يخوض منتخب مصر الأولمبي تجربة ودية اليوم الأربعاء، أمام نظيره منتخب العراق، هي الأخيرة له قبل خوض منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024”.


وكان المنتخب الأولمبي قدم عرضا قويا أمام منتخب أوكرانيا، في اللقاء الذي أقيم الأحد الماضي بمدينة بوردو الفرنسية، والذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

 

موعد مباراة المنتخب الأولمبي أمام العراق


وتنطلق مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام نظيره العراقي في السادسة مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة بمدينة بوردو الفرنسية، التي سيغادرها عقب إنتهاء المباراة في طريقه إلى مدينة نانت الفرنسية، إستعدادا لمباراة الرسمية الأولى في الأولمبياد أمام منتخب الدومينيكان يوم 24 أغسطس الجاري.


واختتم المنتخب الأولمبي تدريباته أمس الثلاثاء، استعدادا لخوض ثاني مبارياته الودية فى معسكره المغلق بمدينة بوردو مع نظيره العراقي المقرر لها اليوم الأربعاء.

جاء تدريب المنتخب اليوم خفيفا ركز فيه البرازيلى ميكالى على الخطة والتشكيل المقرر أن يخوض بها المباراة، وشهدت الفقرة الأخيرة إجراء تقسيمة بين اللاعبين بعد التدريب على بعض الجمل الفنية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منتخب مصر الأولمبي منتخب العراق دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 المنتخب الأولمبی

إقرأ أيضاً:

الأخضر الناشئ يختتم تجاربه الودية استعدادًا لآسيوية اليد بالتعادل مع تونس

المناطق_متابعات

اختتم المنتخب السعودي لكرة اليد لدرجة الناشئين، مواليد (2006)م، تجاربه الودية استعدادًا للمشاركة في البطولة الآسيوية الـ (10)، والتي تستضيفها الأردن خلال الفترة من الـ3 وحتى الـ14 من شهر سبتمبر 2024م، بالتعادل مع نظيره التونسي، بنتيجة (25-25)، في المباراة التي جمعتهما أمس، بمعسكره المقام في تونس.

وقدم لاعبو الأخضر الناشئ مباراة فنية متوازنة، حيث تأخر المنتخب السعودي في الشوط الأول بنتيجة (14-11)، قبل أن يعود في الشوط الثاني ويعوض فارق الثلاثة أهداف وينهي المباراة بالتعادل.

أخبار قد تهمك استعدادًا لآسيوية اليد.. أخضر الناشئين يواجه تونس 21 أغسطس 2024 - 9:23 صباحًا الرئيس التونسي يقيل رئيس الحكومة الحشاني ويعين المدوري خلفاً له 8 أغسطس 2024 - 6:53 صباحًا

يذكر أن الودية الأولى بين المنتخبين قد انتهت بانتصار المنتخب السعودي بنتيجة (26-25)، ومن المقرر أن تعود بعثة الأخضر الناشئ إلى أرض الوطن اليوم، بعد ختام معسكر تونس، ثم تسافر إلى الأردن للمشاركة في البطولة الآسيوية.

مقالات مشابهة

  • قرار هام منتظر من حسام حسن اليوم استعدادًا لمباراتي كاب فيردي وبوتسوانا
  • موعد مباراة المصري وبيراميدز في نصف نهائي كأس مصر
  • منتخب الناشئين يكسب مباراته التجريبية الأخيرة أمام تضامن حضرموت
  • موعد انطلاق معسكر المنتخب استعدادًا لمواجهتي كاب فيردي وبوتسوانا
  • موعد مباراة يوفنتوس أمام هيلاس فيرونا اليوم الإثنين في الدوري الإيطالي والقناة الناقلة
  • محمد علي يشارك مع سبورتنج لشبونة في التتويج بلقب السوبر البرتغالي
  • موعد مباراة تشيلسي وولفرهامبتون اليوم.. القنوات الناقلة للدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • موعد مباراة تشيلسي وولفرهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • الأخضر الناشئ يختتم تجاربه الودية استعدادًا لآسيوية اليد بالتعادل مع تونس
  • خطوة تفصل الأهلي عن ضم مهاجم منتخب مصر الأولمبي