صرحت الفنانة مي كساب أن والدها هو من دعمها من البداية ورأي فيها الممثلة قائلًا لها أرى فيكي الفنانة شادية وردت ضاحكة  علي والدها لم أراني مع رشدي أباظة مثل  الفنانة شادية ثم تحدث والدها إلى صديقه إبراهيم عبد المجيد، وحثه على مساعدتها للدخول لعالم التمثيل بسبب خفة ظلها.

وجاء ذلك خلال نقاش مفتوح بمكتبة الإسكندرية أمس الثلاثاء وعلى هامش فعاليات "معرض الكتاب الدولي" في دورته ٣٩، وأدار النقاش الناقد الفني والصحفي محمد عبد الرحمن.

وأشارت "كساب" إلى أولى أعمالها الدرامية في محافظة الإسكندرية باسم "لا أحد ينام في الإسكندرية" ومن ثم أغنية "شيل ده من ده" والتي كانت السبب في تحدث الفنان أحمد الفيشاوي لها للإنضمام "لسيد كوم"، "تامر شوقية" وأوضحت أن المخرج شريف عرفة بمجرد رؤيته لي في الكليب "شيل ده من ده" في حديثي "أيه في حاجة" قال "هذه شوقيه" وتعتبر نفسها سعيدة الحظ للعمل مع المخرج شريف عرفه.

وردت "كساب" على سؤال محمد عبد الرحمن لها، "مين من المخرجين تحبي تشتغلي معاه دلوقتي"،  قائلة "بيتر ميمي مشتغلتش معاه قبل كده وبحب دماغه في الشغل" مشيرة إلى المخرج محمد سامي والمخرج عمرو عرفة وتواصلها الدائم لهم وأنها لم تخجل أن تطلب العمل معهم منهم.

وأكدت "كساب" أن اصعب مراحل تمر على الفنان هي مراحل الركود مشيرة إلى فترة من فترات حياته الصعبةالتي لم يتصل أحد بها ليطلبها للعمل معه بسبب الزواج والأنجاب، واسندت فقر السينما هذه الفترة لعدم وجود منتج فنان يتبنى الفنانين والفنانات مثلها وعبرت عن إعجابها بالفنان عمرو دياب والذي تعتبره هو مشروع نفسه  مشيرة إلى سبب نجاحه الحقيقي حتى الآن  إدارته لنفسه وعدم اعتماده على غيره من مديري الأعمال. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد الفيشاوي الاسكندرية محافظة الإسكندرية الإسكندرية اليوم مكتبة الاسكندرية فنانات يوم الثلاثاء معرض الكتاب الدولي الفنانة مي كساب الفنانة شادية المخرج شريف عرفه

إقرأ أيضاً:

محمد إمام يواصل الحفاظ على المركز الثالث بفيلم "اللعب مع العيال"

احتل فيلم "اللعب مع العيال" للفنان محمد إمام المركز الثالث في شباك إيرادات السينما منذ أول أيام عرضه في السينما المصرية، تزامنًا مع موسم عيد الأضحى المبارك.

فيلم «اللعب مع العيال»

 

وحقق فيلم «اللعب مع العيال» إيرادات أمس الجمعة بلغت قيمتها 173 ألف  و 387 جنيهًا، محتلًا المركز الثالث، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.


تفاصيل فيلم اللعب مع العيال



يشهد الفيلم التعاون الأول الذي يجمع محمد إمام مع المخرج شريف عرفه، كما أن المخرج شريف عرفة  قد تعاون مع الفنان عادل إمام عام 1991 من خلال فيلم اللعب مع الكبار والذي كان يشارك في بطولته الفنان محمود الجندي وحسين فهمي، ويشهد الفيلم عودة شريف عرفه إلى الساحة الفنية بعد غياب.

 

فيلم "اللعب مع العيال" تم تصوير أحداثه في 5 محافظات مختلفة وهى: البحر الأحمر، جنوب سيناء، دمياط، مطروح والقاهره، وذلك داخل العديد من الأماكن النائية بتلك المحافظات وتحديدًا في سيوة ونويبع وصحراء الغردقة ومدينة شرم الشيخ، وتدور قصته حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسا على عقب في إطار كوميدي.

 

أبطال فيلم اللعب مع العيال 


ويضم فيلم «اللعب مع العيال» مجموعة من الأبطال منهم محمد إمام وأسماء جلال وباسم سمرة وويزو ومصطفى غريب وبيومي فؤاد، كما أنه من تأليف وإخراج شريف عرفة.

مقالات مشابهة

  • فيلم "اللعب مع العيال" يتراجع في إيراداته
  • الجمهور يبحث عن مريم أوزرلي بعد ظهورها مع نانسي عجرم
  • 30 أغسطس.. نيكول سابا تحيي حفلا غنائيا بكفر الشيخ «صورة»
  • حسناء سيف الدين بفستان جريء في كليب أغنيتها الجديدة (شاهد)
  • مشروع فني كبير يجمع السورية أمل عرفة ورضوان نصري
  • أزمة شيرين مع روتانا تابع.. الحجز على إيردات الأغاني الجديدة ونقل ملكيتها
  • رسالة غامضة من جنات في أحدث ظهور لها.. والجمهور يحل اللغز
  • محمد إمام يواصل الحفاظ على المركز الثالث بفيلم "اللعب مع العيال"
  • سر تصدر شيرين عبد الوهاب لتريند "جوجل".. تعرف على التفاصيل
  • نوستالجيا عن أسرار وكواليس أغنية عمار يا اسكندرية