صرحت الفنانة مي كساب بأنها رفضت رفضًا شديدًا لعمل جزء آخر من مسلسل العتاولة فهي ترى أن شخصية عائشة ماتت دراميًا وأنها قدمت كل شىء لديها بالشخصية مشيرة أنها من اكتر الشخصيات التي استمتعت بتجسيدها خلال مسيرتها الفنية.

وجاء ذلك خلال نقاش مفتوح بمكتبة الإسكندرية الثلاثاء، وعلى هامش فعاليات "معرض الكتاب الدولي" في دورته ٣٩، وأدار النقاش الناقد الفني والصحفي محمد عبد الرحمن.

وأضافت "كساب" في وصفها لجوانب شخصية عائشة المتعددة   قائلة  "استمديت نفس نهج الفنان كريم عبد العزيز في مسلسل الحشاشين فتارة نتعاطف معه وتاره نغضب منه وتاره نشمت لأذيته وتاره أخرى نقول مغلوب على أمره وكذلك الأمر في شخصية عائشة".

وقارنت "كساب" رفضها لعمل جزء ثانً لمسلسل العتاولة برغبتها في عمل جزء ثانً لمسلسل جعفر العمدة بشخصية ثرية، مشيرة إلى قدرة المخرج محمد سامي على خلق مساحة دور يضيف لها بالمسلسل، معبرة عن تميزها في دور عائشة بالمقارنة بالأدوار التي قدمتها في الفترة الأخيرة سواء شخصية "ثرية"  في مسلسل  "جعفر العمدة" أو "شيماء" في مسلسل "اللعبة".

وتحدثت عن الفنان "محمد رمضان" قائلة "جدع ومن أكتر الشخصيات اللي استمتعت بالشغل معاها" بينما أوضحت رأيها في الفنان "أحمد السقا" قائلة "شخص نقي ونبيل وعنده أخلاق الفرسان وأبن أصول وبيحب زمايله في اللوكيشن وبيساعدهم"

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاسكندرية معرض الكتاب محمد رمضان محمد عبد الرحمن محمد سامي مي كساب كريم عبد العزيز معرض الكتاب الدولي

إقرأ أيضاً:

احتفل بخطبة ابنته.. من هو الفنان محمد فاروق شيبا؟

احتفل الفنان محمد فاروق شيبا في الساعات الماضية بخطبة ابنته، في حفل عائلي وشارك لقطات من الحفل على صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك»، وتصدّر اسمه منصات التواصل الإجتماعي، وعدد كبير من الناس مهتم بمعرفة معلومات عنه وتفاصيل من الأعمال الفنية التي شارك بها، وكان أشهرها دور في مسلسل شهير لـ محمد رمضان.

من هو الفنان محمد فاروق شيبا؟

الفنان محمد فاروق شيبا الذي تصدّر اسمه محركات البحث الشيهرة جوجل في الساعات الماضية من مواليد القاهرة، درس في ‎كلية تربية رياضية جامعة حلوان ثم عمل أخصائي نشاط رياضي بكلية التجارة وإدارة الأعمال بالجامعة، وفق ما ذكر على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

بداية مسيرته الفنية عام 1989 على مسرح الجامعه ثم توالت أعماله بعدها ما بين السينما والمسرح والتلفزيون، وأبرز أعماله دور مسعود في مسلسل «البرنس» للفنان محمد رمضان الذي عُرض في 2020، كما ظهر بدور «كموني» في مسلسل النهاية للفنان يوسف الشريف عام 2020 أيضًا، وفي 2021  شارك في مسلسل «كل ما نفترق» للفنانة ريهام حجاج، وغلب على هذه الأعمال ظهوره كضيف شرف بالأحداث.

آخر أعمال محمد فاروق شيبا

وللفنان محمد فاروق شيبا مشاركات في أعمال أخرى مثل سجن النسا، فرق توقيت وابن حلال لكنه لم يظهر في أي عمل درامي أو سينمائي منذ 2022، بعدما ظهر كضيف شرف في مسلسل «توبة» بدور «شطة».

مقالات مشابهة

  • بعد احتفاله بخطبة ابنته.. من هو محمد فاروق شيبا ؟
  • ماذا قال أحمد السقا للجمهور بعدما قفز من الطائرة؟
  • لهذا السبب.. أشرف زكي يتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب تغيب حسام حبيب عن جنازة عمه
  • احتفل بخطبة ابنته.. من هو الفنان محمد فاروق شيبا؟
  • صلاح عبد الله ينتهي من تصوير مشاهده في تينا زوزو
  • لهذا السبب.. محمد سامي يقرر توقف تصوير مسلسل إش إش لـ مي عمر
  • تفاصيل شخصية نسرين أمين في مسلسل فهد البطل رمضان 2025
  • عاجل.. لهذا السبب تأجيل محاكمة 35 متهما في قضية شبكة تمويل الإرهاب الإعلامي
  • لهذا السبب.. هيفاء وهبي تتصدر تريند "جوجل"