كشف أندريه أورلوف المدير الرياضي لسوتشي الروسي عن حقيقة مفاوضات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع اللاعب المغربي يحيي عطية الله، لدعم مركز الظهير الأيسر بعد إصابة علي معلول.

آخر تطورات مفاوضات الأهلي مع يحيى عطية الله

وقال أندريه أورلوف المدير الرياضي لسوتشي الروسي فى تصريحات خاصة عبر برنامج الكورة مع فايق المذاع علي قناة MBC MASR: "هناك أشخاص تواصلوا معنا بشأن الانتقال إلي الأهلي، ولكن لم يصل لنا أي خطاب رسمي".

إبراهيم صلاح: أنا أكثر السعداء بمشاركة شباب الزمالك في المباريات.. وانتظروا 5 لاعبين جدد محمود فتح الله: هذه مكاسب الزمالك من الموسم الحالي.. و4 لاعبين يحتاجون للراحة

وتابع: "هناك ناديين من إيران وهناك من الدوري الروسي هم فقط الذي تحدثوا معنا بشكل رسمي من أجل ضم يحيي عطية الله خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية".

وأردف: "احتمال انغ يكون هناك رغبة عند يحيى عطية الله بالانضمام إلى النادي الأهلي من جانب اللاعب المغربي ".

واختتم  أندريه أورلوف المدير الرياضي لسوتشي الروسي، حديثه قائلًا: "لا يمكنني الإفصاح عن المقابل المالي المطلوب".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سوتشي الروسي يحيى عطية الله الكورة مع فايق الأهلي عطیة الله

إقرأ أيضاً:

بينها كورسك.. بوتين يتلقى تقارير عن آخر تطورات العمليات في أوكرانيا

اجتمع الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، بقيادة القوات المشتركة لوزارة الدفاع الروسية، وأبلغ بالجهود المبذولة لصد الهجوم الأوكراني على مقاطعة كورسك.
وعقد فلاديمير بوتين اجتماعًا مع قيادة مجموعة القوات المشتركة، وتلقى تقارير من رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة الروسية، فاليري جيراسيموف، ورئيس إدارة العمليات الرئيسية في الأركان العامة، سيرجى رودسكي.تداعيات الحرب الروسية الأوكرانيةواختصت التقارير بمواجهة القوات الأوكرانية التي غزت مقاطعة كورسك والتدابير المتخذة لتدميرها، وكذلك النتائج الحالية للعملية العسكرية الخاصة، وفقا لوكالة سبوتنيك للأنباء.
أخبار متعلقة تنظيم "داعش" الإرهابي يعلن مسؤوليته عن هجمات الطعن في ألمانيامقتل وإصابة 10 أشخاص في هجوم روسي شرقي أوكرانياكما استمع الرئيس الروسي عبر الاتصال الهاتفي، إلى تقارير قادة المجموعات العسكرية حول الوضع العملياتي الخاص بالمهام الموكلة إليهم".

أكد #زيلينسكي أنه يريد استعادة وحدة أراضي بلاده بالتزامن مع حلول ذكري يوم استقلال #أوكرانيا#اليوم https://t.co/rg79qwmOj6 pic.twitter.com/38W4cpLai6— صحيفة اليوم (@alyaum) August 24, 2024عملية مقاطعة كورسكوكانت وحدات من القوات المسلحة الأوكرانية، شنت هجومًا على الأراضي الروسية في مقاطعة كورسك، في 6 أغسطس الجاري.
ووصف الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، الاعتداء الأوكراني بـ"الاستفزازي".
وأكد رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الروسية، فاليري جيراسيموف، أن العملية في مقاطعة كورسك، ستكتمل بسحق العدو ودحره خارج حدود الدولة.

مقالات مشابهة

  • مترجم كولر يكشف كواليس مفاوضات الأهلي وأحمد رفعت وسر جديد في صفقة بن رمضان
  • مترجم كولر السابق : الراحل أحمد رفعت كان قريبًا من الأهلي وإجراءات إدارية حالت دون ضمه
  • خاص.. الفجر الرياضي يكشف موقف الأهلي النهائي من ضم أسامة فيصل
  • تطور عاجل في مفاوضات الأهلي لضم محمد علي بن رمضان.. عرض جديد
  • عاجل| ميقاتي يدعو لجنة الطوارئ الوزارية لاجتماع لبحث تطورات الأحداث الأخيرة
  • أخبار الأهلي: الأهلي ينتظر قرار كولر لانضمام لاعبي الفريق لمعسكر منتخب مصر
  • بينها كورسك.. بوتين يتلقى تقارير عن آخر تطورات العمليات في أوكرانيا
  • تطورات مفاوضات الأهلي مع أوسيمين
  • الصقري يطالب بالشفافية بشأن مشروع الاحتراف لإسكات الشائعات حول الهلال.. فيديو
  • رئيس مكتب زيلينسكي يتحدث مجددا عن دعوة روسيا لحضور قمة حول أوكرانيا