يوليو 17, 2024آخر تحديث: يوليو 17, 2024

المستقلة/- أعلنت شركة آبل عن إتاحة النسخ الاختبارية من أنظمة التشغيل iOS 18 و iPadOS 18 لمُستخدمي هواتف آيفون وحواسب آيباد اللوحية.

كيف يمكنك تحميل النسخة الاختبارية؟

انتقل إلى “الإعدادات” على جهازك. اضغط على “عام”. اضغط على “تحديث نظام التشغيل”. اضغط على “تحميل وتثبيت”.

ملاحظات هامة:

قد تحتوي النسخة الاختبارية على بعض الأخطاء البرمجية التي قد تؤثر على أداء الجهاز أو تُسبب استنزاف بطارية الجهاز بشكل أسرع. يُنصح بتحميل النسخة الاختبارية على جهاز احتياطي، أو إنشاء نسخة احتياطية من نظام التشغيل الحالي قبل التحديث. تُقدم أنظمة iOS 18 و iPadOS 18 العديد من الميزات الجديدة، بما في ذلك: تحسينات على شاشة القفل. ميزات أمان إضافية. تحسينات على التطبيقات المُدمجة.

هل ترغب بتجربة النسخة الاختبارية؟

يُمكن لمُستخدمي آيفون وآيباد الراغبين بتجربة الميزات الجديدة لأنظمة iOS 18 و iPadOS 18 تحميل النسخة الاختبارية باتباع الخطوات المذكورة أعلاه.

ولكن، من المهمّ التأكيد على أن النسخة الاختبارية قد لا تكون مُستقرة تمامًا،

لذا يُنصح بتحميلها على جهاز احتياطي أو بعد إنشاء نسخة احتياطية من نظام التشغيل الح

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

إقرأ أيضاً:

نائب محافظ الدقهلية يتابع أعمال التشغيل التجريبي لتوسعات مرفق مياه شربين

كلف اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، اليوم الاثنين، نائبه الدكتور أحمد العدل، للقيام بزيارة ميدانية لمدينة ومركز شربين، وذلك لمتابعة أعمال التشغيل التجريبي لتوسعات مرفق مياه شربين، والتى تم الإنتهاء من تنفيذها ضمن مبادرة حياة كريمة، وكذلك أعمال إنشاء محطة مياه قرية الحاج شربيني، وذلك بطاقة إنتاجية قدرها 5 آلاف متر مكعب /يومى.

وقال نائب المحافظ " إن التوسعات الجديدة ستعمل علي القضاء علي مشكلة قطع وضعف المياه بمراكز شربين وطلخا وبلقاس "، كما أشار إلى أن التشغيل التجريبي يشمل أعمال التطهير والتعقيم لكافة المرشحات ومراحل التنقية قبل ضخ المياه في الشبكات.

وخلال الزيارة قال نائب المحافظ " هناك متابعة دقيقة لأعمال سحب العينات الميدانية والمعملية للمياه المنتجة من مرفق مياه شربين خاصة التي تمت اليوم لتحليلها بمعامل الصحة حيث ترد نتائج التحاليل خلال 27 ساعة للاطمئنان علي جودة المياة ومطابقتها للمواصفات قبل ضخها بالشبكات ".

وخلال تفقده أعمال إنشاء محطة مياه قرية كفر الحاج شربيني، أكد نائب المحافظ علي ضرورة تسريع وتيرة العمل في تنفيذ أعمال المحطة للانتهاء منها وفق البرامج الزمنية المقررة وتسليمها لشركة مياه الشرب ودخولها الخدمة.

والجدير بالذكر أن توسعات مرفق مياه شربين أقيمت على مساحة 6 أفدنة وتنتج 43 ألف متر مكعب يومي لتلبية احتياجات المواطنين، وحل مشكلة المياه نهائيًا بمراكز شربين وطلخا وبلقاس، وفور دخول التوسعات الجديدة الخدمة بكامل طاقتها وضخها على الشبكة الرئيسية ستبلغ الطاقه الإنتاجية للمرفق 240 الف متر مكعب يومي مما سيحدث نقله حضارية في قطاع المياه في المراكز الثلاث.

جاء ذلك بحضور المهندس خالد نصر رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالدقهلية، وإبراهيم صابر رئيس مجلس ومدينة شربين ومسئولي مرفق المياه بشربين.

مقالات مشابهة

  • خلال 6 شهور.. النقل تصدر أكثر من 448 ألف بطاقة تشغيل
  • تطبيقات يستخدمها المحتالون لاختراق هاتفك
  • انطلاق تطلق النسخة الثانية من التقرير النصف سنوي لقطاع ريادة الأعمال المصري
  • نائب محافظ الدقهلية يتابع أعمال التشغيل التجريبي لتوسعات مرفق مياه شربين
  • هل تريد الاحتفاظ بمحادثات واتساب؟ إليك طريقة طباعتها
  • آبل تطلق تحديث iOS 17.6.1: إصلاحات هامة وتحسينات أمنية لهواتف آيفون
  • بعد أيام.. موعد صرف معاشات شهر سبتمبر 2024
  • وزير الطيران يتفقد مطار برج العرب الدولي قبل بدء التشغيل الفعلي
  • خطوات بسيطة.. تعرف على كيفية الحصول على قرض سيارة «أونلاين»
  • كيف تسجل ما يحدث على الشاشة في جهاز ماك بوك؟