صحيفة الاتحاد:
2024-08-27@11:25:12 GMT

إرفينج يخضع لجراحة

تاريخ النشر: 17th, July 2024 GMT

 
لوس أنجلوس (أ ف ب)

أخبار ذات صلة نادال «المصنف المحمي» في «فلاشينج ميدوز» منتخب أستراليا لكرة السلة يزور متحف «اللوفر أبوظبي»


خضع كايري إرفينج الذي أسهم في قيادة دالاس مافريكس، إلى نهائي دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، قبل الخسارة أمام فريقه السابق بوسطن سلتيكس، لعملية جراحية من أجل معالجة كسر في يده اليسرى، وفق ما أعلن ناديه.


وقال مافريكس في بيان مقتضب، إن إرفينج «تعرض للإصابة في وقت سابق من هذا الشهر أثناء التدريب»، مضيفاً أنه سينشر لاحقاً المزيد من التفاصيل بشأنه «حسب الاقتضاء».
وحقق إرفينج ما معدله 22.2 نقطة مع 5.1 تمريرة حاسمة، في المباراة خلال «بلاي أوف» الموسم المنصرم، ولعب بجانب السلوفيني لوكا دونتشيتش الدور الرئيسي، في قيادة مافريكس إلى النهائي، حيث خسر السلسلة أمام سلتيكس 1-4.
وتعرض إرفينج (32 عاماً) لإصابة في يده خلال الموسم المنصرم، وتحديداً في إبهام يده اليمنى.
وسبق له أيضاً أن عانى من كسر في يده اليمنى عام، 2012 قبيل بداية موسمه الثاني في الدوري حين كان يدافع عن ألوان كليفلاند كافالييرز الذي بقي في صفوفه حتى 2017 وتوج معه باللقب عام 2016، قبل الانتقال إلى سلتيكس (2017-2019)، ثم بروكلين نتس (2019-2023)، وصولاً إلى الالتحاق بمافريكس صيف 2023.
وبحصول مافريكس على خدمات كلاي تومسون لاعباً حراً، بعد انتهاء مغامرته الطويلة مع جولدن ستايت ووريرز، يأمل إرفينج ودونتشيتش التنافس على اللقب مجدداً الموسم المقبل.


 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: أميركا كرة السلة

إقرأ أيضاً:

حزب طالباني:عودة البيشمركة إلى كركوك خاضع لتفاهمات بغداد وأربيل

آخر تحديث: 27 غشت 2024 - 12:52 م بغداد/ شبكة أخبار العراق- أوضح عضو الاتحاد الوطني الكردستاني غياث السورجي، اليوم الثلاثاء، ان دخول البيشمركة في محافظة كركوك يخضع للقرارات والتفاهمات بين بغداد واربيل، ولا علاقة له بالمحافظ.وقال السورجي في حديث صحفي، ان “المكونات المشاركة في إدارة محافظة كركوك اتفقت فيما بينها على ان يكون منصب المحافظ بالتدوير، حيث ان المحافظ الحالي كردي ولكن في العامين المقبلين سيكون من حصة العرب وكذلك الجبهة التركمانية في حال أرادت المشاركة بالمنصب”.وأضاف ان “مسألة دخول البيشمركة او الاسايش الى محافظة كركوك من عدمه، لا يتعلق بمنصب المحافظ، بل يخضع للتفاهمات بين حكومتي بغداد واربيل”.وبين ان “الوضع الأمني مستتب في كركوك ولا يوجد أي تخوف من داعش الإرهابي ولا داعي لاستدعاء قوات من الجيش او البيشمركة”

مقالات مشابهة

  • حزب طالباني:عودة البيشمركة إلى كركوك خاضع لتفاهمات بغداد وأربيل
  • الزمالك يفاوض المغربى بنتايك المحترف بفرنسا
  • أزمات مياه أقل من 2023.. وزير الري يتابع تقييم أداء أجهزة الوزارة خلال فترة أقصى الاحتياجات
  • بيراميدز يعلن خضوع دونجا لجراحة في الأنف
  • لاعب سلة الأهلي يخضع لجراحة في وجه القدم
  • قبل موته.. 5 إسعافات أولية يجب أن يخضع لها أصحاب الجلطة الدماغية المفاجئة
  • هل تعود لوحة مُخلّص العالم للظهور مرة أخرى في الرياض؟
  • الأداء الاقتصادي للرئيس الجزائري
  • «قاعدة استثنائية» لهالاند تحكم «البريميرليج»!
  • تطورات الحالة الصحية للكينج محمد منير.. يخضع لعملية جراحية