هنأت الفنانة هبة عبد الغني الفنانة بتول حداد والمنتج مصطفى الغازولي بحفل زفافهم من خلال صورة عبر حسابها الشخصي على موقع" إنستجرام".

 

كتبت معلقة:'ليلتك جميلة متجمعين فيها كل الحبايب فرحانين بيك يا أجدع أخ وصاحب".

وحرص عدد من الفنانين على التواجد والاحتفال والتهئنة للعروسين وأبرزهم الفنان القدير رياض الخولي والفنان القدير حجاج عبد العظيم  والفنانة مى عز الدين والفنانة هبة مجدي والفنان محمد عز والفنان محمود فارس والفنانة ياسمين صبرى والفنان أحمد التهامى والفنان أمير كرارة والفنان أحمد صلاح حسني والفنان محمود عبد المغني والفنان  كريم عفيفى والفنان هيثم شاكر والفنان مصطفي حجاج والفنانة ميرنا جميل وعدد د آخر من الفنانين والفنانات.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هبة عبد الغني

إقرأ أيضاً:

منة فضالي تتألق في أحدث ظهور لها من الجونة

 

شاركت الفنانة منة فضالي، جمهورها ومتابعيها صورًا جديدة لها، من خلال حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


أحدث ظهور ل منة فضالي

تألقت الفنانة منة فضالي، بإطلالة صيفية كاجوال عباره عن تيشيرت باللون البينك وشورت باللون البينك، حيث خطفت الأنظار بجمالها ورشاقتها، وأرتدت بعض الأكسسورات التي تتناسب مع إطلالتها، وأعتمدت على الميكب الهادئ الذي يبرز جمال ملامحها.

 


نبذة عن النجمة منة فضالي


ممثلة مصرية، ولدت في مدينة القاهرة في عام 1983، بدأت التمثيل منذ عام 2002 من خلال المسلسل التليفزيوني (أين قلبي؟) بعدما قدمتها والدتها إلى المخرج مجدي أبو عميرة، ومن بعده مثلت في عدد كبير من المسلسلات التليفزيونية، منها: (الملك فاروق، الناس في كفر عسكر، آن الأوان، لحظات حرجة، سكة الهلالي، عفاريت السيالة)، حيث لاقت نجاحًا كبيرًا وشهرة واسعة ولاقت إعجاب الجمهور وحبهم على مدار سنواتها.

 

 

آخر أعمال الفنانة منة فضالي


يذكر أن آخر أعمال منة فضالي مسلسل "محارب"، الذي عرض ضمن السباق الرمضاني 2024، والذي تدور أحداثه في إطار من الدراما حول الشاب (محارب) الذي ينزح من الصعيد إلى مدينة (القاهرة)، عقب وفاة والده، ويضطر للعمل في مجالات عدة حتى يعيل أسرته، وتأخذ الأحداث منحنى آخر حين تتوفى والدة (محارب) في حادث سيارة.

 

طاقم عمَل مسلسل "محارب"

يشارك في بطولة مسلسل "محارب" مجموعة من النجوم ومنهم: "حسن الرداد، أحمد زاهر، ناهد السباعي، تامر عبد المنعم، نيرمين الفقي، محمود عمرو ياسين، منة فضالي، أحمد عنان، ماجد المصري، وغيرهم من الفنانين والعمل من تأليف: محمد سيد بشير، إخراج: شيرين عادل.

 


وشاركت أيضا بمسلسل "كوبرا"، بطولة الفنان محمد إمام، شارك في بطولته عدد كبير من النجوم: مجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبد المغني، محمود البزاوى، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخي، دنيا ماهر، ألحان المهدى، منة فضالي، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وعدد من ضيوف الشرف.

مقالات مشابهة

  • الفنانة شمس: مش ههين نفسي على كبر علشان لقمة العيش وفي فنانين بتاخد فلوس من التيك توك
  • منة فضالي تتألق في أحدث ظهور لها من الجونة
  • رقص مصطفى حجاج مع جمهوره بحفل القلعة
  • مصطفى حجاج يتألق بحفل «كامل العدد» في مهرجان القلعة
  • مصطفى حجاج يفتتح حفله بمهرجان القلعة بأغنية «يا بتاع النعناع يا منعنع»
  • مصطفى حجاج يفتتح حفله بمهرجان القلعة بأغنية «يا بتاع النعناع» (صور)
  • مصطفى حجاج وسمر طارق في مهرجان القلعة.. الليلة
  • مصطفى حجاج وسمر طارق في مهرجان القلعة.. غدًا
  • وفيات السبت .. 24 / 8 / 2024
  • سميرة عبد العزيز أبرز حضور حفل هاني شاكر إيمان عبد الغني ضمن مهرجان القلعة