قال الإعلامي أحمد موسى، إن القطار الكهربائي الخفيف يشهد إقبالا كبيرا من الركاب خلال الفترة الحالية، ما وصفه بـ«رد قاطع على كل المشككين في أن القطار الكهربائي لن يستقله أحد».

أخبار متعلقة

أحمد موسى يتحدث عن أكبر مجزرة ارتكبتها أمريكا في التاريخ : 200 ألف ضحية

أحمد موسى: محمد ناصر ووجدي غنيم وحرضا على اغتيالي بسبب دفاعي عن الوطن

أحمد موسي: «الإخوان» خطّطوا لاغتيالي ووزير الداخلية حذّرني وأرسل لي حراسة

وأضاف موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، مساء الإثنين، أن هناك مشكلة تواجه وزارة النقل، بسبب القطار الكهربائي، وهي الإقبال الكبير من قبل الركاب على استخدامه.

وتابع: «إحنا لسه بنبدأ شغل في العاصمة الإدارية وهناك إقبال كبير من المواطنين لاستقلال القطار الكهربائي، فما بالك لما يكون الشغل في العاصمة بنسبة 100%، أو مد خطوطه لمدينة العاشر من رمضان».

وشدد على أن «الدولة المصرية لا ترمي أموالها في الأرض، وكل المشروعات التي جرى إنشائها لها فائدة وتعود بالنفع على المواطنين والدولة».

وطالب المواطنين بوجيه الشكر إلى الدولة ووزارة النقل، بعد إنشاء أحدث وسائل النقل لراحة المواطنين، لأننا قديما كنا في «عذاب»، بحسب تعبيره.

احمد موسي الاعلامي احمد موسي القطار الكهربائي القطار السريع الكهربائي

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين احمد موسي الاعلامي احمد موسي القطار الكهربائي القطار السريع الكهربائي زي النهاردة القطار الکهربائی أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

مصر.. تحذير لسارقي الكهرباء ودراسة لتعديل موعد قطعها

بدأت الشركة القابضة لكهرباء مصر، حملاتها الترويجية لحث المواطنين ودعوتهم للإبلاغ عن سرقة التيار الكهربائي، كونها من أهم الأسباب التي تؤثر على انقطاع الكهرباء وخطة تخفيف الأحمال.

إقرأ المزيد "الكهرباء لا تنقطع في روسيا".. هجوم على قناة مصرية بسبب منشور حول قطع الكهرباء

ونشرت الشركة القابضة لكهرباء مصر فيديو ترويجيا يوضح العلاقة بين سرقة التيار الكهربائي وقطع الكهرباء، مشيرا إلى أن كل منطقة ولديها حصة من الكهرباء، وفقا لعدد السكان المتواجدين بها، وعند سرقة التيار الكهربائي، يؤدي إلى زيادة الأحمال على الكهرباء، مما يؤدي في النهاية إلى قطع الكهرباء وتخفيف الأحمال.

ووفقا لموقع "القاهرة 24"، فإن هناك دراسة لتعديل مواعيد تخفيف أحمال الكهرباء، بعدما قررت قطعها 3 ساعات يوميا، خلال الأيام الماضية.  

وكشف مصدر أنه يتوقع أن تكون ساعات تخفيف الأحمال في الساعات الأولى من الصباح، وتحديدا من السادسة وحتى العاشرة صباحا من أجل التخفيف عن المواطنين.

وكان رئيس الوزراء المصري مصطفى مدبولي، قد قال إنه بحلول الأسبوع الثالث من شهر يوليو المقبل، سيتم وقف قطع الكهرباء، متابعا:  أن الحكومة تشعر تماما بمعاناة المواطنين من انقطاع الكهرباء، مؤكدا أنه قبل نهاية هذا العام سيتم انتهاء العمل بخطة تخفيف الأحمال.

المصدر: القاهرة 24

مقالات مشابهة

  • إقبال المواطنين على شواطئ الإسكندرية بسبب إرتفاع الحرارة
  • إقبال كبير على حدائق ومتنزهات طريف تزامنًا مع إجازة الصيف
  •  إقبال كبير على التصويت في الانتخابات الرئاسية الإيرانية داخل البلاد وخارجها
  • توطين صناعة النقل
  • مصر.. تحذير لسارقي الكهرباء ودراسة لتعديل موعد قطعها
  • إقبال كثيف من المواطنين على مصيف جمصة بالدقهلية
  • أحمد موسى: حملات إخوانية تحاول استغلال أزمة الكهرباء لزعزعة استقرار الدولة (فيديو)
  • إبراهيم عيسى يحذر من ركوب الإخوان موجة غضب "أزمة الكهرباء"
  • أحمد موسى يحذر من حملات لزعزعة استقرار الدولة
  • 1500 من قادة قطاع النقل في العالم يبحثون في فيينا تنمية الابتكار والرقمية