المناطق_متابعات

طالبت الهيئة الفيدرالية للرقابة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات “روسكومنادزور”، شركة Google الأمريكية بإلغاء تجميد عمل أكثر من 200 حساب على يوتيوب لها علاقة بروسيا.

وذكر مصدر في الهيئة في حديث لـ”إزفيستيا”، أن الحديث يجري عن صفحات لوسائل إعلام وأندية رياضية وهيئات رسمية وشخصيات اجتماعية وفنية وسياسية روسية، تعرب عن دعمها لنشاطات السلطات الروسية.

أخبار قد تهمك “يوتيوب” تطلق ميزة تحرير مقاطع الفيديو الطويلة بمدة تزيد عن 6 ساعات 22 يونيو 2024 - 8:05 صباحًا لمنافسة يوتيوب.. سبوتيفاي تخوض غمار مقاطع الفيديو الموسيقية 14 مارس 2024 - 1:10 مساءً

وأشار موقع “غازيتا رو” إلى أن رسالة “روسكومنادزور” تضمنت دلائل إثبات تؤكد حجب أكثر من مائتي حساب على مدى السنوات الأربع الماضية، وطالبت الرسالة بإلحاح إلغاء الحظر بسرعة.

وترى الهيئة أن هذه الإجراءات، تتعارض مع مبادئ التدفق الحر للمعلومات وحرية التعبير. ووصفت الهيئة، تصرفات غوغل، بغير مقبولة وطالبت برفع القيود من أجل الامتثال للتشريع الروسي المتعلق بحرية نشر والحصول على المعلومات.\

في 10 يوليو، بات معروفا أن إدارة يوتيوب قامت منذ بداية عام 2024، بحظر 83 قناة لشخصيات عامة روسية ووسائل إعلام حكومية روسية تتحدث علنا عن دعم سياسة السلطات الروسية وتصرفاتها. ومنذ عام 2020، بلغ إجمالي القنوات الخاضعة لقيود يوتيوب، 207 قناة.

من جانبه، علّق المتحدث باسم الكرملين دميتري بيسكوف على وضع عمل موقع “يوتيوب” في روسيا، مشيرا إلى أن سلطات روسيا لا تنوي تقييد الوصول إلى هذا الموقع على أراضيها.

 

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: يوتيوب

إقرأ أيضاً:

هيئة فنون العمارة والتصميم تنظم مسابقة “تصميمك في كل بيت”.. وتتيح المشاركة حتى أكتوبر القادم

المناطق_واس

أعلنت هيئة فنون العمارة والتصميم تنظيم مسابقة “تصميمك في كل بيت”؛ بهدف دعم وتشجيع المصممين المحليين في قطاع التصميم الصناعي وتعزيز الإبداع، من خلال تقديم فرصة لعرض إبداعاتهم من خلال تصميم منتجات منزلية لشركة أبيات، ليتم بعدها تنفيذها وطرح المنتجات الفائزة في الأسواق.

 

أخبار قد تهمك دراسة تكشف قلة ثقة المستهلكين بالسلع والخدمات المدعومة بالذكاء الاصطناعي 25 أغسطس 2024 - 6:52 مساءً محافظ المركزي الصيني: الحكومة تقوم بتحييد المخاطر المالية في البلاد 25 أغسطس 2024 - 6:04 مساءً

وتأتي هذه المسابقة في إطار جهود الهيئة ضمن “برنامج جسور” أحد برامج “صمم في السعودية” لتعزيز دور المبدعين المحليين وتسليط الضوء على مواهبهم في قطاع التصميم الصناعي، وستكون المسابقة منصة للمشاركين لإبراز مواهبهم وابتكاراتهم في تصميم المنتجات بمختلف أنواعها.

 

وأوضحت الهيئة أن المسابقة؛ تهدف إلى إبراز إبداع وقدرات المواهب المحلية وتمكينهم وتشجيع التعاون فيما بين المصممين والعلامات التجارية لتوفير منتجات متميزة، بالإضافة إلى منح الفرص للمصممين لاستكشاف وتطوير أفكار مبتكرة، مما يدعم النمو في قطاع التصميم الصناعي.

