الوطن|متابعات

تسلمت شركة الخدمات العامة الجبل الأخضر 25 سيارة مجهزة لؤ، كجزء من دعم يضم 50 سيارة قدمها صندوق إعادة وإعمار درنة والمدن والمناطق المتضررة.

وستعمل هذه السيارات في جميع مدن ومناطق الجبل الأخضر بهدف تعزيز كفاءة خدمات الشركةـ ويأتي هذا الدعم لتحسين عمليات جمع ونقل القمامة، مما يسهم في الحفاظ على نظافة البيئة وصحة السكان في المنطقة.

هذا الدعم يعكس التزام صندوق إعادة وإعمار درنة والمدن والمناطق المتضررة بالخطة الاستراتيجية التي وضعها مدير عام صندوق التنمية وإعادة إعمار ليبيا والمدير التنفيذي لصندوق إعادة إعمار درنة والمدن والمناطق المتضررة، المهندس بلقاسم حفتر، والتي تهدف إلى تعزيز البنية التحتية والخدمات الأساسية، وتحقيق التنمية المستدامة وتحسين جودة الحياة في مدن ومناطق الجبل الأخضر.

 

الوسومالمناطق المتضررة سيارة شركة الخدمات العامة الجبل الأخضر ليبيا

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: المناطق المتضررة سيارة ليبيا الجبل الأخضر

إقرأ أيضاً:

لجنة مشتركة من الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة والمحافظات للتعاون في تحديد والترويج للفرص الاستثمارية بالمحافظات

 

التقى السيد/ حسام هيبة، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، الدكتور خالد عبدالعال، محافظ قنا، وممثلي جميع محافظات مصر، لبحث فرص الاستثمار على مستوى الجمهورية، وسبل الدراسة والإعداد والترويج لهذه الفرص، وذلك من خلال تشكيل لجنة مشتركة دائمة لتحديث خريطة مصر الاستثمارية بالفرص المتاحة للاستثمار www.investinegypt.gov.eg والأراضي المُرفقة المُجهزة لكافة أغراض الاستثمار.
وأعلن السيد/ حسام هيبة أن الهيئة تضع إمكانياتها الفنية والترويجية للمحافظات لجلب المستثمرين وتحفيزهم للاستثمار في هذه الفرص كما ستنظم جولات ترويجية لعدد من الوفود الأجنبية لتفقد الفرص الاستثمارية في المحافظات، بالتعاون مع ممثلي المحافظات وجمعيات المستثمرين المحليين، لأنهم أقدر على الترويج للاستثمار في مناطقهم وأكثر معرفة بالاحتياجات الاستثمارية  لكل محافظة، مشيرًا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أكد في أول اجتماع بالمحافظين الجدد على أهمية جذب الاستثمارات إلى المحافظات، والتعاون بين كافة جهات الدولة في كل مراحل الاستثمار بداية من إعداد الفرص الاستثمارية حتي ضمان استدامة واستقرار العمل بالمؤسسات الاستثمارية دون أية عراقيل أو منازعات.
وقال السيد/ حسام هيبة إن خريطة مصر الاستثمارية تضم حاليًا 1252 فرصة استثمارية مطروحة من جهات حكومية متعددة، كما تضم الفرص مشروعات مطروحة من شركات خاصة، وتسعي الهيئة لزيادة عدد الفرص  المعروضة علي الخريطة لتعكس الفرص الاستثمارية الحقيقية المتاحة، لذا يجب بذل مجهود أكبر والتعاون مع المحافظات لمضاعفة فرص الاستثمار في مصر وإتاحتها بشكل مُيسر للمستثمرين المصريين والأجانب.

مقالات مشابهة

  • لجنة مشتركة من الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة والمحافظات للتعاون في تحديد والترويج للفرص الاستثمارية بالمحافظات
  • شاهد… خطة حكومة التغيير والبناء في الخدمات العامة والبنية التحتية
  • رئيس الوزراء يُتابع مشروعات شركة "سكاتك" النرويجية في مصر
  • رئيس الوزراء يُتابع مشروعات شركة سكاتك النرويجية في مصر
  • محافظ الجيزة يجري حركة تغييرات لرؤساء الأحياء والمراكز والمدن
  • نجوم المنتخب يستحوذون على المراكز الأولى في سباق الجبل الأخضر للدراجة الجبلية
  • جنوب أفريقيا ونيجيريا.. انتقام متبادل في تطبيق لنقل الركاب
  • “السياسات الاقتصادية والمالية والتنموية”.. تعرف على المحور الـ3 من برنامج حكومة التغيير والبناء وكيف سيتم من خلاله تخفيف الأعباء عن المواطنين وتحسين الخدمات وصرف المرتبات
  • جولة تفقدية لعدة مواقع في الجبل الأخضر لمتابعة المشاريع المنفذة
  • تواصل إعادة فتح وتأهيل الطرق المتضررة من السيول بمديرية مقبنة بتعز