تشارك ثراء قبيل في مسلسل جديد بعنوان "في كل سنة مرة" الذي انطلق تصويره الأسبوع الماضي والعمل من تأليف عبدالرحمن جاويش، إخراج يحي إسماعيل.


تفاصيل شخصية ثراء قبيل


وكشفت ثراء قبيل في تصريحات صحفية لها عن تفاصيل دورها في المسلسل حيث تجسد شخصية هاجر وتجمعها علاقة حب مع أحمد داود، والمسلسل مكون من 10 حلقات، ولم يتم تحديد المنصات الرقمية التي سيُعرض عليها.

فريق عمل كل سنة مرة


مسلسل كل سنة مرة، من بطولة أحمد داود، أحمد بدير، محمد محمود، ثراء جبيل، مراد مكرم، وفرح يوسف، وتدور قصته في إطار من الإثارة والتشويق، حيث يجسد أحمد داود شخصية مخرج مسرحي يقع في حب ثراء جبيل.

تفاصيل كل سنة مرة


مسلسل كل سنة مرة ينتمي إلى فئة الأعمال الدرامية الإجتماعية التي تدور أحداثه فى في إطار من الإثارة والتشويق، ويعد هذا التعاون الثاني بين الفنان أحمد داوود والمخرج يحيى إسماعيل بعد تعاونهما في مسلسل "زينهم".

 

آخر أعمال ثراء قبيل


يذكر أن آخر أعمال ثراء قبيل مسلسل "ورق التوت"،و تدور أحداث المسلسل في مكان واحد وهو الأكاديمية العليا للفنون المسرحية، في إطار دراما متشابكة ولمدة تسعة أشهر، ليواجه كل من الأبطال ما لم یتوقعه، ونكتشف الخلفيات الاجتماعية لكل منهم، مع معالجة بعض القضايا الحساسة منها الختان والعنف المنزلي وتحديد النسل والجهل والاضطراب النفسي والتنمر والتحرش الجنسي والمشاكل الطبقية، 

 

فريق عمل ورق التوت 

والمسلسل من بطولة شريف سلامة، أسماء جلال، خالد أنور، ثراء جبيل، اية سليم، محمد كيلاني، سلوى عثمان، جمال عبد الناصر، نور النبوي، عمرو صالح، سلوى محمد على، صفاء جلال، سمر علام، تميم عبده، معتز هشام، سما إبراهيم، مصطفى منصور، يارا جبران، تامر مجدى، محمد ناصر، رضوى جودة، يوسف الأسدي، تقى حسام، وتأليف عبادة نجيب وإخراج حسام على

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

خاص | مصطفى حمدي يكشف تفاصيل غناء أحمد حاتم لـ "لولاش" وسبب اختيار فترة الأربعينات

حقق مسلسل عمر أفندي لـ أحمد حاتم نجاح كبير وأشاد به الجمهور، وبخاصة مشهد غناء أحمد حاتم لأغنية حسام حسني "لولاش" في فترة الأربيعينات الذي نال إعجاب الجمهور، بالإضافة لفكرة اللزمات ومشهد لعبة الواتساب.


 

وكشف المؤلف مصطفى حمدي في تصريح خاص لـ الفجر الفني عن تفاصيل هذا المشهد وسبب اختيار فترة الأربيعينات على وجه التحديد لسرد أحداث العمل.

 

وقال مؤلف العمل مصطفى حمدي:" فكرة لعبة الواتساب واللزمات كانت مكتوبة من البداية في السيناريو والأغنية كانت من أقتراح المخرج عبد الرحمن أبو غزالة وهو كمان اللي اختار الأغنية دي تحديدًا بتاعت حسام حسني، لكن أنا كنت  بفضل أننا نعمل أغنية جديدة خالص ومكان الأغنية كان موجود في السيناريو،ولكن عبد الرحمن أبو غزالة كان ليه رؤية تانية بأنه حابب الأغنية دي في الزمن ده يعني ".

سر أختيار فترة الأربيعينات لسرد الأحداث


وكشف سبب اختيار فترة الأربيعينات معلقًا:"فترة الأربعينيات فترة ثرية فيها تنوع ثقافي وتنوع في تركيبة المجتمع نفسه وكان فيه المصريين المنقسميين ما بين البشوات والأفندية وكان أيضًا  الأجانب الأنجليز والأيطاليين مع اليهود فكانت فترة ثرية أوي ثقافيًا وسياسيًا ولكن أنا متعرضتش للسياسة في الفترة دي يعني لكن هى فترة ثرية يطلع منها حاجات كتير كويسة ".


أحداث مسلسل عمر أفندي
 


وتدور أحداث مسلسل عمر أفندي  في إطار الإثارة والتشويق حول 3 شخصيات محورية يقدمها الفنان أحمد حاتم والفنانة رانيا يوسف والفنانة آية سماحة وتجمع أحمد حاتم  قصة حب بآية سماحة خلال الأحداث وينتقل المخرج خلال الأحداث بين الفترتين المختلفتين في الزمن والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

 

أبطال مسلسل عمر أفندي
 


ويضم مسلسل عمر أفندي  عددا كبيرا من الفنانين أبرزهم الفنان أحمد حاتم، آية سماحة، محمد رضوان، والعمل من إخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وهو من تأليف مصطفى حمدي.

 

تفاصيل ومواعيد عرض المسلسل 
 

يتكون المسلسل من 15 حلقات ويعرض على منصة شاهد في تمام الساعة 4 عصرًا، ويعرض على قناة on الساعة 7 ونص كل يوم من الأحد إلى الخميس ويعرض الساعة 10 على on drama  ويعاد الساعة الخامسة من صباح اليوم التالي، ثم يعاد مرة أخرى في الرابعة عصرًا.

مقالات مشابهة

  • خاص | مصطفى حمدي يكشف تفاصيل غناء أحمد حاتم لـ "لولاش" وسبب اختيار فترة الأربعينات
  • ساعة حديثة في الأربعينات.. تفاصيل مشهد غير منطقي بمسلسل "عمر أفندي"
  • بهذا الموعد... ريم البارودي تبدأ تصوير مسلسل جوبا
  • تفاصيل جديدة في مسلسل «فهد البطل» لأحمد العوضي.. يُعرض في رمضان 2025
  • فيلم أهل الكهف .. إيرادات ضئيلة في آخر يوم عرض
  • هيدى كرم عن مسلسل الوصفة السحرية: «سعيدة بالتعاون مع هؤلاء النجوم»
  • سر إلهي يتصدر قائمة الاعلى مشاهده على watch it
  • نسرين أمين تنضم لأسرة مسلسل فهد البطل .. دراما رمضان 2025
  • تفاصيل شخصية نسرين أمين في مسلسل فهد البطل رمضان 2025
  • أسماء أبو اليزيد تشارك في بطولة مسلسل مملكة الحرير.. تفاصيل