البلاد ــ وكالات

وجد رجل بريطاني، كان يجدف منفرداً في المحيط الأطلسي، نفسه مع مشهد غير متوقع؛ إذ فوجئ بمجموعة كبيرة من الحيتان تسبح حوله.

وكان توم وادينجتون، وهو مدرب تزلج يقوم برحلة 2000 ميل من نيوفاوندلاند إلى بينزانس، في قارب بمفرده، لجمع الأموال لصالح مؤسسة Mind الخيرية للصحة العقلية.

وأظهر مقطع فيديو نشره على «إنستغرام»، أكثر من 1000 حوت تحاذي قاربه، وتصر على مرافقته، وقال:« كانوا يلعبون ويمرون تحت القارب، وكنت أصور مقاطع فيديو، كنت خائفاً قليلاً، لكن الأمر كان ممتعاً في الحقيقة».

وبعد فترة حاول وادينجتون الصراخ، ورش الماء بمجاديفه، قبل أن ينحرف قليلاً إلى الشمال لإبعاد الحيتان، لكن الأسماك استمرت في ملاحقته، وبعد حوالي ساعتين، ابتعدت. ووصف وادينجتون الرحلة: بـ «أكثر تجربة مذهلة يمكن تخيلها».

المصدر: صحيفة البلاد

إقرأ أيضاً:

“تعليم مكة” يطلق أكثر من 150 فرصة تطوعية في منصة العمل التطوعي

المناطق_مكة

أطلقت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة‬ ممثلةً بقسم المسؤولية المجتمعية والعمل التطوعي أكثر من 150 فرصة تطوعية في منصة العمل التطوعي، وذلك عبر مبادرة “تطوع بلا فصول” في مرحلتها الأولى, وذلك انطلاقًا من رؤية المملكة 2030، المتمثلة في الوصول إلى مليون متطوع، ورغبةً في تعزيز هذا العطاء، وتحقيق المستهدفات الوطنية.

واستهدفت المبادرة التي بُنيت على ثلاث مراحل: (مرحلة الاستعداد، مرحلة التنفيذ، مرحلة المتابعة والتقييم)، منسوبي التعليم، المدارس الثانوية، الطلبة وأولياء الأمور؛ بهدف نشر ثقافة العمل التطوعي، وتعزيز قيم الانتماء الوطني والعمل الإنساني، من خلال استثمار حصص الإتقان في المرحلة الثانوية في تنفيذ فرص تطوعية، ومشاركة الطالب في العمل التطوعي الذي يتواءم مع مساره التعليمي في المرحلة الثانوية، وتحقيق مستهدفات إدارة التعليم.

أخبار قد تهمك “تعليم مكة” يدعو طلاب وطالبات المرحلتين المتوسطة والثانوية للتسجيل في أولمبياد “إبداع” 23 أغسطس 2024 - 10:43 صباحًا أكثر من 400 ألف طالب وطالبة بتعليم مكة ينتظمون في مختلف المراحل مع انطلاقة العام الدراسي الجديد 18 أغسطس 2024 - 12:01 مساءً

يذكر أن العمل التطوعي يعد رافدًا مهمًا في بناء شخصيات المجتمع وتطوير وتنمية القدرات البشرية.

مقالات مشابهة

  • تمدد حلـف شمـال الأطـلسي وتوسعه...؟!
  • موجة استحسان ترافق تصرف شرطي ضبط ابنه مخالفا للقانون بالصويرة
  • أكثر من 1.7 مليون زائر لفعاليات “موسم جدة 2024”
  • “تعليم مكة” يطلق أكثر من 150 فرصة تطوعية
  • “تعليم مكة” يطلق أكثر من 150 فرصة تطوعية في منصة العمل التطوعي
  • الخثعمي: إقالة غويدو من النصر مسألة وقت لا أكثر .. فيديو
  • الرئيس الصيني يزور روسيا في أكتوبر لحضور قمة “بريكس”
  • خبر سار من "يونيسيف" بشأن تطعيم أكثر من مليون رضيع في غزة ضد شلل الأطفال(فيديو)
  • أيوب والأسمر تابعا ملف تلزيم مدخل جزين
  • الناتو يرفع المستوى الأمني في قاعدته بألمانيا بسبب تهديد محتمل