المناطق_متابعات

عثر على جثث ستة أجانب في غرفة بفندق في المركز السياحي في بانكوك، على ما أفاد مسؤول في الشرطة التايلاندية لوكالة فرانس برس الثلاثاء.

وأوضح المصدر الذي طلب عدم ذكر اسمه أن الجثث الست “لفيتناميين وفيتناميين أميركيين”، مؤكدا أن وفاة هؤلاء الأجانب تعود إلى “مادة سامة” وليست ناجمة عن إطلاق نار كما أوردت وسائل إعلام محلية.

أخبار قد تهمك بعد انقطاع 32 عاماً.. أول رحلة سعودية تقلع إلى بانكوك 28 فبراير 2022 - 3:28 مساءً “عصابات” القردة تجتاح بلدة تايلاندية.. وتهدد الجميع 15 يناير 2022 - 12:32 مساءً

وأشار إلى أن بعض الضحايا كانوا في زيارتهم الأولى لتايلاند، في حين أن آخرين منهم سبق أن زاروها مرارا.

وأعلنت الشرطة في بيان أنها تحقق في موقع الجريمة وسبب الوفاة.

ووقع الحادث في فندق فخم في منطقة راتشابراسونغ التي يقصدها الزوار نظرا إلى وجود معبد إيراوان ومراكز تجارية فيها.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: بانكوك

إقرأ أيضاً:

السجن 15 سنة لـ4 متهمين قتلوا شاب لسرقته في الإسكندرية

 

قضت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار خالد محمد عبد الفتاح أبو رزقة رئيس المحكمة  وبعضوية كل من المستشار زين العابدين عبد المنصف حسن، والمستشار حسام علي عبد الشكور،وسكرتير محكمة الجنايات كريم الجنادي،، بمعاقبة كل من " م.ف.م" و" م.ن.ال" و" ز.ك.ص" و" ر.ف.ج" بالسجن المشدد لمدة 15 عاما عن الجرائم الاولي والثانية والثالثة المسنودة إليهما ومعاقبة " ز.ك.ص" و" ر.ف.ج" بالحبس لمدة 6 أشهر وتغريم كل منهما مبلغ 10 آلاف جنيه،والزامتهم بالمصاريف الجنائية وإحالة الدعوي المدنية إلى الدائرة المختصة،لانهامهم بقتل المجني عليه " ا.م.ع".

تعود احداث القضية المقيدة برقم 28921 لسنة 2023 جنايات قسم شرطة المنتزة ثان،عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارا من ضباط قسم شرطة المنتزة ثان يفيد بالعثور علي جثمان المجني عليه ملقاه  أمام أحد العقارات وبه طعنات بدائرة القسم.

 

وتبين من التحقيقات،إنه حال العثور علي جثة المجني عليه " ا.م.ع" وملقي علي الأرض أمام أحد العقارات، توصلت التحريات إلى قيام المجني عليه، بإستيقاف المتهم الثاني " م.ن.ال" سائق توكتوك، طالبا توصيله لشراء بعض احتياجاته،فقام المتهم الثاني بالتواصل مع المتهم الأول " م.ف.م" عامل، الذي حضر برفقته المتهم الثالث " ز.ك.ص" بائع خضروات والمتهمة الرابعة " ر.ف.ج" ربة منزل، ودار بينهما حوار اتفقوا علي اصطحاب المجني عليه، لأحد الطرق الخالية  من المارة لسرقته،وما أن وصلوا لبداية الطريق ترجل المتهم الثالث والرابعة،حتي توقفوا بطريق مظلم وطلب المتهم الأول من المجني عليه هاتفه المحمول لإجراء مكالمة فأعطاه إياه وقام بسرقته وسرقة مبلغ مالي واسرع محاولا الفرار باستخدام التوكتوك قيادة المتهم الثاني،الا أن المجني عليه نشبت بالتوكتوك واستغاث بالاهالي،فقام المتهم الأول بالتعدي عليه بسلاح أبيض سكين في يده الا أن المجني عليه استمر في الاستغاثة،فطعنه المتهم بالسكين في صدره قاصدا قتله فأودي بحياته، وأصحاباه المتهمين إلي أحدي الطرقات الخالية وتركوه وفروا هاربين وقاموا ببيع الهاتف المحمول واقتسموا المبلغ المالي فيما بينهم، حتي تم ضبطهما،وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق التي قررت إحالتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها.

 

 

مقالات مشابهة

  • صيفك فى شرم الشيخ بفندق «صن رايز مونتمارى ريزورت»
  • عبدالرحمن بن مساعد ينتقد قرار التعاقد مع لاعبين أجانب من مواليد أقل من 2003
  • 8 قتلى بانهيار منجم في زامبيا
  • اتحاد الكرة يدعم أندية القسمين الثاني والثالث بمبلغ مالي
  • 8 قتلى بانهيار منجم حصى في زامبيا
  • سحابة سامة تهدد عواصم أوروبية.. أسبابها وخطورتها
  • سقطرى…حملة نظافة واسعة في محمية ديحمري بمشاركة سياح أجانب
  • دوي صافرات الإنذار.. حريق بفندق شهير وسط الإسكندرية
  • مقتل 3 جنود إسرائيليين في معارك وسط قطاع غزة
  • السجن 15 سنة لـ4 متهمين قتلوا شاب لسرقته في الإسكندرية