توفى صباح اليوم الأربعاء 17 يوليو 2024، السيناريست شريف بدرالدين، عن عمر يناهز 45 عامًا، دون الكشف عن أي تفاصيل سبب الوفاة حتى الآن.

وفاة السيناريست شريف بدرالدين

أعلن الكاتب محمد عبد الرحمن، خبر وفاة السيناريست شريف بدر الدين، عبر صحفته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

ونشر منشور قائلًا فيه: «لا إله إلا الله.

. وفاة السيناريست شريف بدر الدين»، دون الكشف عن أي تفاصيل تخص وفاته أو موعد ومكان الجنازة.

وفاة السيناريست شريف بدر الدينشريف بدرالدين

شريف بدر الدين هو سيناريست ومؤلف سينمائي، ولد 26 يناير 1979، وتخرج بكلية التجارة شعبة المحاسبة في جامعة الزقازيق عام 2001 و حصل على بكالوريوس المعهد العالي للسينما قسم السيناريو عام 2006 بتقدير جيد جداً.

وفاة السيناريست شريف بدر الدين

شارك في كتابة وتاليف عدد كبير من المسلسلات التليفزيونية، ومن المسلسلات التي شارك فيها: «تامر وشوقية، العيادة، الباب في الباب، بسنت وياسطي، شبر مية، طلعت روحي» وغيرها.

ويذكر أن من أبرز مؤلفات شريف بدرالدين أجزاء مسلسل «هبة رجل الغراب» الذي حقق نجاح ساحق أثناء عرضه، و مسلسل «رأس الغول» للنجم الراحل محمود عبد العزيز.

اقرأ أيضاًوفاة الفنان العالمي بيل كوبس عن عمر يناهز الـ90 عاما

مرض خطير أنهى حياته.. مفاجأة عن سبب وفاة الفنان فؤاد شرف الدين

حقيقة وفاة الفنان السعودي سعد خضر

المصدر: الأسبوع

إقرأ أيضاً:

الكشف عن تفاصيل انفجار مقذوف من مخلفات العدوان في مدرسة القليسي بصنعاء

الثورة نت|

كشفت إدارة أمن محافظة صنعاء عن تفاصيل الانفجار الذي حدث صباح أمس الأحد في مدرسة الشهيد عز الدين القليسي بقرية القليس في مديرية بني مطر، والذي أسفر عن إصابة أكثر من 30 طالبا وطالبة بالصف الأول من المرحلة الابتدائية.

وأوضح مدير أمن محافظة صنعاء العميد يحيى المؤيدي، لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن النتائج الأولية لتقرير فريق الأدلة الجنائية والبحث الجنائي بيّن أن الإنفجار ناجم عن مقذوف ناري، من مخلفات العدوان، مبينا أن أحد الطلاب جلب إلى المدرسة مقذوفا عثر عليه في منطقة مجاورة، وأثناء العبث به داخل الفصل انفجر وأدى إلى إصابة الطلاب والطالبات بجروح مختلفة.

وأشار إلى أنه وفور وصول البلاغ تم التحرك إلى مكان الانفجار برفقة مدير فرع جهاز الأمن والمخابرات، وقيادة البحث الجنائي والقيادة والسيطرة والأدلة الجنائية، وقيادة المنطقة الثانية وأمن المديرية، وتم زيارة المصابين الذين تم إسعافهم إلى مستشفى 26 سبتمبر بمديرية بني مطر، والاطمئنان على حالتهم الصحية.

وأشاد بجهود هيئة مستشفى 26 سبتمبر في تقديم الخدمات الطبية للمصابين، داعيا جميع المواطنين إلى عدم العبث أو حتى لمس أيٍ من الأجسام الغريبة التي خلفها العدوان والإبلاغ عنها، وتوعية أبنائهم بذلك.

من جانبه أوضح رئيس هيئة مستشفى 26 سبتمبر الدكتور عبدالناصر الذاري، أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات الإسعافية والطبية للطلاب والذين تفاوتت إصاباتهم بين الخفيفة والمتوسطة وأغلبها في الأقدام والبطن.. مشيرا إلى أنه تم إحالة أربعة منهم إلى المستشفى الجمهوري بصنعاء لإجراء عمليات الأوعية الوريدية في الأقدام.

مقالات مشابهة

  • الكشف عن تفاصيل انفجار مقذوف من مخلفات العدوان في مدرسة القليسي بصنعاء
  • عن عمر يناهز 89 عامًا.. وفاة نبيل العربي الأمين العام السابق للجامعة العربية
  • الكشف على 1983 مريضا فى قافلة طبية علاجية بكفر الوكالة بشربين
  • الكشف عن تفاصيل إصابة لويز فيليبي
  • "رجل عصامي".. وفاة رئيس الحكومة اللبناني السابق سليم الحص عن عمر يناهز 95 عاماً
  • شبيه بالإيدز.. الكشف عن تفاصيل جديدة حول "جدري القرود"
  • عن عمر يناهز 70 عاماً.. وفاة المدرب الألماني السابق كريستوف داوم
  • شبيه بالإيدز.. الكشف عن تفاصيل جديدة حول "جدري القرود".. عاجل
  • وفاة عم الفنان حسام حبيب
  • شريف عارف: سعد زغلول هو زعيم مصر الخالد وابو المصريين وملك الفلاحيين