أعربت الفنانة ريم البارودي عن إستيائها بعد تعرضها لشائعة إخطافها، وذلك عبر صفحتها الشخصية موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

 

وكتبت ريم البارودي عبر خاصية إستوري لها: "مريض نفسي هو واللي زيه وللأسف ملهمش علاج منزل عنده على صفحته على الفيسبوك إني مخطوفة ولكن بلدنا فيها قانون لا وبيأكد كمان في كل تعليق إني اتخطفت يغور حبك وازعل على نفسك تغور الفلوس وقلة التربية.

. قمة العبث".

وقام أحد المعجبين نشر صورة لها وادعى على مواقع التواصل الاجتماعي أنها تعرضت للاختطاف، مما دفعها إلى كسر صمتها والرد على الشائعة.

 

أخر أعمال ريم البارودي

 

يذكر أن آخر أعمال ريم البارودي هو مشاركتها في حكاية بنات السباعي إحدى حكايات مسلسل حدث بالفعل، وحكاية "بنات السباعي" البطولة الأولى لريم البارودي وتتكون من 5 حلقات ويشارك في بطولتها أحمد جمال سعيد ومحمود حجازي ومحمد التاجي وهناء الشورجبي وغيرهم من النجوم، من تأليف محمد إبراهيم عوض وإخراج تامر حمزة

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحدث أعمال ريم البارودي الفنانة ريم البارودي الفجر الفني تفاصيل حكاية بنات السباعي ریم البارودی

إقرأ أيضاً:

في ذكرى ميلاده.. كيف تحدثت ناهد السباعي عن والدها؟ 

عٌرف عنه الخروج عن المألوف في أعماله الفنية المختلفة التي حملت جوانبًا من البساطة والطرافة التي انعكست على شخصيته الحقيقية، ليظل اسم المخرج والكاتب الراحل مدحت السباعي لامعًا بعالم الفن.

كيف تحدثت ناهد السباعي عن والدها؟ 

في لقاء تلفزيوني سابق لها مع الإعلامية والفنانة الكبيرة إسعاد يونس، ببرنامج «صاحبة السعادة»، تحدثت الفنانة ناهد السباعي عن طفولتها ونشأتها بين والدتها المنتجة الراحلة ناهد فريد شوقي، ووالدها المخرج الراحل مدحت السباعي، والذي ولد في مثل هذا اليوم عام 1949.

ووصفت ناهد السباعي والدها بخفيف الظل، إذ عٌرف أنه شخص ذو «دم خفيف» وهو السبب الذي دفع ناهد فريد شوقي للزواج منه.

وخلال لقاءها قالت ناهد السباعي: «بابا كان دمه خفيف جدًا، ولما سألت ماما ليه اتجوزتيه قالتي عشان بيضحكني، فده كان سبب حبها لأبويا إنه بيضحكها».

أما عن عملها مع والدها قبل رحيله، قالت ناهد السباعي إن الأخير لم يرغب في التعاون معها فنيًا حتى تصبح ناجحة بمجالها: «بابا محبش اني أشتغل معاه غير لما أكون معروفة، ولما نجحت قالي بضحك إنتي شكلك بتمثلي كويس واشتغلنا سوا». 

أبرز أعمال مدحت السباعي 

ومن أشهر أعمال المخرج مدحت السباعي التي تمر ذكرى ميلاده اليوم، أفلام «قيدت ضد مجهول»، «الجريح»، «حارة الجوهري»، «ثلاثة على مائدة الدم»، ومسلسلات «نظرية الجوافة»، «أصل وخمس صور»، «ميراث الغضب».

مقالات مشابهة

  • محمد عدوية: العلمين أحلى من أوروبا.. وبلدنا جميلة وناسها جدعان
  • بهذا الموعد... ريم البارودي تبدأ تصوير مسلسل جوبا
  • مريض نفسي يهشم رأس أمه حتى الموت بأسوان|
  • مريض نفسي ينهي بحياة والدته بآلة حادة في أسوان
  • في ذكرى ميلاده.. كيف تحدثت ناهد السباعي عن والدها؟ 
  • مريض نفسي يتلذذ بتعذيب الضحايا.. دفاع سفاح التجمع يدافع عن موكله
  • دفاع "سفاح التجمع" يعترف: المُتهم مريض نفسي وسادي
  • دفاع سفاح التجمع: هو مولود كده مريض نفسي يستمتع بتعذيب الآخرين
  • «الإسكان»: يجوز بعد التصالح استكمال أعمال الدور وصب الأسقف دون «ترخيص تعديل»
  • شاهد.. أحدث ظهور للفنانه ناهد السباعي على الإنستجرام