استقبل مستشفى جرجا العام ربة منزل تبلغ من العمر 23 سنة مصابة بطلق نارى أعلى الظهر، وتم تحويلها لمستشفى سوهاج الجامعى لتلقى العلاج، وذلك على إثر قيام جار المصابة بالعبث بسلاح نارى خرجت منه طلقة عن طريق الخطأ أدت إلى إصابتها، تم ضبط مرتكب الواقعة، والسلاح المستخدم.

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، بلاغا من نائبه لقطاع الجنوب يفيد بإصابة سيدة بطلق نارى بطريق الخطأ وتم نقله إلى المستشفى وتم ضبط المتهم.

وبالفحص تبين من خلال التحريات وصول المدعوة "مريم ط ر م" 23 سنة ربة منزل إلى مستشفى جرجا العام مصابة بطلق ناري أعلى الظهر، وتم تحويلها لمستشفي سوهاج الجامعي الجديد ومقيمه بقسم جرجا.

وبسؤال والدها والدها 45 سنة عامل ومقيم بذات الناحية أفاد أنه أثناء تواجد ابنته المذكورة أمام مسكنهما أصابها طلق نارى لا يعلم مصدره ولم يتهم أحداً بالتسبب فـي ذلك.

توصلت التحريات إلى أنه أثناء قيام المدعو "سعد س ع ع" 26 سنة عامل ومقيم بذات الناحية جار المصابة بالعبث بسلاح ناري كان بحوزته خرجت منه طلقة عن طريق الخطأ نجم عنها إصابة المذكورة، تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم بإرشاده وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة دون قصد، وتم تحرير محضر بالواقعة، والعرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: سوهاج اخبار مصر اخبار المحافظات مديرية امن سوهاج مدير امن سوهاج طلق نارى اخبار الحوادث جرجا

إقرأ أيضاً:

إصابة 7 أشخاص فى حادث انقلاب ميكروباص على طريق تنيدة منفلوط بالوادى الجديد

أصيب 7 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق "تنيدة – منفلوط" بمحافظة الوادي الجديد، وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الداخلة العام لتلقي العلاج، وتم تحرير محضر بالحادث، وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

ورد إخطار أمنى مدير أمن الوادي الجديد من إدارة شرطة النجدة، يفيد بوصول مصابين إلى مستشفى الداخلة العام نتيجة حادث مروري، وتبين وقوع حادث انقلاب ميكروباص على طريق "منفلوط – تنيدة" بمركز بلاط، ما أسفر عن إصابة كلا من محمد محمود جاويش، 30 سنة، وأمير حسين أحمد، 20 سنة، وعبد الله سليمان محمد، 20 سنة، مازن عبد الواحد إمام، 11 سنة، وشيماء أحمد شاذلي، 27 سنة، عيد جابر سعيد، 26 سنة، وسامية يوسف سيد، 51 سنة، وتم نقلهم إلى مستشفى الداخلة العام لتلقي العلاج، وتحرر محضر بالحادث، وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.


 







مقالات مشابهة

  • مبيعرفش يعوم.. إنتشال جثة طفل غرق بترعة أمام منزلهم بدار السلام
  • إصابة 13 في حادث تصادم سيارتين على طريق «دمنهور- دسوق» بالبحيرة
  • إصابة 7 أشخاص فى حادث انقلاب ميكروباص على طريق تنيدة منفلوط بالوادى الجديد
  • إصابة سيدة فى حادث انهيار جزئى لعقار بمنطقة إمبابة
  • إصابة سيدة في انهيار جزئي لعقار بإمبابة
  • دفن جثة طفلة لقيت مصرعها غرقا بترعة أمام منزلهم بجرجا
  • إصابة عامل في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بالمنشاه
  • إصابة 5 أشخاص فى حادث انقلاب ميكروباص على طريق الإسكندرية الصحراوى
  • إصابة شخصين في حادث تصادم بالطريق الزراعي في سوهاج
  • بسبب خلافات مالية.. إصابة عاملين فى مشاجرة بالمراغة