 

وتستهدف المسابقة مصممي المنتجات، ومصممي الجرافيك، والمصممين الداخليين، بالإضافة إلى جميع المختصين بمجالات التصميم.

 

 

وتهدف الهيئة من خلال المسابقة أن تكون المشاركات مستوحاة من عناصر التنوع الثقافي والطبيعي، مع لمسات عصرية تناسب احتياجات المستهلكين بشكل مبتكر، وتشجع الهيئة وشركة أبيات جميع المهتمين والموهوبين على المشاركة في المسابقة وتقديم أعمالهم الإبداعية عبر الصفحة الرسمية للمسابقة: https://engage.moc.gov.sa/jusoor-abyat.

 

 

وبينت الهيئة بأن مجموع الجوائز النقدية المخصصة للفائزين تصل إلى 100,000 ريال سعودي لأول ثلاثة فائزين، وقسائم شرائية من شركة أبيات؛ بهدف تشجيع المشاركين وتقدير جهودهم.

 

 

ويعد إطلاق هذه المسابقة خطوة فاعلة نحو بناء جسور التواصل والتعاون بين هيئة فنون العمارة والتصميم والمهتمون في التصميم والعلامات الرائدة في قطاع التصميم الصناعي على المستوى المحلي والعالمي، ويستمر التقديم حتى يوم الأحد الموافق 6 أكتوبر 2024، ومن المقرر الإعلان عن الفائزين بعد انتهاء أعمال الفرز والتقييم.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 25 أغسطس 2024 - 7:21 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد25 أغسطس 2024 - 6:02 مساءًنائب أمير حائل يستقبل مدير شرطة المنطقة أبرز المواد25 أغسطس 2024 - 5:58 مساءً“أمانة جازان” تكثف جهودها لمواجهة آثار الأمطار أبرز المواد25 أغسطس 2024 - 4:25 مساءًفينيسيوس جونيور يدرس عروض دوري روشن أبرز المواد25 أغسطس 2024 - 4:22 مساءًالأمير سعود بن جلوي يستقبل محافظ الهيئة العامة لعقارات الدولة أبرز المواد25 أغسطس 2024 - 4:19 مساءًنائب أمير حائل يستقبل مدير عام التعليم بالمنطقة25 أغسطس 2024 - 6:02 مساءًنائب أمير حائل يستقبل مدير شرطة المنطقة25 أغسطس 2024 - 5:58 مساءً“أمانة جازان” تكثف جهودها لمواجهة آثار الأمطار25 أغسطس 2024 - 4:25 مساءًفينيسيوس جونيور يدرس عروض دوري روشن25 أغسطس 2024 - 4:22 مساءًالأمير سعود بن جلوي يستقبل محافظ الهيئة العامة لعقارات الدولة25 أغسطس 2024 - 4:19 مساءًنائب أمير حائل يستقبل مدير عام التعليم بالمنطقة دراسة تكشف قلة ثقة المستهلكين بالسلع والخدمات المدعومة بالذكاء الاصطناعي دراسة تكشف قلة ثقة المستهلكين بالسلع والخدمات المدعومة بالذكاء الاصطناعي تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • 60 منظمة دولية تطالب الاتحاد الأوروبي بمحاسبة “إسرائيل” على “مذبحة” الصحفيين
  • هل قصفت الصواريخ مقاتلات “إف 16” في مرابضها؟.. .. الكشف عن تفاصيل أحدث ضربة روسية لأوكرانيا
  • كيفية إنشاء مقاطع فيديو مميزة في Google Photos
  • مهرجان “ستيم 2024” يستعرض أربعة مسارات علمية وتقنية
  • هيئة فنون العمارة والتصميم تنظم مسابقة “تصميمك في كل بيت”.. وتتيح المشاركة حتى أكتوبر القادم
  • أكثر من 1.7 مليون زائر لفعاليات “موسم جدة 2024”
  • “الصندوق العقاري”: إيداع أكثر من مليار ريال في حسابات مستفيدي “سكني” لشهر أغسطس 2024
  • إيداع أكثر من مليار ريال في حسابات مستفيدي “سكني” لشهر أغسطس 2024
  • “الأرصاد”: أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة
  • رونالدو يحقق رقماً قياسياً على “يوتيوب”.. ويكشف سراً عن علاقته بـ جورجينا