كشف المؤلف صلاح الجهيني عن تفاصيل فيلم فرقة الموت، والذي يعكف على استكمال تصوير مشاهده، وذلك في تصريح خاص لموقع الفجر الفني.

وقال صلاح الجهيني عن قصة وتفاصيلم فرقة الموت: "فيلم فرقة الموت مستوحى من قصة حقيقية حصلت في الأربعينات عن فريق شرطة تم تكليفه بالذهاب لمدينة أسيوط للقبض على خط الصعيد وهو فيلم ضخم وصناعه من أهم صناع الأفلام في مصر ومن بطولة أحمد عز وآسر ياسين ومنة شلبي ومحمود حميدة وعصام عمر".

 

دعم تركي آل الشيخ لـ فيلم فرقة الموت

 

وكان المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، قد أعلن عن دعم فيلم فرقة الموت، وذلك بعد نجاح فيلم ولاد رزق 3 والذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائية ضمن أفلام موسم عيد الأضحى.

ونشر تركي آل الشيخ صورة من كواليس الفيلم، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وكتب عليها معلقًا: صور من تصوير فيلم فرقة الموت برعاية موسم الرياض.
 

 

أبطال فيلم فرقة الموت

 

 
ويشارك في فرقة الموت بجانب أحمد عز، كل من: آسر ياسين، منة شلبي، محمود حميدة، بيومي فؤاد، أمينة خليل، خالد كمال، رشدي الشامي، فريدة سيف النصر، سماح أنور، عصام عمر، محمد عبد العظيم، وهو من ﺗﺄﻟﻴﻒ: صلاح الجهيني، وإخراج أحمد علاء الديب. 
 

 

قصة فيلم فرقة الموت

 

 
في إطار من الحركة والإثارة والتشويق، تدور أحداث الفيلم حول الضابط عمر، الذي يُكلف بمهمة القبض على خُط الصعيد، فيدخل في صراعات لا يعلم نهايتها، وتتوالى الأحداث.

 

آخر أعمال صلاح الجهيني 

 


يذكر أن آخر أعمال صلاح الجهيني هو فيلم ولاد رزق 3 والذي تدور أحداثه في فترة بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرق مختلفة، وفي أحد الأيام يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على  ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة  الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.
 

​​​

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: صلاح الجهيني فيلم فرقة الموت تفاصيل فيلم فرقة الموت أحداث فيلم فرقة الموت أبطال فيلم فرقة الموت فیلم فرقة الموت صلاح الجهینی ولاد رزق

إقرأ أيضاً:

توّقف فيلم محمد هنيدي الجديد.. والسبب؟

متابعة بتجــرد: قررت الشركة المنتجة لفيلم “الاسترليني” للفنان محمد هنيدي إيقاف كل التحضيرات الخاصة بالفيلم والتعاقدات مع الفنانين المشاركين ليصبح مصير الفيلم وما إذا كان سيتم استكماله من عدمه غامضاً.

ويأتي سبب توقف التحضيرات للفيلم هو التكلفة الضخمة التي من المقرر أن يتكلفها الفيلم.

يُذكر أنه كان من المفترض بدء تصوير فيلم “الاسترليني” بداية شهر أيلول (سبتمبر) المقبل، وبمجرد إعلان الشركة عن توقف التحضيرات للفيلم أعلن الفنان محمد هنيدي أنه سيبدأ خلال الأيام المقبلة التحضير لفيلم جديد سيتم الإعلان عن تفاصيله خلال الفترة المقبلة.

يُذكر أن آخر أعمال محمد هنيدي، في السينما، كان فيلم “مرعي البريمو”، الذي عُرض في 2023 وكان من تأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد وشارك في العمل كل من غادة عادل، علاء مرسي، مصطفى أبو سريع، محمد محمود، أحمد بدير، نانسي صلاح، لطفي لبيب، أحمد سلطان، محسن منصور وآخرين.

ويتنظر هنيدي عرض فيلم “الجواهرجي”، الذي انتهى من تصويره منذ فترة، ويشهد عودة التعاون بينه وبين الفنانة منى زكي بعد أكثر من 24 عاماً منذ قدما معاً فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية”.

“الجواهرجي” من تأليف عمر طاهر وإخراج إسلام خيري ويشارك فيه كل من أحمد صلاح السعدني، لبلبة، ريم مصطفى، تارا عماد، عارفة عبد الرسول، الراحل أحمد حلاوة وآخرين.

2024-08-26 Elie Abou Najem مقالات مشابهة أحمد سعد يعلّق على عودته إلى طليقته: “دي بنت ناس”

3 دقائق مضت

أشرف زكي بأقوى هجوم على المنتجين

3 دقائق مضت

أحمد العوضي يبدأ تحضيرات “فهد البطل”.. انتظروه في رمضان

3 دقائق مضت











      Privacy Policy | Copyright 2013-2021 Bitajarod All Rights Reserved © | Developed & Managed by XeyoX Interactive إلى الأعلى

مقالات مشابهة

  • توّقف فيلم محمد هنيدي الجديد.. والسبب؟
  • عمرو يوسف يحتفل بتخطي إيرادات فيلم «ولاد رزق 3» ربع مليار جنيه
  • فيلم ولاد رزق 3 يسجل انخفاضًا في مستوى إيرادات آخر ليلة عرض
  • ثلاثة أفلام.. أسر ياسين يعيش حالة نشاط فني في السينما
  • المخرج هاني حمدي لـ الفجر الفني:" كنت حريص في فيلم ساندوتش عيال على إظهار معاناة الأطفال بعد إنفصال الوالدين"
  • تراجع إيرادات فيلم ولاد رزق 3 بالسينمات
  • أحمد عز يتربع على عرش إيرادات السينما المصرية.. أطاح بـ كريم عبدالعزيز
  • حفلات صيف جدة تجمع أحمد سعد و"كايروكي" في ليلة حماسية
  • ولاد رزق 3 يستمر بالمرتبة الثانية.. حقق 320 ألف جنية بالأمس
  • مهرجان العلمين .. إبداعات شعبية مميزة لفلكلور الصعيد واستعراضات لأطفال الأنفوشي