صحيفة صدى:
2024-08-26@11:53:34 GMT

محمود فجال: التقسط خُلق للأغنياء وليس الفقراء .. فيديو

تاريخ النشر: 17th, July 2024 GMT

محمود فجال: التقسط خُلق للأغنياء وليس الفقراء .. فيديو

‍‍‍‍‍‍

خاص

ظهر رجل الأعمال محمود فجال خلال مقطع مرئي، حيث تحدث فيه عن نظام التقسيط، مؤكدًا أن هذا النظام خلق للأغنياء وليس للفقراء.

وأشار فجال خلال حديثه أنه إذا أراد أحدهم شراء سيارة بمبلغ مليون ريال، فلا يقوم بشرائها بهذا المبلغ بل سيقوم بتقسيطها، وفي المقابل يستثمر هذا المبلغ، ليجد أنه في النهاية اشترى السيارة وزادت ثروته بعد هذا الاستثمار.

وحصد المقطع على تفاعل واسع، من رواد المنصات الاجتماعية، حيث علق أحدهم قائلًا: “طيب إذا تبي تنفع الناس فعلاً وماهو مجرد كلام علّمنا شنو الإستثمار اللي يعطي ٣٪ بالشهر”.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/PYsH1vf2K2t-AsS8.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأقساط

إقرأ أيضاً:

مروة عبد المنعم: "عشت حالة بشعة من التنمر بسبب حجاب ابنتي.. والدين جوهر وليس مظهر"

كشفت الفنانة مروة عبد المنعم عن رأيها الصريح في موضوع الحجاب والدين، مشيرة إلى أن ابنتها قامت بخلع الحجاب، وذلك خلال لقاء تلفزيوني لها، تناولت مروة عدة موضوعات تتعلق بفهم الدين وتعرضها للتنمر بسبب هذا الأمر.

رأي مروة عبد المنعم في الحجاب والدين

 

وأوضحت مروة عبد المنعم خلال اللقاء أنها تؤمن بأهمية الحجاب رغم أنها غير محجبة، لكنها تساءلت عن الأساس الذي سيدخل الإنسان الجنة، قائلة: "هل هدخل الجنة بالحجاب ولا برحمة ربنا؟ بالصلاة ولا بالحجاب؟". 

 

كما أشارت إلى أن البعض يفهم الدين بشكل خاطئ، ويركزون على المظاهر دون الجوهر. كما عبرت عن تجربتها المؤلمة مع التنمر بسبب حجاب ابنتها، حيث قالت: "عشت حالة بشعة من التنمر في موضوع حجاب بنتي، إزاي هي تتحجب وأنا أمها غير محجبة، يبقى أنا الشيطان الرجيم".

خلع ابنة مروة عبد المنعم للحجاب

 

وأشارت مروة خلال اللقاء إلى أن ابنتها التي تبلغ من العمر 14 عامًا قامت بخلع الحجاب، وأضافت أن ابنتها كانت تمر بحالة نفسية سيئة بسبب الامتحانات، وأنها كانت تتوقع أن هذه الحالة ستنتهي قريبًا.

السبب وراء ارتداء مروة عبد المنعم للباروكة ووزنها الزائد

 

في سياق آخر، كشفت مروة عبد المنعم عن سبب ارتدائها الباروكة وظهورها بوزن زائد في الفترة الأخيرة، وهو ما أثار تساؤلات العديد من متابعيها. 

 

وأوضحت مروة عبر حسابها الشخصي على فيسبوك أنها مرت بمرحلة نفسية صعبة أدت إلى زيادة وزنها إلى 70 كيلوغرامًا وتساقط شعرها بشكل ملحوظ، مما دفعها لارتداء الباروكة. 

 

وأضافت: "وأخيرًا إفراج نهائي من الباروكة بعد دوامة نفسية سيئة جدًا دخلت فيها.. وواحدة واحدة بدأت أفوق بفضل ربنا وأرجع لوزني وشكلي، لكن فضل شعري في الأزمة.. وطبعًا هو ما تعالجش بنسبة 100%".

مروة عبد المنعم تتحدث عن التنمر والانتقادات

 

وعبرت مروة عن مدى تأثير الانتقادات التي تلقتها بسبب ارتداء الباروكة، حيث قالت: "كان فيه ناس كتير بتقعد تقولي انتي لابسه باروكة ليه.. شكلك مش حلو فيها، بس ماكنتش عايزه أقول وقتها ولا عايزه أتكلم، بس كان الكلام بيوجعني قوي ويزعلني على نفسي".

 

 وأختتمت حديثها بنصيحة للجميع، حيث دعت إلى الامتناع عن النقد والتعليقات السلبية على مظهر الآخرين، موضحة أن ما يراه الناس ليس سوى مظهر خارجي ولا يعكس ما يحدث خلف الكواليس.

 

مقالات مشابهة

  • مروة عبد المنعم: "عشت حالة بشعة من التنمر بسبب حجاب ابنتي.. والدين جوهر وليس مظهر"
  • تفاصيل مفاوضات الوحدات لضم جاموس
  • العدو الصهيوني يعترف بمقتل ثلاثة ضباط أحدهم لواء بمعارك غزة
  • أحدهم سقط في حفرة مجاري.. العثور على جثة طفلين جرفتهما السيول في صنعاء وفقدان آخر
  • عبدالمنعم سعيد: محور فيلادلفيا فلسطيني وليس مصري
  • بيراميدز يكرر فوزه على بطل زنجبار ويتأهل لدور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا «فيديو»
  • «أصيف».. حسن الرداد يكشف عن برومو أحدث أعماله | فيديو
  • الكيل بمكيالين في أكروبات الحلف الجنجويدى
  • نقطتان فى مشهد واحد
  • زيلينسكي يوجه نداء لحلفاء بلاده في الأزمة الحالية