تم المرور على المحال التجارية فى حيِّ ثالث بالإسماعيلية  بمناطق (طريق صبري مبدى، محال حديقة الخالدين)، وذلك للتنبيه على عدم إضاءة الإنارة خارج المحال؛ تنفيذًا لتوجيهات محافظ الإسماعيلية وقرارات مجلس رئاسة الوزراء بخفض استهلاك الكهرباء.

بجانب مراجعة تراخيص تشغيل المحال التجارية، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

وذلك بحضور معاون المحافظ للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة المتطورة، رئيس حي ثالث، نائب رئيس الحى، قسم الإشغالات بالوحدة المحلية، ومباحث الكهرباء.

واشارة محاسب محمد صابر  رئيس حى ثالث الاسماعيلية أن الحملات مستمرة وتم تكليف الإدارة المحلية وإدارة الرخص بالمرور والمتابعة وعمل تقرير اسبوعى وعرضه على الوزير المحافظ فهمى بشارة وايضا إزالة كافة المخالفات والتعديات على حرم الشوارع والارصفة من قبل الباعة الجائلين 

جاء ذالك تنفيذًا لقرارات رئاسة مجلس الوزراء، وتوجيهات اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، بترشيد استهلاك الكهرباء في الإنارة العامة والمحال التجارية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد صابر المخالفة الإسماعيلية محافظ المحال التجاریة

إقرأ أيضاً:

لليوم الثاني.. حملة لمتابعة تطبيق غلق المحال بدمنهور.. ورئيس المدينة: لاتهاون مع المخالفين

محمد كجك رئيس مركز ومدينة دمنهور، لليوم الثاني على التوالي حملة مكبرة بشوارع مدينة دمنهور، لمتابعة تنفيذ قرار رئيس مجلس الوزراء واللجنة العليا لتراخيص المحال العامة بشأن الالتزام بالمواعيد الجديدة لغلق المحال والمولاتالتجارية.

وناشد «كجك» أصحاب المحال والأنشطة التجارية بضرورة الالتزام بمواعيد فتح وغلق المحال التجارية الواردة بالقرار الجديد بما يسهم في ترشيد استهلاك الكهرباء.

وأشار رئيس مدينة دمنهور، إلى أنه من يخالف تنفيذ القرار سيعرض نفسه للمساءلة القانونية، في ظل سعي الدولة لترشيد استخدام الكهرباء وتحقيق الانضباط بالشارع لتحقيق التوازن بين مصالح الدولة والمواطنين في ممارسة أنشطتهم التجارية بالشكل المطلوب.

ووجه محمد كچك، رئيس مركز ومدينة دمنهور، بالالتزام بمواعيد الإغلاق والتي بدأ تطبيقها لغلق المحالّ والمولات التجارية في الشوارع والميادين في تمام الساعة العاشرة مساء أمس الإثنين، الأول من يوليو، والذي سيستمر حتى 26 سبتمبر 2024، لتخفيض استهلاك الكهرباء.

وشدد على كافة الأجهزة التنفيذية، بالتنسيق مع مسئولي الجهات المعنية لتطبيق التوقيتات الجديدة لمواعيد فتح وغلق المحال العامة تنفيذا لتوجيهات رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، وذلك بالتنسيق المستمر مع كافة الأجهزة التنفيذية المعنية لتنفيذ قرارات المواعيد الجديدة بكل حزم.

يُذكر أن مواعيد غلق المحالّ تبدأ من أول يوليو عام 2024 م وتستمر حتى نهاية يوم الخميس الأخير من شهر سبتمبر عام 2024، على أن تكون مواعيد عمل المحالّ التجارية من السابعة صباحا وحتى العاشرة مساء، مع مد العمل يومي الخميس والجمعة والإجازات والأعياد الرسمية ساعة لتغلق في الحادية عشرة مساءً.

أما مواعيد عمل المولات سيكون يوميا من العاشرة صباحا والغلق الثانية عشرة منتصف الليل، مع زيادة العمل يومي الخميس والجمعة والإجازات والأعياد ليكون الغلق في الواحدة صباحًا

.

وفيما يخص مواعيد المطاعم والكافيهات والبازارات، فستكون من السادسة صباحا حتى الثانية عشر منتصف الليل مع استمرار خدمات التيك أواي وتوصيل الطلبات للمنازل على مدار 24 ساعة.

مقالات مشابهة

  • غلق وتشميع كافيتريا بدمنهور لمخالفتها مواعيد الحظر
  • لليوم الثاني.. حملة لمتابعة تطبيق غلق المحال بدمنهور.. ورئيس المدينة: لاتهاون مع المخالفين
  • لليوم الثاني على التوالي| تطبيق قرار غلق المحال التجارية في البحيرة.. صور
  • رئيس مركز إطسا بالفيوم يتابع الإلتزام بمواعيد غلق المحلات التجارية
  • بدء تطبيق قرار غلق المحال التجارية بالمواعيد الجديدة بـ «الجيزة»
  • حملات رقابية مكثفة مع بدء تطبيق مواعيد فتح وغلق المحال بالمنيا
  • المنيا: بدء فى تطبيق مواعيد فتح وغلق المحال التجارية
  • محافظ المنيا: حملات رقابية مكثفة مع بدء تطبيق مواعيد فتح وغلق المحال
  • حي العمرانية يبدأ تطبيق خطة ترشيد الكهرباء وتنفيذ مواعيد غلق المحال التجارية
  • قنا تنفذ حملة لرفع الإشغالات وإزالة التعديات بفرشوط