بوابة الوفد:
2024-08-26@09:35:43 GMT

وائل جمعة يُهنئ رمضان صبحي بعد رفع الإيقاف

تاريخ النشر: 17th, July 2024 GMT

وجه وائل جمعة، مدافع الأهلي ومنتخب مصر السابق، التهنئة للاعب بيراميدز رمضان صبحي، بعد رفع الإيقاف الذي تعرض له خلال الفترة الأخيرة.

أبو الدهب: الشناوي يشعر بالقلق منذ تألق مصطفى شوبير


وكان رمضان صبحي قد تعرض للإيقاف بسبب اختلاف في نتائج عينات المنشطات التي تم سحبها منه، لكن بعد التأكد من سلبيتها تم رفع الإيقاف عنه.

وتحدث وائل جمعة في تصريحات تلفزيونية عبر قناة ام بي سي مصر2، حيث قال: "بالتأكيد، مبروك لرمضان صبحي رفع الإيقاف وربنا يوفقه في انهاء هذه الأزمة والخروج منها".
وتابع: "اللاعب كان في موقف صعب وهو عنصر من عناصر منتخب مصر".
بينما علق غلى تجربته في منصب مدير الكرة بالأهلي، فقال: "بالتأكيد، لم أحصل على فرصتي كاملة للعمل كنت أعاني من حظ سيء، حتى لو لم يكن لدي رغبة العمل في منصب مدير الكرة ولكن عملت".
وأكمل: "لقد أثر تغيير مجلس إدارة الأهلي على عملي في هذا المنصب وقتها".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وائل جمعة الأهلي منتخب مصر رمضان صبحي رفع الإیقاف

إقرأ أيضاً:

عاجل.. قرار مفاجئ من لجنة التخطيط الجديدة بالأهلي بشأن صفقتي بن رمضان وأشرف داري

خلال الأيام القليلة المقبلة، تستعد لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، برئاسة مختار مختار، لحسم عدة ملفات هامة تتعلق بفريق كرة القدم. من بين أبرز هذه الملفات مراجعة أوضاع بعض اللاعبين لتحديد مصيرهم بشأن الاستمرار مع الفريق في الموسم القادم.

يتابع لاعبو الأهلي باهتمام قرارات اللجنة تحت قيادة مختار مختار، الذي تولى هذا المنصب خلفًا لمحسن صالح، الذي اعتذر عن استكمال مهمته بعد نهاية الموسم الحالي.

قرار مفاجئ من لجنة التخطيط الجديدة بالأهلي

تناقش اللجنة بشكل خاص أوضاع اللاعبين المرشحين للخروج من الفريق لأسباب مختلفة، كما تعمل على تقييم ملفات اللاعبين الذين يتم النظر في التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وفقًا لاحتياجات السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق.

ومن بين هؤلاء اللاعبين، التونسي محمد علي بن رمضان، لاعب نادي فرينكفاروزي المجري، والمغربي أشرف داري، لاعب فريق بريست الفرنسي.

الأهلي يكشف لـ "الفجر" حقيقة عرض رين الفرنسي لضم كوكا أزمة داخل الأبيض.. من يحرس مرمى الزمالك ضد الأهلي في السوبر الإفريقي ؟

ووفقًا لمصدر موثوق داخل النادي، فقد أوصت لجنة التخطيط بعدم المبالغة في دفع مبالغ كبيرة للتعاقد مع لاعبين من شمال إفريقيا، خاصة أن بعضهم كانوا يلعبون في أنديتهم المحلية لفترة ليست ببعيدة، وأن الأسعار التي تطلبها الأندية الأوروبية مبالغ فيها.

وأكد المصدر أن رغم رغبة الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر في التعاقد مع محمد علي بن رمضان وأشرف داري، فإن لجنة التخطيط شددت على ضرورة الالتزام بشروط النادي وعدم دفع مبالغ طائلة، مع التركيز على الفرص التي سيوفرها اللعب للأهلي، خصوصًا مع اقتراب مشاركة النادي في بطولة كأس العالم للأندية، والتي تجمعه بكبار أندية العالم.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. تطور مفاجئ يُقرب بن رمضان من الأهلي
  • مترجم كولر يكشف كواليس مفاوضات الأهلي وأحمد رفعت وسر جديد في صفقة بن رمضان
  • عاجل: محمد علي بن رمضان يحسم انتقاله إلى الأهلي خلال ساعات
  • تطور عاجل في مفاوضات الأهلي لضم محمد علي بن رمضان.. عرض جديد
  • عاجل.. حسم صفقة محمد بن رمضان خلال ساعات
  • محمد رمضان يثير الجدل بأحدث أغانيه "مش فاضي"
  • الأهلي يتحرك لحسم صفقة أسامة فيصل.. ومحاولة أخيرة لضم بن رمضان
  • رتوش أخيرة تفصل الأهلي عن ضم بن رمضان
  • خاص| الفجر ينفرد بموقف بن رمضان النهائي من الانضمام للأهلي
  • عاجل.. قرار مفاجئ من لجنة التخطيط الجديدة بالأهلي بشأن صفقتي بن رمضان وأشرف داري