لا يحدث كل يوم أن يتلقى صانع الساعات "كالي سلاب" ساعة لإصلاحها من إنجلترا، وخاصة إذا استقرت تلك الساعة في بطن بقرة طيلة 50 عامًا كاملة.

اعلان

 في منتصف شهر يونيو الماضي، كتبت هيئة الإذاعة البريطانية ”بي بي سي“ عن ساعة رولكس أكلتها بقرة وعثر عليها صاحبها بعد خمسين عامًا.

 أُعجب "كالي شاب" بهذه القصة، وهو الآن سيقوم بإصلاحها في غروتشرمر.

صاحب الساعة التي عُثر عليها في إنجلترا هو السيد جيمس ستيل، من شروبشاير. فقد المزارع ساعته الرولكس في أحد المروج عام 1974، وبفضل أحد خبراء الكشف عن المعادن، تم االعثور عليها الشهر الماضي.

كان السيد ستيل يرغب في إصلاح الساعة واستطاع من خلال حفيدته أن يتواصل مع كالي سلاب في غروتشرمر. كانت الحفيدة تعرف بالفعل صانع الساعات ”سلاب“ من خلال قناته على يوتيوب التي تم إنشاؤها تحت اسم Chronoglide.

تضم القناة أكثر من 34.000 مشترك، ويُشير كالي إلى أنه يمكن للجميع مشاهدته أثناء قيامه بإصلاح الساعات مباشرةً عبر القناة.

ويُضيف: ”لقد بنيت اسمًا جيدًا في ترميم الساعات بهذه الطريقة“، مضيفاً: "وعدت السيد ستيل بأنه سيحصل على ساعته قبل عيد الميلاد".

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية أمطار غزيرة وطقس سيئ في أجزاء كبيرة من شمال ووسط إيطاليا حرارة الطقس تزيد من معاناة الفلسطينيين النازحين في غزة تعرّف على بيلي بار.. "رجل الثلج" الذي جمع وسجّل بيانات الطقس في مرتفعات كولورادو لخمسين عاماً هولندا بريطانيا إنجلترا اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. حرب غزة في يومها الـ284: مقتل 40 فلسطينيا في قصف إسرائيلي على النازحين في النصيرات ومواصي خان يونس يعرض الآن Next تبرعات معفاة من الضرائب.. أميركا وإسرائيل تغدقان على اليمين المتطرف الذي يمنع دخول مساعدات إلى غزة يعرض الآن Next مقتل 57 أفغانيا وإصابة المئات جلّهم من الفيضانات والأمطار الغزيرة بولاية ننجرهار يعرض الآن Next هل سيتفق الائتلاف اليساري في فرنسا على اسم رئيس الوزراء المقبل أم يترك الكرة في ملعب ماكرون؟ يعرض الآن Next 4 قتلى وجرحى آخرون جراء إطلاق نار بمحيط مسجد بمنطقة الوادي الكبير في سلطنة عمان اعلانالاكثر قراءة شاهد: رومانيا تواجه موجة حر شديدة.. درجات الحرارة وصلت إلى 43 درجة مئوية بين الشيعة والسنة :الفروق و المحددات حسب المصادر لماذا تقلق أوروبا من اختيار ترامب لـ "جي دي فانس" نائباً؟ مبابي رسميا في ريال مدريد.. ويقول أمام 80 ألف متفرج "حققت حلمي وأهب حياتي لأعظم ناد في كرة القدم" شاهد: طالبان تقيد مراسم الشيعة في إحياء ذكرى عاشوراء بأفغانستان اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم ضحايا دونالد ترامب إسبانيا أفغانستان البرلمان الأوروبي الاتحاد الأوروبي فرنسا جو بايدن المساعدات الإنسانية ـ إغاثة عاشوراء سيارات أزمة المهاجرين Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

المصدر: euronews

كلمات دلالية: ضحايا دونالد ترامب إسبانيا أفغانستان البرلمان الأوروبي الاتحاد الأوروبي ضحايا دونالد ترامب إسبانيا أفغانستان البرلمان الأوروبي الاتحاد الأوروبي هولندا بريطانيا إنجلترا ضحايا دونالد ترامب إسبانيا أفغانستان البرلمان الأوروبي الاتحاد الأوروبي فرنسا جو بايدن المساعدات الإنسانية ـ إغاثة عاشوراء سيارات أزمة المهاجرين السياسة الأوروبية یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

قبل الانتخابات.. مظاهرة مناهضة لليمين المتطرف في ولاية تورينجيا الألمانية

خرج أكثر من 4000 شخص في مظاهرة مناهضة لليمين المتطرف، يوم الأحد، في إرفورت عاصمة ولاية تورينجيا الألمانية.

اعلان

وتعد تورينجيا تقليديًا معقلًا لحزب البديل من أجل ألمانيا اليميني، المعروف باسم "آي أف دي"، والذي تشير استطلاعات الرأي إلى أنه قد يصبح ثاني أقوى حزب في برلمان إرفورت.

