استشهد وأصيب عشرات الفلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على عدة مناطق في قطاع غزة.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) اليوم /الأربعاء/ أن 7 فلسطينيين استشهدوا وأصيب عدد آخر بجروح جراء قصف الاحتلال لمنزل في محيط مسجد السنة جنوب مخيم النصيرات.

وأشارت الوكالة إلى أن مواطنين استشهدا وأصيب 15 آخرون في قصف الاحتلال لمسجد عبد الله عزام شمال المخيم، كما تعرضت ذات المنطقة لقصف بالقذائف المدفعية، واستشهد مواطن على الأقل وأصيب آخرون بجروح جراء قصف بناية سكنية، والتي تأوي نازحين بمنطقة النصيرات في محيط مخيم 1 بجوار مسجد الإحسان.

وأوضحت الوكالة أن مدفعية الاحتلال الإسرائيلي استهدفت منازل الفلسطينيين في حي تل الهوا جنوب غرب مدينة غزة، فيما شن طيران الاحتلال الحربي غارة على منزل في منطقة أبو اسكندر بحي الشيخ رضوان شمال غزة.

وأشارت إلى أن مدفعية الاحتلال الإسرائيلي أطلقت قذائفها اتجاه المناطق الشرقية لمدينة خان يونس، فيما شن الطيران الحربي الإسرائيلي غارتين على المنطقة الجنوبية الغربية من مدينة رفح وسط قصف مدفعي على المكان.

قوات الاحتلال تغلق مداخل العيسوية الفلسطينية واندلاع مواجهات

صحيفة أمريكية: 8 أطنان من القنابل ألقاها الاحتلال على منطقة مواصي السبت الماضي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: القضية الفلسطينية قطاع غزة الاحتلال الإسرائيلي غزة شهداء فلسطين

إقرأ أيضاً:

عشرات الشهداء والجرحى..العدوان الإسرائيلي الوحشي يواصل مجازره بقطاع غزة فى اليوم 326

 

في اليوم 326 للعدوان الإسرائيلي الوحشي على قطاع غزة، استشهد عشرات المواطنين، بينهم أطفال ونساء، وأصيب آخرون بجروح مختلفة.
وشهد اليوم الثلاثاء، انتشال 4 شهداء إثر قصف الاحتلال شقة سكنية لعائلة زينو بحي التفاح شرق مدينة غزة.. وفق لوكالة الأنباء الفلسطينية "وفا".
وأفادت مصادر طبية، انتشال الطواقم الطبية والدفاع المدني 6 شهداء بينهم طفلة، و3 نساء من عائلتي الصفدي والنعسان، بعد قصف صاروخي استهدف شقة سكنية لعائلة النعسان في عمارة التاج (2) بشارع اليرموك في مدينة غزة.


استشهاد سبعة مواطنين بينهم أطفال 

كما استشهد سبعة مواطنين بينهم أطفال ونساء عقب استهداف طائرات الاحتلال شقة سكنية في برج "هديل" بمخيم المغازي وسط قطاع غزة، واستهدفت مدفعية الاحتلال المناطق الشرقية من مدينة دير البلح وسط قطاع غزة بعدد من القذائف.
 

وفي مخيم خان يونس، استشهد 4 مواطنين، وأصيب آخرون بجروح، في قصف الاحتلال منزلًا لعائلة زيادة، جنوب قطاع غزة، كما طال القصف المدفعي عدة مناطق شرق مدينة خان يونس، تزامنا مع شن الطيران الحربي غارتين جويتين.
ونسفت طائرات الاحتلال مباني سكنية شمال غرب مدينة رفح.
 

ويواصل جيش الاحتلال إطلاق الرصاص الكثيف والعشوائي باتجاه منطقة الشاكوش وخيام النازحين في مواصي مدينة رفح، وتقدم محدود لآلياته غرب المدينة.

مقالات مشابهة

  • سبعة شهداء في قصف صهيوني على مناطق متفرقة بقطاع غزة
  • سبعة شهداء في قصف صهيوني على مناطق متفرقة من قطاع غزة
  • 7 شهداء في قصف صهيوني على مناطق متفرقة من قطاع غزة
  • عشرات الشهداء والجرحى..العدوان الإسرائيلي الوحشي يواصل مجازره بقطاع غزة فى اليوم 326
  • شهداء وجرحى في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مخيم نور شمس شرق طولكرم
  • في سلسلة من الغارات الجوية.. شهداء وجرحى إثر قصف الاحتلال لمناطق متفرقة بقطاع غزة
  • استشهاد 6 فلسطينيين وإصابة آخرين جراء قصف الاحتلال مناطق متفرقة بغزة
  • شهداء وإصابات في قصف إسرائيلي مناطق متفرقة من قطاع غزة
  • 5 شهداء في قصف الاحتلال مناطق متفرقة من قطاع غزة
  • فصائل فلسطينية: أوقعنا قتلى وجرحى من جنود الاحتلال