أكد محمود أبو الدهب محلل برنامج "البريمو" أن محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ليس في أفضل حالاته الفنية في الفترة الأخيرة مع القلعة الحمراء.

شبانة: كولر أخطأ في تشكيل الأهلي أمام مودرن سبورت

وقال محمود أبو الدهب محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق :" من وجهة نظري أن محمد الشناوي حارس مرمى فريق الأهلي يشعر بالقلق على مكانه في الفريق منذ تألقه مصطفى شوبير في الفترة الأخيرة ".

وتابع:"الشناوي قدم الكثير مع فريق الأهلي ولكن في الفترة الأخيرة ليس في أفضل حالاته الفنية مع الفريق ويجب إعادة حساباته الفنية ".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمود ابو الدهب أخبار الرياضة بوابة الوفد محمد الشناوي مصطفى شوبير الأهلي

إقرأ أيضاً:

التصدي لمحاولة ترويج 9 أطنان دقيق مدعم في السوق السوداء

كثفت أجهزة وزارة الداخلية حملاتها لحماية جمهور المستهلكين وإحكام الرقابة على الأسواق والتصدى لمحاولات التلاعب بأسعار الخبز والبيع بأزيد من السعر المقرر وعدم الإعلان عن الأسعار.

واصل قطاع الأمن العام والإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع مديريات الأمن، حملاتها التموينية المكبرة لضبط الجرائم التموينية أسفرت عن ضبط عدد من القضايا فى مجال المخابز السياحية الحرة والمدعمة خلال 24 ساعة ضُبط خلالها حوالى 9 طن دقيق (أبيض، بلدى مدعم).

 

الأمن يواصل تحقيقاته مع المتهمين بسرقة محل أميرة الذهب في أكتوبر


تجري الأجهزة الأمنية بالجيزة تحقيقاتها مع المتهمين بسرقة محل مجوهرات أميرة الدهب بمنطقة السادس من أكتوبر، بعد تداول فيديو للواقعة.

ونجحت أجهزة الأمن بالجيزة في القبض على المتهمين بسرقة محل مجوهرات أميرة الذهب بمنطقة السادس من أكتوبر، بعد تداول فيديو للواقعة.

وكانت البداية بتلقي أجهزة الأمن بلاغًا من صاحبة محل مجوهرات أميرة الدهب بأكتوبر، وقدمت فلاشة بها فيديو يوثق الجريمة، ويظهر فيه وجه اللصوص وعددهم اثنين أثناء مغافلة العاملين وسرقة عدد 2 غويشة.

تم تشكيل فريق بحث بناء على تعليمات اللواء محمود أبوعمرة، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، واللواء محمد يوسف مدير مباحث الوزارة.

 

ونجح فريق البحث - بقيادة اللواء محمد الشرقاوى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة والعميد محمد أمين والعقيد أحمد أبوبكر مفتش مباحث أكتوبر أول وثاني - في كشف هوية المتهمين، والوصول إلى مكان اختبائهما وتم ضبطهما واعترفا بارتكاب الواقعة.

ونشرت أميرة الدهب، فيديو يوضح لحظة تسلل اللصين إلى المحل خلال واقعة السرقة، وعرضت مبلغا ماليا كمكافأة لمن يتوصل إليهما، وعلقت: سرقة محل أميرة الدهب، ومكافأة مالية للي يوصلنا ليهم.

مقالات مشابهة

  • التصدي لمحاولة ترويج 9 أطنان دقيق مدعم في السوق السوداء
  • عاجل.. كواليس رفض الشناوي الاحتفال بالدوري مع الجماهير.. مترجم كولر السابق يوضح
  • مترجم كولر السابق : الشناوي أخبرني بعدم الاحتفال مع جماهير الأهلي بالدوري لإهانتهم بعض اللاعبين
  • لاعب سلة الأهلي الجديد يتعرض لكسر في وجه القدم
  • عاجل.. ضمك يرغب في ضم محمد الشناوي
  • مالك مصطفى يحقق برونزية لمصر في منافسات البطولة العربية للجودو بالعلمين
  • حسام حسن يعلن قائمة منتخب مصر لخوض تصفيات كأس إفريقيا
  • هل يمنع الأهلي لاعبيه من الانضمام إلى منتخب مصر؟
  • عاجل.. شوبير يزف بشرى سارة لجماهير الأهلي
  • نيس يكشف أسباب تأخر إتمام صفقة محمد عبد المنعم