تصدّرت الفنانة  بتول الحداد تريند محركات بحث جوجل بمصر والسعودية خلال الساعات الماضية، وذلك بعد احتفالها بزفافها مساء أمس الإثنين 15 يوليو من المنتج الفني مصطفى الغزولي، في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة. 



 

حضر حفلَ زفاف الفنانة بتول الحداد من المنتج الفني مصطفى الغزولي كلٌّ من: ياسمين صبري، مي عزالدين، إيمان العاصي، أمير كرارة، أحمد صلاح حسني، المنتج تامر مرسي، المنتج أحمد السبكي، محمود عبدالمغني، دياب، هبة مجدي، ميرنا نورالدين، دينا فؤاد، رياض الخولي، أحمد صلاح حسني، صبري فواز، كريم عفيفي، دنيا المصري،  وآخرين.



 

أبرز المعلومات عن بتول الحداد

بتول الحداد ممثلة شابة تخرجت في المعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج، وبدأت مشوارها الفني بالمشاركة في فيلم "فتاة المصنع" للمخرج محمد خان عام 2014، وبعدها شاركت في مسلسل "يونس وِلد فضة" مع عمرو سعد، ثم مسلسل "نسر الصعيد" مع الفنان محمد رمضان، وحكاية واحد في المية من مسلسل "زي القمر" الجزء الثاني، كما شاركت في مسلسل "جميلة" مع الفنانة ريهام حجاج. وآخر أعمالها مسلسل "صلة رحم" بطولة إياد نصار ويسرا اللوزي.

بتول الحداد تنضم لقائمة أبطال مسلسل برغم القانون 

وانضمت بتول حداد مؤخرًا إلى مسلسل "برغم القانون"، وبدأت تصوير دورها في العمل الذي يقوم ببطولته: إيمان العاصي، هاني عادل، محمد القس، حمزة العيلي، وليد فواز، فرح يوسف، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمي، محمد محمود عبدالعزيز، جيسيكا حسام الدين، ياسر عزت، نبيل علي ماهر. وتأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبدالسلام.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفجر الفني بتول الحداد حفل زفاف بتول الحداد

إقرأ أيضاً:

جاستن بيبر مطلوب على جوجل لهذا السبب

تصدر جاستن بيبر نجم البوب الكندي، محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بسبب إعلانه عن إستقبال مولوده الجديد الذي لقبه بـ "جاك بلوز بيبر". 

 

مولود جاستن بيبر وهيلي جاستن بيبر يعلن عن مولوده الجديد 

وأعرب جاستن بيبر عن سعادته، بولادة نجله من عارضة الأزياء الأميركية هيلي بيبر، حيث بنشر صورة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام".

 

جاستن بيبر ينشر صورة طفله

ظهر في الصورة قدم طفل حديث الولادة وأرفقها بتعليق "أهلا بك في بيتك، جاك بلوز بيبر". ، وسرعان ما حصد ملايين الإعجابات، ويعتبر جاك بلوز هو الطفل الأول للزوجين.

مولود جاستن بيبر 

في وقت سابق كان قد أعلنا الثنائي أنهما ينتظران مولودا، حيث نشرا مجموعة من الصور والفيديوهات عبر حسابتهم الخاصة، تظهر خلالها عارضة الأزياء هيلي بيبر التي تبلغ 27 عاما، مرتديةً فستانا من الدانتيل الأبيض، وتضع يدها على بطنها الذي كبر بفعل الحمل.

 

نجاح جاستن بيبر 

نجح نجم البوب جاستن بيبر وسطع نجمة عام 2009، بعدها قرر طرح سلسلة من الأغاني الناجحة بينها "بايبي" و"سامبادي تو لاف". 

جاستن بيبر وهيلي 

أصبح جاستن بيبر أحد المغنيين الأكثر استقطاباً للمستمعين على الإطلاق، وفق وكالة الأنباء الفرنسية.

 

معلومات عن زوجة جاستن بيبر هيلي 

هيلي بيبر هي ابنة الممثل ستيفن بالدوين، فعملت عارضة أزياء لدى ماركات بارزة من بينها "رالف لوران" و"تومي هيلفيغر"، وأسست ماركتها الخاصة رود (Rhode) لمستحضرات التجميل.

جاستن بيبر وهيلي 

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. خالد سرحان يتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب.. أشرف زكي يتصدر تريند "جوجل"
  • جاستن بيبر مطلوب على جوجل لهذا السبب
  • لهذا السبب.. رانيا فريد شوقي تتصدر التريند
  • لهذا السبب.. أحلام تتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب.. محمد سامي يقرر توقف تصوير مسلسل إش إش لـ مي عمر
  • لهذا السبب هيفاء وهبي تتصدر التريند
  • لهذا السبب.. علي الحجار يتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب.. هيفاء وهبي تتصدر تريند "جوجل"
  • ميار الببلاوي تتصدر تريند جوجل بعد تصريحاتها عن مرض نجلها