مسقط - الرؤية

استجابت وزارة الصحة لحادثة إطلاق النار التي وقعت مساء أمس الاثنين بمنطقة الوادي الكبير بمحافظة مسقط  بتفعيل مركز إدارة الحالات الطارئة وقطاع الاستجابة الطبية والصحة العامة تحت إشراف قيادة وزارة الصحة

وأفاد مركز إدارة الحالات الطارئة أن الوزارة استنفرت مؤسساتها الصحية وطواقمها للتعامل مع الحدث بالشراكة مع المدينة الطبية الجامعية وهيئة الدفاع المدني والإسعاف والمؤسسات الصحية الخاصة.


كذلك قُدم الدعم لمستشفى خولة الذي خُصص مركزا لاستقبال الإصابات بطواقم طبية متخصصة من المستشفى السلطاني والمدينة الطبية الجامعية، حيث استدعي ما يزيد عن خمسين موظفا من الطواقم الطبية المتخصصة في التعامل مع الإصابات.

وتتقدم وزارة الصحة بخالص التعازي لأسر الضحايا وبالشكر الجزيل للطواقم الطبية المستجيبة

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

كلمات دلالية: وزارة الصحة

إقرأ أيضاً:

وزير الصحة: تعزيز مستوى الرعاية الصحية بالمراكز التخصصية لمواكبة تطلعات المواطنين

أكد وزير الصحة الدكتور أحمد العوضي اهتمام الوزارة بتعزيز مستوى الرعاية الصحية في جميع المراكز التخصصية مشددا على ضرورة تكاتف الجهود لتجاوز التحديات القائمة والارتقاء بالخدمات الصحية المقدمة بما يواكب تطلعات المواطنين والمقيمين في البلاد.

جاء ذلك في تصريح للوزير العوضي عقب جولة تفقدية لمركز الجهراء التخصصي لطب الأسنان اليوم الاثنين يرافقه الوكيل المساعد لشؤون طب الأسنان الدكتور أحمد أسد في إطار الحرص على متابعة سير العمل في المرافق الصحية التخصصية والاطلاع عن كثب على مستوى الخدمات المقدمة للمراجعين.

وشدد العوضي على أهمية تذليل العقبات التي تعترض سير العمل اليومي مؤكدا حرص الوزارة على دعم الكوادر الطبية والفنية وتوفير كافة المستلزمات الضرورية لضمان تقديم خدمات صحية عالية الجودة.

وأشار إلى ضرورة وضع احتياجات المراجعين في مقدمة أولويات الوزارة والعمل على تلبية متطلباتهم بما يضمن تقديم خدمة صحية متكاملة ومتميزة.

وكان الوزير قد استهل جولته بلقاء الكوادر الطبية والفنية والإدارية في المركز حيث تم استعراض الإنجازات التي حققها المركز بالإضافة إلى التحديات التي تواجه الطواقم الطبية والإدارية في تأدية مهامها على أكمل وجه.

كما أجرى جولة ميدانية داخل أقسام المركز المختلفة حيث تفاعل مع المراجعين واستمع إلى ملاحظاتهم واقتراحاتهم حول الخدمات المقدمة كما التقى بعدد من الموظفين العاملين في المركز واستمع إلى آرائهم حول بيئة العمل والتحديات التي تواجههم في تقديم الرعاية الصحية.

المصدر وزارة الصحة الوسومطب الأسنان وزارة الصحة

مقالات مشابهة

  • وزير الصحة يستقبل السفير الفرنسي بالقاهرة لبحث سبل التعاون بين البلدين
  • وزير الصحة: تعزيز مستوى الرعاية الصحية بالمراكز التخصصية لمواكبة تطلعات المواطنين
  • تطعيم وعينات.. الصحة تكشف إجراءات التعامل مع الحالات الوافدة بالكوليرا وطرق الوقاية
  • وظائف خالية في التفتيش الصيدلي بصحة البحيرة.. تعرف على الشروط
  • مستشفى الفشن المركزي تنجح في إجراء عملية زرع الغضروف الهلالي بالساق
  • «صحة المنيا» تنظم قافلة طبية بقرية منبال في مركز مطاي غدا
  • الجارالله: ندعو لإنشاء شبكة خليجية وعربية لـ «الذكاء الاصطناعي الصحي»
  • وزارة الصحة في غزة تنشر حصيلة جديدة للشهداء.. وتحذر من نقص حاد في الأدوية
  • نفاذ 60% من قائمة الأدوية الأساسية في مستودعات وزارة الصحة في غزة
  • قافلة طبية مجانية بقرية الصفراية في الفيوم