في إطار ‏سلسلة اللقاءات الدورية مع قيادات حزب مستقبل وطن بالمحافظات المختلفة، التقى النائب أحمد عبد الجواد، نائب رئيس الحزب وأمين التنظيم، مع أمناء الحزب والتنظيم والهيئة البرلمانية بمحافظات الإسكندرية والبحيرة ومطروح.‏

تفاصيل اللقاء 

وتناول الحوار في الاجتماع، عددا من القضايا المهمة المتعلقة بخطط التحرك الحزبي في المرحلة المقبلة، وتطوير آليات العمل التنظيمي، ودور قيادات وكوادر الحزب في التفاعل الإيجابي مع القضايا الجماهيرية المتعلقة بكل محافظة.

‏وحضر الاجتماع النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب، والمستشار السياسي الدكتور محمد كمال، واللواء يحيى عيسوى الأمين العام المساعد للحزب.‏

عبد الجواد يؤكد على أهمية الاصطفاف الحزبي

وأكد النائب أحمد عبد الجواد أهمية الاصطفاف الحزبي، وإعلاء مصالح الوطن، مشيدا بحالة الحراك والتطوير التي يشهدها الحزب بفضل قياداته وكوادر ورموزه، كما ناقش مع الحضور عددا من المقترحات المتعلقة بتطوير الأداء الحزبي.

وأشار النائب علاء عابد إلى أهمية الالتزام باللوائح والقوانين المنظمة للعمل الحزبى، وأكد على دور قيادات الحزب في تعميق الوعي، وبث روح الإنجاز بين أعضاء الحزب وفي التفاعلات الجماهيرية.

وأشاد النائب يحيى عيسوى بدور كوادر وقيادات الحزب المنتشرة فى أنحاء الجمهورية فى العمل التنظيمي والجماهيرى، كما أكد الدكتور محمد كمال أهمية الحراك الحزبي في هذه المرحلة المهمة التي تمر بها البلاد‏، وتواصل أمانة التنظيم اجتماعاتها بقيادات وكوادر الحزب لباقي المحافظات خلال الأيام المقبلة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مستقبل وطن حزب مستقبل وطن

إقرأ أيضاً:

أمانة الشباب المركزية بـمستقبل وطن تعقد لقاءا مع المنضمين لبرنامج ريادة

كتب-عمرو صالح:

عقدت أمانة الشباب المركزية بحزب مستقبل وطن، برئاسة أحمد حسام عوض، أمين الشباب المركزي، لقاءا موسعا، مع المنضمين رسميا لبرنامج ريادة لتأهيل وإعداد الشباب لممارسة العمل السياسي، لتقديم التهنئة لهم بمناسبة قبولهم في البرنامج.

جاء ذلك بحضور النائب أحمد عبد الجواد، نائب رئيس الحزب والأمين العام، والنائب خالد شلبي، أمين التنظيم المركزى، بالإضافة إلى الأمناء المساعدين لأمانة التنظيم المركزية.

وفي البداية، قال النائب أحمد عبد الجواد نائب رئيس حزب مستقبل وطن والأمين العام، إن برنامج "ريادة" يعد أحد البرامج المتطورة التي يقدمها الحزب لدعم سياسة الدولة المصرية في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، من خلال تمهيد الطريق أمام جيل جديد يتم تمكينه معرفيا وسياسيا لصناعة مستقبل أفضل.

وأشاد عبدالجواد، بمنح الرئيس السيسي فرصا غير مسبوقة للشباب للمشاركة في صناعة القرار من خلال التمثيل البرلماني وتولي المناصب التنفيذية واكتساب الخبرات السياسية.

من جانبه، اعتبر النائب خالد شلبي، أمين التنظيم المركزى، أن حزب مستقبل وطن، يضع تمكين الشباب هدفا رئيسيا، ويسعى لخلق جيل جديد من الشباب الواعي القادر على الإسهام في تنمية البلاد.

وفي الوقت نفسه، أكد أحمد حسام عوض، أن برنامج "ريادة" يوفر دورات تدريبية متقدمة في الجامعة الأمريكية لتأهيل الشباب فيما يتعلق بمهارات القيادة وعلوم السياسة والاقتصاد والإعلام والإدارة، حيث يتم اختيار الشباب وفقا لمعايير موضوعية.

وفي ختام اللقاء، حرص المشاركون على التقاط الصورة التذكارية مع النائب أحمد عبد الجواد الأمين العام، والنائب خالد شلبي أمين تنظيم المركزي، وأحمد حسام عوض، أمين الشباب المركزي، وسط فرحة وسعادة من الشباب لانضمامهم لبرنامج ريادة.

مقالات مشابهة

  • أمانة الشباب المركزية بـمستقبل وطن تعقد لقاءا مع المنضمين لبرنامج ريادة
  • أمانة الشباب بـ«مستقبل وطن» تعقد لقاءً مع المنضمين رسميا لبرنامج «ريادة»
  • قيادات «حماة الوطن» تناقش خطط العمل المستقبلية للأمانات النوعية
  • نائب رئيس حزب المؤتمر: بداية جديدة لبناء الإنسان المصري نقلة نوعية نحو مستقبل أفضل للوطن
  • سيف بن زايد و جاسم البديوي يناقشان أهمية تبني إستراتيجية خليجية لمكافحة المخدرات
  • نائب رئيس الوزراء: السكان ومحو الأمية أهم قضايا ملف التنمية البشرية
  • في أول تعليق له على خبر استشهاد نجله.. هذا ما قاله نائب الحزب
  • اختيار نادر الداجن أمينًا لريادة الأعمال المركزي بحزب مستقبل وطن
  • محافظ الدقهلية وأمين مستقبل وطن يفتتحان مدرسة عمر بن عبد العزيز التجريبية بعد تطويرها
  • مَن هو النائب خالد شلبي أمين تنظيم حزب مستقبل وطن؟