صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة ما يلي: "لمناسبة إحياء اليوم العاشر من شهر محرم الواقع فيه 17/07/24، الساعة 20:00 من تاريخ 16/7/2024 تم إقفال الطريق  في محلة رأس النبع- شارع عمر بن الخطاب على المسلك الممتد من حدود المدرسة العاملية من الجهة الغربية حتى محطة المحروقات، وسيتم تحويل السير إلى الطرقات المحيطة وستستكمل هذه الإجراءات لحين الإنتهاء.



لذلك يرجى من المواطنين، أخذ العلم وعدم سلوك هذه الطريق، والتقيد بتوجيهات وإرشادات رجال قوى الأمن الداخلي، تسهيلا لحركة المرور ومنعا للازدحام".

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

مصدر لـبغداد اليوم: مجلس كركوك سيشكل لجنة لتعديل نظامه الداخلي.. ما الغاية؟

بغداد اليوم - كركوك
كشف مصد مطلع، اليوم السبت (24 آب 2024)، عن تفاصيل جدول أعمال جلسة مجلس محافظة كركوك، فيما بين ان المجلس سيشرع بتشكيل لجنة لتعديل نظامه الداخلي.
وقال المصدر لـ"بغداد اليوم"، إنه "من المقرر ان يعقد مجلس محافظة كركوك جلسة له للنظر في عدد من القضايا والملفات المتعلقة بالمحافظة"، مبينا انه "سيشكل لجنة لتعديل نظامه الداخلي لتكون هناك خطة عمل خلال الدورة الحالية".
واضاف إنه "سيتم مناقشة ملف العناوين الوظيفية المخصصة لمحافظة كركوك بشكل عقد وفق الموازنة العامة الاتحادية والتي تبلغ 7 الاف درجة وظيفية للدوائر المختلفة في كركوك".
وبين انه "خلال الجلسة ستكون هناك دعوة للمكون التركماني في كركوك لتقديم أسماء مرشحيهم لشغل المناصب التي خصصت للمكون".
يذكر أن عضو مجلس محافظة كركوك احمد رمزي، أكد يوم الاحد (18 آب 2024)، انتظار قرار المحكمة الاتحادية لحسم خيار مشاركة التركمان من عدمه.
وقال رمزي لـ"بغداد اليوم"، إن "اعضاء مجلس كركوك من القومية التركمانية ينتظرون قرار المحكمة الاتحادية حول تشكيل الحكومة المحلية التي جرت في فندق الرشيد بعد تقديم طعون وفق الاطار الرسمي والقانوني".
وأضاف، أن "قرار المحكمة الاتحادية هو من سيحدد هل سيشترك التركمان في حكومة كركوك من عدمه"، مضيفا، أن "المكون التركماني جزء مهم وفعال في نسيج المحافظة ولا يمكن أن تمضي الحكومة من دونهم".
وأشار إلى أن "التركمان ليس لديهم مشكلة بالمناصب بقدر ما ضرورة أن يكون تشكيل الحكومة المحلية وفق اتفاق قومياتها على آليات وممارسات تعطي شراكة وطنية".

مقالات مشابهة

  • البنك المركزي وقوات الأمن بالحديدة يحييان ذكرى المولد النبوي الشريف 
  • مئات الآلاف من الشيعة العراقيين يحتشدون في كربلاء لإحياء ذكرى أربعين الإمام الحسين
  • جراء إنزلاقات صخرية.. توقف حركة السير في منطقة "سمارة" بالخط الرابط بين صنعاء وإب
  • فعالية ثقافية في البيضاء بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف 
  • إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق فى منطقة الهرم
  • القيادة تهنئ رئيس جمهورية الأوروغواي الشرقية بمناسبة ذكرى الاستقلال لبلاده
  • بدء صيانة الطريق الصحراوي من المريغة لراس النقب
  • علي محسن الأحمر ينشر صورا تاريخية ويوجه دعوة لجميع الأطراف اليمنية بمناسبة ذكرى تأسيس حزب المؤتمر
  • يوم غدّ الأحد... ماذا ستشهد الطريق من كفرذبيان باتّجاه البقاع؟
  • مصدر لـبغداد اليوم: مجلس كركوك سيشكل لجنة لتعديل نظامه الداخلي.. ما الغاية؟