بوابة الفجر:
2024-08-27@08:25:41 GMT

لهذا السبب.. نرمين الفقي تتصدر تريند "جوجل"

تاريخ النشر: 17th, July 2024 GMT

تصدر اسم الفنانة نرمين الفقي محرك البحث "جوجل"، وذلك بعد اكتشاف حساب موثق بأسمها عبر موقع التغريدات القصيرة “إكس”. 

منشور نرمين الفقي 


وكشفت نرمين أنه ليس لديها حساب عبر موقع “إكس”، حيث كتبت منشورًا من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قالت فيه: "الحقيقة من الجراءة والفجر إن حد يوثق صفحة على "تويتر" الذي يعدّ من أكبر وأهم المنصات، ويتكلم على لساني، إزاي وصلنا للمرحلة دي؟ بالإضافة إلى إني أصلًا معنديش حساب على "تويتر"، يا ترى ما هي العقوبة القانونية لهؤلاء المرضى؟".

آخر أعمال نرمين الفقي 

 

يذكر أن آخر أعمال نرمين الفقي مسلسل" محارب"، الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي لعام 2024، وهو عمل اجتماعى تشويقي مكون من 30 حلقة.

 

ودارت الأحداث في إطار شعبي ويظهر حسن الرداد كسائق ميكروباص ومن أصول صعيدية، ويهرب من الثأر، فيما يجسد أحمد زاهر شخصية محامٍ، أيضًا يقدم تامر عبد المنعم شخصية محامٍ، ولكنه يتوفى في الحلقات الأولى من العمل.

 

وتتغير حياة عزيز عندما يموت والده ويضطر إلى ترك الدراسة لإعالة أسرته، ووالدته تكشف له سرًّا كبيرًا أن والده كان له ورث ضخم في الصعيد، لكنه كان مطاردًا بسبب ثأر قديم.

 

ويرث عزيز الثأر والخطر من والده دون أن يعرف شيئًا عنه في البداية، وهو ما  يضطره إلى إخفاء هويته وحماية أسرته من أعدائه في الصعيد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنانة نرمين الفقي تتصدر تريند جوجل مسلسل محارب نرمين الفقي نرمین الفقی

إقرأ أيضاً:

بعد حديثها عن تعرضها للنصب.. شمس تتصدر ترند جوجل

تصدرت الفنانة شمس ترند محرك البحث جوجل وذلك بعد تصريحاتها الأخيرة في برنامج " تفاصيل" التي تقدمه الإعلامية نهال طايل، حيث تحدثت عن رأيها في أزمة شيرين عبد الوهاب وتعرضها للنصب في أعمال فنية.


قالت شمس:' اشتغلت في مسلسل كامل اسمه ولاد إمبابة لم أحصل على أجري، وصورت مشاهد في فيلم ثم توقف تصويره ولم أحصل أيضًا على أجر، وفي إحدى المرات طلبوا مني أنا والفنان محمد الصاوي تصوير في فيلم ولكن اكتشفنا أنه فيديو كليب ومطرب يريد وجود ممثلين معه


كما تحدثت عن صدمة في حياتها قائلة:' وقت وفاة شقيقي الكبير تعرضت لصدمة قوية وكنت آخذ مهدئات، وأصيبت بحالة نفسية سيئة بسبب الشكوى وقت مرض شقيقي الأصغر


كما نفت زواجها من مدحت عبد الهادي قائلة:' بقالي 17 سنة بنفي الكلام، أنا لم أتزوج مدحت عبدالهادي اتخطبت وفسخت الخطوبة بعد شهرين

وأختتمت الفنانة شمس، حديثها قائلة: "أرفض تكرارة تجربة الزواج مرة أخرى وعايشة عشان ابني، لأن مفيش مميزات للزواج اللي عاوز يتجوز مرة مش هيفكر يتجوز المرة التانية".

مقالات مشابهة

  • بعد حديثها عن تعرضها للنصب.. شمس تتصدر ترند جوجل
  • الدانتيل يعكس رشاقة نرمين الفقي
  • مصطفى شعبان يتصدر تريند جوجل بسبب أزمة في مسلسل «حكيم باشا»
  • لهذا السبب.. خالد سرحان يتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب.. أشرف زكي يتصدر تريند "جوجل"
  • جاستن بيبر مطلوب على جوجل لهذا السبب
  • لهذا السبب.. رانيا فريد شوقي تتصدر التريند
  • لهذا السبب.. أحلام تتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب هيفاء وهبي تتصدر التريند
  • لهذا السبب.. علي الحجار يتصدر تريند "جوجل"