أكدت تمارا نادر السيد، لاعبة الكرة السلة بالأهلي، سعادتها بتتويجها مع الفريق بطولة كأس مصر، مشددة على رغبة الفريق في التتويج بلقب الدوري، من أجل منحه كهدية إلى جماهير القلعة الحمراء.

 

وأشارت تمارا، في تصريحات خاصة لـ "الفجر"، إلى انتمائها الشديد للنادي الأهلي، على عكس شقيقها أحمد الذي يشجع الزمالك، والذي تواجد وسط جماهير الزمالك، دون أي مشكلة، حيث ذهبا سويًا وعادا إلى منزلهما دون مشكلة

 

 

وأجاب تمارا نادر السيد على سؤال حول تشجيعها للأهلي أمام شقيقها الزملكاوي في نهائي إفريقيا للطائرة، قائلة: "كل واحد له انتماء.

. وخالد مرتجي ساعده للتواجد وسط جماهير الزمالك"

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

صفقات الأهلي تشعل غضب جماهير الزمالك.. السوبر الإفريقي كلمة السر

حالة من الغضب تنتاب جماهير القلعة البيضاء قبل أيام قليلة من كأس السوبر الإفريقي، والذي يجمع بين القطبين العريقين الأهلي والزمالك، على الأراضي السعودية، والمقرر له يوم 27 من شهر سبتمبر المقبل، وذلك عقب تتويج المارد الأحمر بلقب دوري أبطال إفريقيا، والفارس الأبيض بلقب الكونفدرالية.

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «الكاف» يوم 12 سبتمبر المقبل، كموعد نهائي من أجل إرسال القوائم، أي قبل أسبوعين من موعد المباراة المقرر إقامتها في السعودية يوم 27 سبتمبر، لذلك يبحث القطبين عن أقوى الصفقات والأسماء القادرة على قيادة أحد الفريقين إلى التتويج باللقب.

جماهير الزمالك التي تخشى تكرار سيناريو ليلة الجمعة 27 نوفمبر مجددًا، حين فاز النادي الأهلي على الأبيض في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا وقتها بهدف قاتل من نجم وسط الأحمر محمد مجدي أفشة، ليحسم رجال موسيماني اللقب الحادي عشر، ويُطلق على تلك المواجهة التاريخية بنهائي القرن.

جماهير الزمالك تنتظر صفقات قوية قبل السوبر الإفريقي

لذلك تطالب جماهير الزمالك حاليًا بتدعيم صفوف فريقها بأقوى الصفقات التي تحمل اسم ولواء الفريق الأبيض في تلك المواجهة بشكل خاص وفي الموسم الجديد بشكل عام، لاسيما وإن الفريق الأبيض خرج بموسم محلي صفري، حيث خسر الدوري للموسم الثاني على التوالي بل واحتل المركز الثالث خلف الأهلي البطل وبيراميدز الوصيف، وكذلك الخروج من الكأس.

ويستعد النادي الأهلي لتلك المواجهة النارية والمرتقبة بإبرام العديد من الصفقات النارية، بالتعاقد مع الظهير المغربي المخضرم يحيى عطية الله الذي كان أحد الركائز الأساسية في كتيبة «أسوط الأطلس» بكأس العالم 2022، وإحتلال المركز الرابع بالمونديال، بالإضافة إلى مدافع الدحيل القطري يوسف أيمن، والاقتراب بقوة من المدافع المغربي المخضرم أشرف داري، والوسط التونسي محمد علي بن رمضان، وعمر الساعي نجم الإسماعيلي.

وبالتعاقد مع تلك الأسماء، يبقى القوام الأساسي للنادي الأهلي، قوي بشكل كبير للغاية، لاسيما وإن الأحمر يمتلك العديد من اللاعبين المميزين مثل «محمد الشناوي - عمر كمال عبد الواحد - محمد هاني - مروان عطية - إمام عاشور - حسين الشحات - رضا سليم - وسام أبو علي هداف الدوري المحلي - محمد مجدي أفشة - وغيرهم كثير.

صفقات الأهلي الصيفية تثير غضب جماهير الزمالك

هذا الأمر يغضب جماهير الزمالك بشكل كبير، حيث ترى إن إدارة النادي الأهلي تعمل على توفير كل سبل النجاح للفريق الأحمر من أجل حصد الألقاب ومواصلة فرض السيطرة والهيمنة على الكرة الإفريقية والمحلية، حيث توج رجال مارسيل كولر بكل البطولات الممكنة خلال الموسم الماضي، بالإضافة إلى برونزية كأس العالم للأندية.

على الجانب الآخر ترى جماهير الزمالك، إن إدارة الأبيض تسير في «طريق مسدود» ولا توفر أي عنصر من عناصر النجاح، حيث فشلت في التعاقد مع أشرف بن شرقي أو أي لاعب في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بسبب أزمة إيقاف القيد، بالإضافة إلى غموض موقف أحمد سيد زيزو من الاستمرار مع الفريق، لتصبح الجماهير العاشقة لفريق ميت عقبة بداخلها بركان غضب قبل أيام قليلة من السوبر الإفريقي، ومن إرسال القوائم المشاركة في المواجهة للكاف، لعدم تدعيم صفوف الفريق بشكل قوي قادر على منافسة نجوم الأهلي في الوقت الحالي، مما يعني ضعف فرص الأبيض في التتويج بهذا اللقب هو الآخر.

مقالات مشابهة

  • صفقات الأهلي تشعل غضب جماهير الزمالك.. السوبر الإفريقي كلمة السر
  • فشل صفقة بن شرقي يُشعل غضب جماهير الزمالك.. صور
  • نجم الزمالك: زيزو باق 3 مواسم في القلعة البيضاء
  • منتخب السلة يواجه الشارقة في «دولية الظفرة»
  • مبابي على موعد منتظر مع جماهير سانتياجو برنابيو
  • سلة الاتحاد تؤدى تدريباتها علي صالة الأمير عبد الله بن فيصل
  • جماهير الزمالك تجدد هاشتاج "بيع زيزو رحيل المجلس"
  • بالصور سلة الاتحاد تصل جدة وسط استقبال كبير من الاتحاد السعودى
  • عبدالله السعيد يثير غضب جماهير الزمالك
  • مقطع نادر للملك خالد أثناء تخرج إحدى دفعات ضباط الحرس الوطني..فيديو