حرصت الفنانة مي عز الدين، على تهنئة الفنان أحمد السعدني بعيد ميلاده.

و شاركت مي عز الدين صورة تجمعها بأحمد السعدني، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام" وعلقت عليها: “كل سنة وانت طيب يا صديقي العزيز".

آخر أعمال الفنان أحمد السعدني الدرامية

يذكر أن آخر أعمال أحمد السعدني مسلسل "سره الباتع" الذي عرض ضمن السباق الرمضاني ٢٠٢٣ وشارك في بطولته أكثر من ٦٠ ممثلًا وممثلة من مختلف الأجيال والأعمار، أبرزهم: أحمد فهمي، ريم مصطفى، حنان مطاوع، مصطفى درويش، أحمد السعدني، أحمد عبد العزيز، حسين فهمي، صلاح عبدالله، هالة صدقي، بيومي فؤاد، محمود قابيل، وغيرهم من الفنانين.


آخر أعمال الفنانة مي عز الدين

و الجدير بالذكر أن آخر أعمال مي عز الدين مسلسل "سوق الكانتو"، وهو مسلسل دراما مصري عرض في السباق الرمضاني ٢٠٢٣، بالإضافه إلى إنها ظهرت ضيفة شرف في مسلسل "كوبرا" بطولة النجم محمد إمام في السباق الرمضاني ٢٠٢٤.


قصة مسلسل "سوق الكانتو"

تدور أحداث مسلسل "سوق الكانتو" في عام 1920 داخل سوق البالة بوسط البلد، حول شاب الذي يجسدة أمير كرارة تتحول حياته رأس على عقب بعد خناقة كبيرة بينه وبين تجار سوق الكانتو، يدخل على إثرها المستشفى، ويتحول بعد هذه الواقعة إلى بلطجي يفرض الإتاوات على تجار السوق، كما تنشأ بين هذا الشاب وفتاة قصة حب قوية تشهد العديد من الصعوبات خلال الأحداث.


طاقم عمل مسلسل "سوق الكانتو"

يشارك في بطولة المسلسل أمير كرارة، مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسني، مها نصار، عبدالعزيز مخيون، محمود البزاوي، شيرين، تامر نبيل، سلوى عثمان، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامي، وعدد آخر من الفنانين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد السعدنى الفجر الفني آخر أعمال أحمد السعدني

إقرأ أيضاً:

بفستان أحمر.. كارولين عزمي تتألق بأحدث ظهور لها

 

شاركت الفنانة كارولين عزمي، جمهورها مجموعة من الصور الجديدة لها، حيث تألقت بإطلالة أنيقة ومميزة تليق بها من خلال حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

إطلالة كارولين عزمي تبهر جمهورها

إطلالة الفنانة كارولين عزمي

تألقت كارولين عزمي بفستان أحمر طويل يليق بها وبجمالها الساحر، ومن الناحية الجمالية اعتمدت على الميكب الهادئ الذي يبرز جمال وجهها، وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها.

 


آخر أعمال الفنانة كارولين عزمي


و الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة كارولين عزمي مسلسل "الوصفة السحرية" وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي كوميدي، حول أن عدة زوجات تعاني من المشاكل والخلافات مع أزواجهن، ثم يعثرن على كتاب عن العلاقات الزوجية يعكس محتواه ما يدور في الواقع بشكل مطابق، فيتخذن على إثره قرارات تقلب حياتهن رأسًا على عقب، كما تؤثر هذه القرارات على جميع من حولهن.

 

طاقم عمَل مسلسل "الوصفة السحرية"

كما يشارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم أبرزهم: شيري عادل (شيرين عادل)، إسلام جمال، هيدي كرم، بسمة داود، كارولين عزمي، عمر الشناوي، هالة فاخر، سلوى محمد علي، أسامة عبدالله، سلوى عثمان، رانيا منصور، عماد رشاد، شروق إبراهيم، لقاء سويدان وغيرهم من الفنانين، والمسلسل من تأليف: هاني سرحان، وإخراج: خيري سالم.

مقالات مشابهة

  • فرح الزاهد تنضم لقائمة أبطال مسلسل روج أسود
  • بإطلالة جريئة.. سارة سلامة تخطف الأنظار
  • تعرف على موعد تصوير مسلسل سفاح التجمع لـ أحمد الفيشاوي
  • بفستان أحمر.. كارولين عزمي تتألق بأحدث ظهور لها
  • علا رشدي برفقة زوجها أحمد داوود في أحدث ظهور لهما على إنستجرام
  • تفاصيل مسلسل كريم محمود عبدالعزيز عبر منصة WATCHIT (خاص)
  • فريق مسرحية "كازينو" يحتفل بعيد ميلاد المخرج عمرو حسان.. فيديو
  • سعد زغلول ومصطفى النحاس وفؤاد سراج الدين
  • مي فاروق توجه رسالة لـ محمد العمروسي في عيد ميلاده: «شكرا على كل حاجة حلوة»
  • بهذه الطريقة.. سيمون تحتفل بعيد ميلاد الموزع الموسيقي ومدير الفرقة باسم منير