أكد الإعلامي أحمد موسى، أن القطار الكهربائي الخفيف يشهد إقبالا كبيرا من الركاب خلال الفترة الحالية، ليكون رد قاطع على كل المشككين أن القطار الكهربائي لن يستقله أحد.

نداء عاجل من أحمد موسى لـ المواطنين على الهواء.. فيديو اللي يزعل يشرب من البحر.. تعليق ناري من أحمد موسى على مهلة غرامة كهربا الجديدة.

. فيديو

وقال أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إن هناك مشكلة تواجه وزارة النقل، بسبب القطار الكهربائي، وهي الإقبال الكبير من قبل الركاب على استخدام القطار الكهربائي.

 

وأضاف موسى، مساء اليوم الإثنين، أن القطار الكهربائي يشهد إقبالا كبيرا من الركاب، معقبًا: «أحنا لسه بنبدأ شغل في العاصمة الإدارية وهناك إقبال كبير من المواطنين لاستقلال القطار الكهربائي، فما بالك لما يكون الشغل في العاصمة بنسبة 100%، أو مده خطوطه لمدينة العاشر من رمضان».

 

وتابع الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدي البلد»، أن الدولة المصرية لا ترمي أموالها في الأرض، وكل المشروعات التي تم إنشائها لها فائدة وتعود بالنفع على المواطنين والدولة.

 

ولفت أحمد موسى، إلى أنه يجب على المواطنين توجيه الشكر إلى الدولة ووزارة النقل، وذلك بعد إنشاء أحدث وسائل النقل لراحة المواطنين، لأننا قديما كنا في «عذاب».

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القطار الکهربائی أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

روسيا.. الأمطار الغزيرة تتسبب بخروج قطار عن سكته ومصرع راكبين (فيديو)

أفادت مؤسسة السكك الحديدية الروسية، بأن رجال الإنقاذ عثروا على جثتي شخصين في موقع خروج قطار الركاب فوركوتا-نوفوروسيسك عن مساره.

مساء يوم أمس، خرجت تسع عربات مقطورة من قطار الركاب رقم 511 فوركوتا - نوفوروسيسك عن مسارها بالقرب من مدينة إنتا بجمهورية كومي الروسية.

إقرأ المزيد مصر.. اصطدام قطارين في طريق القاهرة - الإسكندرية

وكان على متن القطار لحظة وقوع الحادث، 195 راكبا و20 عاملا بالسكك الحديدية. ووفقا للبيانات الأخيرة، يوجد عشرة مصابين في المستشفيات، من بينهم فتاة تبلغ من العمر 14 عاما في حالة خطيرة. وقال مصدر في خدمات الطوارئ المحلية لمراسل نوفوستي، إنه لا يزال مجهولا مصير شخص من بين الركاب.

 وبحسب البيانات الأولية، كان سبب الحادث انهيار التربة تحت السكة الحديدية بسبب الأمطار الغزيرة. وذكر يفغيني تيشكوفيتس، كبير المتخصصين في مركز الأرصاد الجوية في فوبوس لمراسل نوفوستي، أن سبب الحادث، كان انزياح التربة بشكل كبير تحت السكة الحديدية بسبب المياه الغزيرة لأن منطقة الأورال بأكملها كانت تحت تأثير إعصار قوي لعدة أيام، وترافق ذلك بهطول أمطار غير مسبوقة في بعض الأماكن.

ووفقا له، بلغ معدل هطول المطر في غضون 25و26 يونيو 73 ملم، رغم أن المعدل المتوسط لشهر يونيو يبلغ عادة في تلك المنطقة 50 ملم.

وأضاف الخبير أنه "نتيجة للهطولات غير الطبيعية، وصل ارتفاع منسوب المياه في في بعض أنهار الجمهورية يوم 26 يونيو في بعض الأماكن إلى 164 سم".

المصدر: نوفوستي

 

مقالات مشابهة

  • إقبال المواطنين على شواطئ الإسكندرية بسبب إرتفاع الحرارة
  • إقبال كبير على حدائق ومتنزهات طريف تزامنًا مع إجازة الصيف
  •  إقبال كبير على التصويت في الانتخابات الرئاسية الإيرانية داخل البلاد وخارجها
  • توطين صناعة النقل
  • إقبال كثيف من المواطنين على مصيف جمصة بالدقهلية
  • روسيا.. الأمطار الغزيرة تتسبب بخروج قطار عن سكته ومصرع راكبين (فيديو)
  • أحمد موسى: حملات إخوانية تحاول استغلال أزمة الكهرباء لزعزعة استقرار الدولة (فيديو)
  • أحمد موسى عن ضيوف مصر: اللي يحاول إثارة فتنة يتطرد فورا (فيديو)
  • أحمد موسى يحذر من حملات لزعزعة استقرار الدولة
  • 1500 من قادة قطاع النقل في العالم يبحثون في فيينا تنمية الابتكار والرقمية