فيصل النقبي (أبوظبي)
انخرط لاعبو العروبة في تدريباتهم اليومية في المعسكر المقام في جمهورية مصر العربية تحت قيادة المدرب البرتغالي برونو بيريرا، وذلك استعداداً للمواجهة الودية الأولى، التي ستكون مع أحد الفرق المصرية من دوري الدرجة الأولى.
ويتواجد بالمعسكر المصري للعروبة 22 لاعباً، منهم 3 أجانب فقط في قائمة الفريق، وهم الإيراني مهدي أزادي والبرازيلي باولو ريكاردو والجامبي أبوبكر تراولي، ومعهم الصربي المقيم سينسيا بولاسييش.


ويعمل المدرب على زيادة معدلات اللياقة البدنية للاعبين المتواجدين في المعسكر، كما سيخوض عدداً من المباريات الودية المهمة والقوية مع فرق مختلفة في المعسكر من أجل مزيد من التجانس بين اللاعبين.

أخبار ذات صلة شباب الأهلي.. «الخسارة الأولى» في وديات أندية الدوري نور الدين ينضم إلى خورفكان في صربيا

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: نادي العروبة مصر دوري أدنوك للمحترفين دوري الدرجة الأولى

إقرأ أيضاً:

غدا.. صلالة تستضيف المعسكر الكشفي الـ14 لجوالة جامعات دول "مجلس التعاون"

صلالة- الرؤية

ينطلق غدا المعسكر الكشفي الرابع عشر لجوالة جامعات ومؤسسات التعليم العالي بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، تحت رعاية معالي الدكتورهلال بن علي السبتي وزير الصحة، إذ تستضيف جامعة التقنية والعلوم التطبيقية المعسكر خلال الفترة من 25 إلى 30 أغسطس بمحافظة ظفار، بمشاركة 250 جوالا من 20 جامعة خليجية في دورات القيادة والسلامة والتقنية خلال أيام المعسكر .

وسيتخلل حفل الافتتاح الذي سيقام على مجمع السلطان قابوس الشبابي للثقافة والترفيه بصلالة، عرض مرئي بعنوان "إلهام وتمكين" وأوبريت "خليج الإخاء" ، حيث يسعى المعسكر الذي يمتد لسبعة أيام إلى تزويد طلبة جامعات دول مجلس التعاون الخليجي بالمعرفة والمهارات والقدرات القيادية، وتأكيد الترابط والتلاحم بين أبناء دول المجلس، وتعزيز الانتماء الوطني والشعور بالفخر بالهوية الخليجية، وإبراز مهارات وقدرات جوالة مؤسسات التعليم العالي في صناعة وقيادة مستقبل منطقة الخليج.

وأشار الدكتور أحمد بن علي الشحري مساعد رئيس الجامعة بفرع صلالة، رئيس اللجنة التنظيمية، إلى إن استضافة المعسكر الخليجي الرابعة عشر يعكس التزام جامعة التقنية والعلوم التطبيقية بتعزيز التعاون والتبادل الثقافي بين الجامعات الخليجية، حيث ستوفر الفعالية منصة فريدة لتفاعل الطلاب وبناء العلاقات التي من شأنها تعزيز روح الوحدة والتعاون بين دول الخليج.

وسيتضمن البرامج حلقات عمل تدريبية، ومحاضرات، وجلسات حوارية، بالإضافة إلى أنشطة رياضية وثقافية وزيارات لمعالم سياحية وتراثية، تهدف جميعها إلى بناء شخصية الطالب الجامعي، كما سيوفر المعسكر للطلاب فرصة لتنمية مهاراتهم القيادية والتنظيمية والاجتماعية، والخوض في غمار أنشطة تساعدهم على تطوير قدراتهم في التفكير النقدي والعمل الجماعي، ليكونوا مؤهلين للمساهمة في قيادة المستقبل.

مقالات مشابهة

  • مناشط متنوعة بالمعسكر الكشفي الخليجي بمحافظة ظفار
  • صورة تشير للمستقبل.. السوداني يتسلح بـالأقوياء للتمرد على المعسكر القديم
  • زوما يقترب من العروبة
  • 250 جوالًا من 20 جامعة خليجية يشاركون في المعسكر الكشفي بصلالة
  • شباب المقاولون يواصل استعداداته للموسم الجديد
  • المقاولون العرب ينظم مباريات ودية ناجحة لفرق البراعم
  • ختام فعاليات معسكر برنامج إعداد القيادات الشبابية التطوعية بحلايب وشلاتين
  • الأخضر الناشئ يختتم تجاربه الودية استعدادًا لآسيوية اليد بالتعادل مع تونس
  • غدا.. صلالة تستضيف المعسكر الكشفي الـ14 لجوالة جامعات دول "مجلس التعاون"
  • راموس يقترب من العروبة