شهد مركز ساقلتة شمال شرق محافظة سوهاج إندلاع حريق في شقة سكنية بسبب ماس كهربائي بغرفة النوم نتج عنه مصرع نجل مالك الشقة يبلغ من العمر 3 شهور متأثرا بإصابته بحروق متفرقة بالجسم وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده قبل أن يمتد لباقي شقق العمارة السكنية وجرى نقل الجثة لمشرحة المستشفى المركزي وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مدير أمن سوهاج إخطارًا من مساعده لفرقة الشرق يفيد تلقي مركز شرطة ساقلتة بلاغا بنشوب حريق بشقة بدائرة المركز .

 إنتقل لمحل الواقعة مأمور وضباط وحدة مباحث المركز وقوات الحماية المدنية وبالفحص تبين نشوب حريق بغرفة نوم بشقة بمنزل ملك "صلاح . ا . ا . ع" 29 سنة عامل يقيم بذات الناحية وتم الدفع بسيارتي إطفاء والسيطرة على الحريق وإخماده .

نتج عــن ذلك وفاة نجل مالك الشقة الطفل "السيد . ص . ا . ا" 3 شهور متأثراً بإصابته بحروق متفرقة بالجسم وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى ساقلتة المركزي .

وبسؤال مالك الشقة بمضمون ما سبق ورجح أن يكون سبب الحريق ماس كهربائي بغرفة النوم ولم يتهم أحداً بالتسبب فـي ذلك ونفى الشبهة الجنائية وأن التلفيات عبارة عن إحتراق بعض الأثاث بالشقة. 

تم إخطار الأدلة الجنائية للمعاينة الفنية وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

وفي سياق آخر شهد مركز أخميم شرق محافظة سوهاج وقوع مشاجرة استخدمت فيها الأسلحة البيضاء بسبب خلافات مالية نتج عنها إصابة عامل في منتصف العقد الرابع من العمر بجرح طعني نافذ بالصدر طرف أول وجرى نقله لمستشفى أخميم المركزي وإصابة صاحب محل يبلغ من العمر 47 سنة بجرح قطعي بالجانب الأيمن بالبطن وآخر خلف الأذن اليسرى طرف ثان وجرى نقله لمستشفى سوهاج العام الطرفان يقيمان بدائرة المركز وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج إخطارًا من العميد رئيس مباحث المديرية يفيد تلقي مركز شرطة أخميم بلاغا بوجود مشاجرة ومصابين بدائرة المركز .

إنتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز لمحل الواقعة وبالفحص تبين أن طرفيها كل من :- طرف أول "إبراهيم . ط . م . م" 35 سنة عامل بمحل مصاباً بجرح طعني نافذ بالصدر وتم نقله لمستشفى أخميم المركزي .

وطرف ثان "حسين . ك . م . ع" 47 سنة صاحب محل مصاباً بجرح قطعي بالجانب الأيمن بالبطن وآخر خلف الأذن اليسري وتم نقله لمستشفى سوهاج العام  الطرفان مقيمان بذات الناحية .

تم ضبط طرفـي المشاجرة وبحوزة الطرف الأول سلاح أبيض "مطواة" وبحوزة الطرف الثاني سلاح أبيض "خنجر" وبسؤالهما تبادلا الإتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما على الآخر بالسب والضرب بالأسلحة البيضاء المضبوطة وإحداث الإصابات المنوه عنها بسبب خلافات مالية بينهما .

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ماس كهربائي اندلاع حريق قوات الحماية المدنية سوهاج شقة سكنية مصرع رضيع بوابة الوفد الإلكترونية وأخطرت النیابة العامة نقله لمستشفى

إقرأ أيضاً:

بسبب معاكسة فتاة.. حبس المتهمين بقتل شاب وإصابة آخرين في الصف

تواصل النيابة العامة بجنوب الجيزة، تحقيقاتها في واقعة مقتل شاب وإصابة ٢ آخرين في مشاجرة بين عائلتين بسبب معاكسة فتاة في الصف، حيث أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت بإنتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المجني عليه لبيان سبب الوفاة، وصرحت بالدفن عقب ذلك، وطالبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

وكانت كشفت التحريات التي أجريت بإشراف اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية، والعميد محمد مختار رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة، أنه أثناء سير فتاة في الشارع بقرية الاخصاص بالصف تعرضت لمعاكسة من أحد الشباب وتصادف مرور ابن عمها بالمكان فعاتبه على معاكستها ونشبت بينهما مشاجرة.

وأضافت التحريات، أن أحد أفراد عائلة الشاب الذي قام بمعاكسة الفتاة أطلق النار تجاه العائلة الأخرى ما اسفر عن إصابة إبن عم الفتاة ويدعى " مصطفى سليمان" 24 سنة، بطلق ناري و ٢ آخرين تم نقلهم إلى المستشفى إلا أن المجني عليه الأول لفظ أنفاسه الأخيرة أثناء محاولة إسعافه.

تمكنت قوات الأمن بقيادة الرائد أحمد حسانين رئيس مباحث مركز الصف من ضبط 10 متهمين بحوزة أحدهم السلاح المستخدم في الجريمة، وبمواجهتهم اقروا بارتكاب الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات، وأصدرت قرارها السابق.

وفي سياق آخر قررت جهات التحقيق في عين شمس حبس المتهم بقتل ابنته بعد حفلة تعذيب، لغيابها عن المنزل بمنطقة عين شمس، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كانت تلقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة بلاغًا يفيد بالعثور على جثة طفلة ملقاة داخل شقة سكنية بدائرة قسم شرطة عين شمس، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة لطفلة تبلغ من العمر 14 عامًا، ومصابة بآثار تعذيب، وتحفظت الجهات المعنية عليها تحت تصرف النيابة العامة.

مصرع شاب غرقًا في أحد شواطئ جمصة مصرع شخص صدمه قطار أثناء عبوره مزلقان المطرية بالدقهلية السيطرة على حريق هائل بمصنع ملابس في المنصورة السيطرة على حريق شقة سكنية بمنطقة إمبابة إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق بالمنيب مصرع شخص سقط من قطار جمصة بالدقهلية الحبس عامين لمحام وآخر لسرقتهما شقة سفير ليبي سابق بالدقي بسبب هاتف محمول.. حبس المتهمين بقتل شاب والتخلص من جثته بأطفيح التحقيق مع حارس عقار أشعل أسطوانة غاز في ربة منزل ببولاق الدكرور السيطرة على حريق شقة سكنية بأوسيم دون إصابات

مقالات مشابهة

  • وفاة طفل إثر سقوطه من أعلى سطح الطابق الثاني بالمنشاة
  • حريق يلتهم محتويات شقة سكنية بسبب ماس كهربائي بالبلينا
  • الأبن العاق يحاول التخلص من والدته بالمراغة
  • إنتشال جثة طفل غرق أثناء استحمامه بترعة نجع حمادي بسوهاج
  • الحماية المدنية تسيطر على حريق إندلع في حظيرة بطهطا
  • إصابة عامل في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بالمنشاه
  • بسبب معاكسة فتاة.. حبس المتهمين بقتل شاب وإصابة آخرين في الصف
  • عامل يحاول التخلص من شقيق زوجته بالمنشأة
  • شقيقان يعتديان على طالب بسلاح أبيض بالمنشأة
  • بسبب خلافات مالية.. إصابة عاملين فى مشاجرة بالمراغة