" قلبى على ولدي انفطر وقلب ولدى على حجر" بهذه الكلمات أثارت واقعة اعتداء صاحب محل على والدته بالسب والقذف والضرب وفى وسط الشارع بمدينة الزقازيق حالة من الإستياء والغضب بين رواد السوشيال ميديا مطالبين بحق الأم المسكينة وضبط الإبن العاق.

وأوضحت وهيبة.ح.م 70 عاما موظفة بالمعاش ومقيمة بمدينة الزقازيق فى تصريحات خاصة لـ الأسبوع" افنيت عمري وزهرة شبابي على تربية إبني أحمد، حتى كبر وبلغ رشده، وأصبح رجلا يعتمد عليه ولكنه لم يرد الي الجميل بالبر والإحسان بعد أن بلغت من الكبر عتيا، فبادلني هذا المعروف بالعقوق والإزورار.

وأضافت وهيبة" نجلي أحمد دائم التعدي علي وعلى شقيقته ويقوم بالتشهير بنا على مواقع التواصل الاجتماعي ويتقول علينا زورا وبهتانا بما ليس فينا خاصة بعد وفاة والده ومطالبته لنا بالميراث، فكان دائم العداء لنا، ويكثر من توجيه السباب لي فى الشارع وعلى مواقع التواصل الاجتماعي وحاولنا حل الخلاف وديا ولكن دون جدوى.

وأشارت وهيبة"يوم الواقعة توجهت لمحل نجلي أحمد لمعاتبته بسبب تعديه بالضرب على أحفادي و إساءته لى، فوجه لى السباب والشتائم وسط الشارع وانهال علىّ بالضرب ودفعني بقوة حتى سقطت أرضا وفقدت الوعى وأصبت بكدمات وجروح.

وقالت الأم " توجهت لقسم شرطة أول الزقازيق وحررت المحضر رقم 6503 جنح قسم شرطة أول الزقازيق ضد نجلي أحمد.م. ا 43 عاما مالك محل لقيامه بالتعدى على بالسب والقذف والضرب.

وناشدت الأم الأجهزة الأمنية بسرعة ضبطه وحمايتها وابنتها واحفادها منه وردعه عن أفعاله في حقها كونها سيده مسنه وتعاني من أمراض مزمنة ولم تعد تحتمل تعديه الدائم عليها.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأجهزة الأمنية محافظة الشرقية جحود الأبناء

إقرأ أيضاً:

تحرير 33 محضرا تموينيا لمخالفات بالمخابز البلدية بطنطا

أكد اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، استمرار تكثيف أعمال الرقابة على مخابز إنتاج الخبز البلدي لضبط المتلاعبين بالدعم، والتأكد على التزام المخابز بإنتاج رغيف العيش البلدي مطابقًا للمواصفات والأوزان المحددة لإيصال رغيف الخبز بأفضل جودة للمواطنين، مؤكدا على بذل كافة الجهود لإنتاج رغيف ينال رضا المواطن.

جاء ذلك خلال متابعته نتائج الحملة التي شنتها اللجنة العليا للرقابة على الأسواق بقيادة اللواء محمد عناني رئيس الإدارة المركزية لشؤون مكتب المحافظ و مديري مديريات الصحة التموين ومباحث التموين، سلامة الغذاءً،  على المخابز البلدية بقرى شقرف وبرما وتلبنت قيصر ومحلة مرحوم مركز طنطا استجابة فورية للأهالي وقامت بتحرير 33 محضرا .

وتمكنت مديرية التموين والتجارة الداخلية من تحرير عدد من المحاضر لمخابز بقرية برما نقص وزن 7 جرام ، نقص وزن 15 جرام ،نقص وزن 15 جرام كما تم تحرير محضر لمخبز بقرية محلة مرحوم نقص وزن 15 جرام ومخبز بقرية شقرف نقص وزن 7 جرام و مخبز بقرية تلبنت قيصر نقص وزن 7 جرام، كما تم تحرير محضر لمخبز بقرية تلبنت قيصر نقص وزن 7 جرام و مخبز بقرية محلة مرحوم نقص وزن 9 جرام .

كما تمكنت مديرية الصحة من تحرير 9 محاضر نقص اشتراطات صحية و عدد 9 محاضر عدم حمل شهادة صحية وقامت الهيئة العامة لسلامة الغذاء بتحرير عدد 7محاضر نقص اشتراطات هيئة سلامة الغذاء.

و أعرب أهالي المحافظة عن بالغ تقديرهم وشكرهم لجهود المحافظة واهتمامها ببحث مطالبهم والعمل على الاستجابة الفورية لشكاويهم .

وأِشار الجندي، إلى أن رضاء المواطن عن جودة ومواصفات رغيف الخبز هو المعيار الأساسي مؤكدا استقبال شكاوي المواطنين المتعلقة بأي مخالفات للمخابز للتعامل الحازم حيالها وتهيب محافظة الغربية بالسادة المواطنين بالإبلاغ عن أي مخالفات تخص السلع الغذائية او الخبز من حيث الجودة والصلاحية وذلك من خلال "مبادرة الغربية بتتغير بيكم" على خدمة الواتس آب على الأرقام (٠١٥٥٠٥٠٢٨٣٦ و ٠١٥٥٠٥٠٢٨٣٧ و ٠١٥٥٠٥٠٢٨٣٤) أو عبر غرفة عمليات المحافظة ٠٤٠٣٣٤١٢٣٣ .

مقالات مشابهة

  • حماس تنعي المفكر محمَّد أحمد الرَّاشد
  • حماية المستهلك تحرر محاضر لتجميع 22 شيكارة دقيق مدعم ببني سويف
  • «القاهرة الإخبارية»: 52 شاحنة مساعدات إنسانية توجهت إلى معبر كرم أبو سالم
  • تحرير 33 محضرا تموينيا لمخالفات بالمخابز البلدية بطنطا
  • زوج ديمة بياعة يأكل “عقرباً”.. شاهدوا ردّ فعلها في الشارع
  • الإيقاع بمتهم في ميسان أقدم على الاعتداء على مسنة وطفلة واختطاف أجنبية
  • وزير الرياضة يكرم «حريفة الشارع» ويمنحها عضوية مركز شباب بالشرقية
  • وزير الرياضة يكرم حريفة الشارع ويمنحها عضوية مركز شباب بني صالح بالشرقية
  • تأجيل محاكمة 5 متهمين بشركة سياحية بالقتل الخطأ والنصب علي مسنة
  • وهيبة: لا نية للرئاسي أن يعرض الأصول الليبية أو العمليات المصرفية للخطر