أظهر استطلاع أجرته "آي إس إن إيه" أن الاتحاد الديمقراطي المسيحي الألماني، والذي يحكم الدولة حاليًا في ائتلاف مع الحزب الديمقراطي الاشتراكي والخضر، يتخلف بنسبة 2 في المائة عن حزب البديل من أجل ألمانيا.

وإن إلقاء القبض على لاجئ سوري في عملية الطعن التي وقعت بمدينة زولينغن وأدت إلى وفاة ثلاثة أشخاص، قد تؤدي إلى حصول اليمين المتطرف على أصوات أكثر من 32٪ حسب الاستطلاع.

قال ينس كريستيان فاجنر، مدير نصب بوخنفالد التذكاري، الذي يقع في ولاية ألمانيا الشرقية: "من المحبط أنه على الرغم من عملنا وإعطاء دروس في التاريخ والسياسة، فإن حوالي ثلاثين في المائة من الناس فيتورينجيا مستعدون في الوقت الحالي للتصويت لصالح حزب البديل من أجل ألمانيا. لكن بالطبع هذا لا يمكن أن يجعلنا نستسلم".

كان بوخنفالد معسكراً يديره الحزب النازي اليميني المتطرف في ألمانيا خلال الحرب العالمية الثانية، حيث مات حوالي 56000 سجين، معظمهم من اليهود.

Relatedألمانيا: مناخ اقتصادي متدهور خلافا لكل التوقعاتالفيضانات تغرق شوارع ألمانيا وتعطل الحركة والحياة اليوميةمداهمة مسجد في ألمانيا واعتقالات على خلفية مزاعم عن وجود جماعة تابعة لحزب الله

ومن المقرر أيضًا أن تجري ساكسونيا وبراندنبورغ انتخابات الولاية في الأول والثاني والعشرين من أيلول/سبتمبر. إنهم يمثلون 10٪ من سكان ألمانيا ولكن من المتوقع أن يكون لنتائج انتخاباتهم، إلى جانب تورينجيا، تأثير أكبر على السياسة الوطنية.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية بسبب "تهديد محتمل".. تعزيز الأمن في قاعدة جيلينكيرشن الجوية التابعة لحلف الناتو في ألمانيا رداً على إغلاق مراكز إسلامية في ألمانيا.. إيران تغلق آخر معهد لتعليم اللغة الألمانية وبرلين تحتج فرنسا وألمانيا وبريطانيا تحث إيران وحلفاءها على الامتناع عن مهاجمة إسرائيل انتخابات احتجاجات ألمانيا يمين متطرف اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next سوليفان قلق من توسع الحرب في المنطقة ومفاوضات القاهرة حول غزة تصل إلى طريق مسدود يعرض الآن Next مقتل بريطاني وإصابة عدد من الصحفيين إثر هجوم روسي على فندق في أوكرانيا يعرض الآن Next غالانت يدعو إلى صفقة تبادل لتحقيق التهدئة في المنطقة والشمال ونصر الله يشيد بعملية "يوم الأربعين" يعرض الآن Next الأمم المتحدة تدين قرار طالبان بحظر ظهور النساء في الأماكن العامة يعرض الآن Next "رجل عصامي".. وفاة رئيس الحكومة اللبناني السابق سليم الحص عن عمر يناهز 95 عاماً اعلانالاكثر قراءة ملايين الحجاج الشيعة يزورون كربلاء لإحياء ذكرى "أربعينية الحسين" وسط تحديات أمنية جمة إصابة الطبيب الأمريكي الشهير أنتوني فاوتشي خبير الفيروسات ووباء كورونا بفيروس غرب النيل طبع جواز السفر في منطقة الشنغن سيصبح من الماضي قريبا حزب الله يعلن انتهاء "الرد الأولي" على اغتيال فؤاد شكر ضريح النبي أيوب: من بين الأماكن السياحية الأكثر زيارة في صلالة بسلطنة عمان اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم إسرائيل قطاع غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حزب الله لبنان فولوديمير زيلينسكي فلاديمير بوتين ضحايا روسيا العراق غزة جنوب لبنان Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • «حلوان الأهلية» تطلق برنامج الدراسات القانونية باللغة العربية بنظام الساعات المعتمدة
  • المغرب يبدأ تشييد أكبر ملعب كرة قدم بالعالم في الدار البيضاء
  • تسريبات تكشف عن استعداد شركة ‏Garmin‏ لإطلاق ‏ساعة ‏Garmin Fenix 8‎‏ الذكية ‏
  • زلزال بقوة 5.4 يضرب سواحل البرتغال
  • قبل الانتخابات.. مظاهرة مناهضة لليمين المتطرف في ولاية تورينجيا الألمانية
  • النازحون في كورسك يتلقون المساعدات بعد الهجمات الأوكرانية
  • "رجل عصامي".. وفاة رئيس الحكومة اللبناني السابق سليم الحص عن عمر يناهز 95 عاماً
  • فيضانات مفاجئة تودي بحياة 11 شخصًا في شرق إندونيسيا
  • الشرطة الألمانية: اعتقال شاب 26 عاماً يدعي مسؤوليته عن هجوم الطعن في سولينغن
  • منظمة أطباء بلا حدود تُنقذ 191 مهاجرًا في عرض البحر الأبيض المتوسط