قام اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية مساء اليوم الثلاثاء بشن جولة ليلية مفاجئة لمدينة جمصه لمتابعة مستوي النظافة العامة بالمدينة ومدي تقديم الخدمة الطبية للمواطنين بمستشفي جمصه  .
ووجه اللواء " مرزوق " لرئيس مدينة جمصه بتكثيف أعمال النظافة في الفترتين المسائية والصباحية لحين بدء الحملة المكبرة لرفع كفاءة النظافة بالمدينة من خلال اشتراك معدات عدد من الوحدات المحلية .


وشدد " المحافظ " علي مدير مستشفي جمصه بحسن استقبال المرضي والمترددين علي المستشفي وتقديم الرعاية الطبية لهم علي أكمل وجه من خلال اجراء الإسعافات الأولية والرعاية الطبية الكاملة .
كما وجه اللواء " مرزوق " لمدير االمستشفي بتوفير كافة الأدوية والمستلزمات بالمستشفي وتحسين جودة الخدمة المقدمة والتزام الأطباء بالحضور وزياده عدد الأطباء في الفترة المسائية إذا استدعي العمل ذلك .
وكلف " المحافظ " الدكتور شريف مكين وكيل وزارة الصحه بالدقهليه بوضع خطة متكاملة لتطوير مستشفي جمصه وتحسين اداء الخدمة الطبية بها من أجل خدمة المصطافين والمترددين علي المدينة ونظرا لاقبال المواطنين الكثيف علي المدينة .
وأكد اللواء " مرزوق " علي أن مدينة جمصه علي رأس ملفات العمل ولن اتركها حتي تصبح مدينة سياحية ذات طابع خاص وتعود لسابق عهدها واجهة محافظة الدقهليه السياحية وجاذبة للمصطافين من كافة محافظات الدلتا .
وأشار " المحافظ " إلي أن جمصه هي المتنفس الوحيد لأكثر من 7 مليون مواطن بالإضافة إلي محافظات الدلتا لذا أنا الأوان لإعادة تطويرها وإعادة اليها رونقها الجمالي والحضاري .
وأوضح  اللواء " مرزوق " بأنه سيتم إنشاء مجلس أمناء لمدينة جمصه ووضع خطة متكاملة لإعادة تطوير هذه المدينة التي ظلت لسنوات طويلة طي النسيان ، وسيتم التعاون مع كافة اجهزة الدولة التنفيذية والتشريعية والشعبية والمجتمع المدني لإعادة تطويرها .  

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: لرفع كفاءة النظافة تحسين جودة الخدمة جودة الخدمة المقدمة الجمالي والحضاري محافظة الدقهلية الإسعافات الأولية الرعاية الطبية أعمال النظافة الوحدات المحلية اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط يعقد اجتماعا للإعداد لإطلاق المشروع القومي للتنمية البشرية   

 

 



عقد اللواء هشام أبوالنصر محافظ أسيوط اجتماعا تنسيقيا مع وكلاء الوزارت ومديرى مديريات الخدمات بالمحافظة لمناقشة الإعداد لإطلاق المشروع القومي للتنمية البشرية بداية جديدة لبناء الإنسان والمقرر إطلاقه في الثامن والعشرين من شهر أغسطس الحالي ولمدة 100 يوم.


وجاء ذلك بحضور الدكتور مينا عماد نائب المحافظ والمحاسب عدلى مصلح أبو عقيل السكرتير العام المساعد للمحافظو ويسرى عمران مدير إدارة المتابعة الميدانية بالمحافظة. 


وأكد المحافظ خلال الاجتماع على أن المبادرة تتم بتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى وما جاء فى مخرجات الحوار الوطنى مطالبًا كافة الجهات بتضافر الجهود لظهور المحافظة بالمظهر اللائق. 


وأضاف المحافظ أن المشروع يعتبر نقلة في الصحة والتعليم والعمل للمواطن خلال السنوات القادمة وبما يتوافق مع رؤية مصر 2030 مشيرا إلى أن المشروع يهدف إلى خلق طريق نحو التنمية الذاتية والثقافية من أجل تقديم مواطن لمجتمع صحيح ومتعلم ومتمكن وواعي.


وقال اللواء هشام أبوالنصر إن  مبادرة بداية تهدف إلى تحقيق تحسين حقيقي في الكثير من الخدمات ومنها نظام صحي شامل، تعليم أفضل، وتوفير العمل اللائق للجميع، وتحقيق الحماية الاجتماعية بما يتناسب مع أهداف التنمية في الجمهورية الجديدة.


واستعرض نائب المحافظ أهمية إعداد خطة عمل طموحة ببرنامج زمنى واضح وموثق خلال الفترة المقبلة، وآليات التنفيذ بالتنسيق مع مديريات الخدمات موضحا أن المبادرة تأتي في إطار مهام المجموعة الوزارية التي تم تشكيلها، والمختصة بمحور التنمية البشرية والاستراتيجية الوطنية لبناء الإنسان المصري، والتي تهدف إلى تنفيذ برامج وتقديم خدمات تصل للمواطن على أرض الواقع بشكل سريع وفعال، بالتعاون بين كافة أجهزة الدولة والقطاع الخاص والمجتمع المدني.

مقالات مشابهة

  • الإسكان: جولات متواصلة لمتابعة موقف المشروعات والخدمات في 4 مدن
  • محافظ الدقهلية يتابع تنفيذ أعمال المرافق للوحدات السكنية بمساكن الجلاء
  • محافظ الدقهلية يتابع تنفيذ إزالة عدد من الأدوار المخالفة بالمنصورة
  • محافظ أسيوط يعقد اجتماعا للإعداد لإطلاق المشروع القومي للتنمية البشرية   
  • وكيل صحة الدقهلية يتفقد "100يوم صحة " فى شربين
  • محافظ الدقهلية يتفقد مبادرة "أنت الحياه" بقرية كفر الوكالة بمركز شربين
  • رئيس «نظافة القاهرة»: ندفع بأحدث الأدوات والآلات لرفع مستوى الخدمة بالعاصمة
  • الدقهلية: تشغيل موقف دكرنس الحضاري الجديد
  • محافظ الدقهلية يشهد تشغيل موقف دكرنس الجديد ويأمر بإزالة الموقف القديم نهائيًا
  • لمتابعة الكفاءة والنظافة.. نائب محافظ القاهرة يتفقد شوارع حي حدائق القبة