بوابة الفجر:
2024-08-26@10:57:22 GMT

عاجل.. الزمالك يفكر في بيع نجم الفريق

تاريخ النشر: 17th, July 2024 GMT

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن الزمالك يفكر في بيع التونسي سيف الدين الجزيري في الانتقالات الصيفية الجارية، حيث يسعى للتعاقد مع مهاجم قوي.

الزمالك يفكر في بيع نجم الفريق

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "تم عرض بعض اللاعبين على الزمالك بينهم عبد العزيز عيسي وعبد الرحمن مزيان.. وهناك رغبة في تغيير الاجانب داخل نادي الزمالك أيضا، والأجنبي الوحيد الذي يتمسك به الجهاز الفني هو حمزة المثلوثي".

موعد مباراة الزمالك وبروكسي في كأس مصر والقنوات الناقلة إبراهيم صلاح: أنا أكثر السعداء بمشاركة شباب الزمالك في المباريات.. وانتظروا 5 لاعبين جدد

وأضاف: المثلوثي مستواه ثابت مع الزمالك في الموسم الحالي، وسيف الجزيري سيكون هناك حديث قوي حول امكانية رحيله".

وأكد: "ادارة الزمالك رغم تحفظ البعض على جوميز، هناك اصرار على بقائه في المرحلة القادمة، وأن الازمات التي حدثت للفريق لم تظهر المدرب البرتغالي بالشكل الأفضل".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك سيف الدين الجزيري محمد شبانة الدوري المصري

إقرأ أيضاً:

عبدالله السعيد يثير غضب جماهير الزمالك

تصدر عبدالله السعيد لاعب فريق الزمالك، حديث الوسط الرياضي في الساعات الماضية بعدما أثار غضب جماهير القلعة البيضاء عقب ظهوره بـ"نيولوك" جديد مشابه لما يظهر به إمام عاشور لاعب الأهلي.

وفي وسط حالة الغضب التي تعيشها جماهير الزمالك بعد الموسم الكارثي الذي ظهر به الفريق هذا الموسم، فاجأ عبدالله السعيد، الجماهير بعد أن نشر صورة له عبر خاصية "ستوري" بحسابه على "إنستجرام"، وظهر فيها وهو يقلد قصة شعر إمام عاشور لاعب الأهلي، ما أثار غضب قطاع كبير من جماهير الزمالك.

عبدالله السعيد

سادت حاله من الغضب الجماهيرى بعد خروج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من بطولة كأس مصر بعد الخساره من طلائع الجيش فى مباراة ثمن النهائي بركلات الترجيح والتى أقيمت مساء أمس الأول باستاد السلام. 

وجهت الجماهير انتقادات حاده إلى البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى بسبب حصوله على أجازه لمدة عشرة أيام وإسناد المسئوليه لمعاونيه الكاميرونى اندريه بيكى وأحمد مجدى بالإضافة إلى إصراره على منح اللاعبين الأساسيين الكبار راحه سواء فى الجولات الأخيره لبطولة الدوري أو كأس مصر واللعب بالناشئين والبدلاء رغم أهمية بطولة كأس مصر خصوصا بعد انسحاب الأهلى المنافس التقليدي من البطوله والتى كانت الأمل الوحيد للفريق هذا الموسم بعد أن أكتفى بالحصول على المركز الثالث فى بطولة الدوري.

 

ووجهت الجماهير اللوم إلى مجلس الإداره برئاسة حسين لبيب بسبب السماح للمدير الفني بالسفر ضاربه المثل بمدرب بيراميدز الذى رفض الحصول على أجازه ولعب بالقوام الأساسي أمام الجونه وتأهل فريقه للدور نصف النهائي مشيره إلى أن الخروج من كأس مصر يعتبر ذبح للاعبين الصغار الذين تحملوا المسئوليه خلال الفتره الماضيه إلا أن قله الخبره أدت إلى ضياع المنافسه على بطولة كأس مصر فى اللحظات الأخيره بعد أن كان الفريق متقدما على طلائع الجيش بهدف حتى الدقيقه الأخيره من الوقت المحتسب بدل الضائع .

مقالات مشابهة

  • نجم الزمالك: زيزو باق 3 مواسم في القلعة البيضاء
  • مفاجأة كبرى.. زيزو يحسم موقفه من الانتقال إلى الأهلي و250 مليون تبعده عن الزمالك
  • عاجل.. تحديد منافس الزماك في كأس الكونفدرالية الأفريقية
  • عاجل.. زيزو يثير الجدل وسط أنباء رحيله عن الزمالك " صورة "
  • محامي أتشيمبونج يصدم جماهير الزمالك: هناك غرامة جديد على الفارس الأبيض
  • عاجل| نجم الزمالك يكشف حقيقة التمرد على النادي والرحيل للدوري السعودي.. خاص
  • عاجل.. آخر تطورات ملف تجديد عقد أحمد زيزو مع الزمالك
  • عبدالله السعيد يثير غضب جماهير الزمالك
  • نجم الزمالك السابق: هذا سبب تفوق تونس علينا
  • نصر إبراهيم يكشف عن أهم هدف في مسيرته مع الزمالك