شبكة أنباء العراق ..

استقبل معالي وزير العدل د. خالد شواني صباح يوم الاثنين، بمكتبه الرسمي، رئيس مجلس أمناء شبكة الاعلام العراقي السيد ثائر الغانمي والوفد المرافق له من السادة أعضاء المجلس.

وفي مستهل اللقاء هنأ معالي الوزير ضيفه الغانمي بمناسبة تكليفه برئاسة مجلس أمناء شبكة الاعلام، متمنيا له التوفيق في أداء مهامه، ومشيرا الى أهمية شبكة الاعلام في ابراز الإنجازات المتحققة في ظل حكومة الخدمات الحالية كونها تمثل اعلام الدولة وتقدم خدماتها الإعلامية إلى الجمهور وتدحض الاخبار المضللة والاكاذيب عبر تقديم المعلومات الدقيقة بمستوى أداء عال، مبدياً معاليه استعداد الوزارة لتقديم الدعم التام لهذه المؤسسة.

من جانبه اعرب الغانمي عن شكره لمعالي وزير العدل على حسن الاستقبال مثمنا الشفافية التي يتصف بها عمل المؤسسات العدلية، مؤكداً ان الشبكة ستواصل العمل بمهنية عالية بالتزامن مع التطورات التي تشهدها جميع مفاصل الدولة.

قسم الاعلام والاتصال الحكومي
15 تموز 2024

user

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة تظاهرات ايران رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات

إقرأ أيضاً:

أمير قطر يستقبل في الدوحة وزير الدفاع السعودي

أفادت وكالة الأنباء القطرية أن أمير البلاد الشيخ تميم بن حمد آل ثاني استقبل، اليوم، في مكتبه بالديوان الأميري وزير الدفاع السعودي الأمير خالد بن سلمان.

وأضافت أنه جرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الأخوية الوطيدة بين البلدين الشقيقين وآفاق تطويرها، إضافة إلى عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

سمو الأمير المفدى يستقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وزير الدفاع بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، والوفد المرافق، بمناسبة زيارته للبلاد، وذلك بمكتبه في الديوان الأميري. https://t.co/XovuszPfYo pic.twitter.com/bv66ixqbje

— الديوان الأميري (@AmiriDiwan) August 26, 2024

ومن جهته، قال وزير الدفاع السعودي الأمير خالد بن سلمان إنه بحث مع أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني العلاقات الثنائية بين البلدين.

بتوجيه من القيادة -أيدها الله- التقيت صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر @TamimBinHamad.
تشرفت بنقل تحيات القيادة -حفظها الله- واستعرضنا العلاقات الأخوية الوطيدة بين بلدينا الشقيقين، وبحثنا سبل دعم الأمن والاستقرار بالمنطقة، وناقشنا الموضوعات ذات الاهتمام المشترك. pic.twitter.com/3OmN2c4t3Y

— Khalid bin Salman خالد بن سلمان (@kbsalsaud) August 26, 2024

وأضاف في حسابه على موقع إكس أنه بحث مع أمير دولة قطر سُبل دعم الأمن والاستقرار بالمنطقة والموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء يستقبل رئيس الوزراء العراقي بمطار العلمين الدولي
  • رئيس الوزراء يستقبل نظيره العراقي بمطار العلمين الدولي
  • مدبولي يستقبل رئيس الوزراء العراقي في مطار العلمين الدولي
  • رئيس مجلس أمناء القاهرة الجديدة يستقبل وزير العمل لمتابعة أوضاع المدينة
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يستقبل أمين عام مجلس التعاون
  • وزير العدل يشدد على أداء عملهم بكل تفانٍ وإخلاص تماشياً مع الاستراتيجية الحكومية لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين
  • وزير العمل يلتقي مجلس أمناء مدينة القاهرة الجديدة لبحث أوضاع العمال وتدريب الشباب
  • سمو رئيس مجلس الوزراء يستقبل وزير الدولة لشؤون الطاقة بدولة قطر
  • أمير قطر يستقبل في الدوحة وزير الدفاع السعودي
  • الرئيس السيسي يجتمع بـ وزير العدل ورئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي