أكدت صحيفة الديلي ميل البريطانية ان مانشيستر سيتي بطل الدوري الأنجليزي في المواسم الاربعة الأخيرة يستعد خلال الساعات القليلة القادمة للاعلان عن صفقته الاولى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وهي ضم جناح نادي تروا الفرنسي ولاعب المنتخب البرازيلي سافيو .

وكان نادي مانشيستر سيتي  يستعد خلال الأيام الماضية من اجل إتمام عملية التوافق مع قواعد اللعب النظيف المطلوبة في الدوري الانجليزي والتي انهاها الستيزنز بنجاح وبالتالي بات مستعدا لابرام عدد من الصفقات خلال الأيام القادمة.

 

ويعد سافيو - ٢٠ عاما - هو أحد المواهب التي برزت في الموسم الماضي مع نادي جيرونا الأسباني حيث لعب له معارا من نادي تروا الفرنسي ونجح في تقديم عروض رائعة مع النادي الأسباني حيث سجل تسعة أهداف و مرر تسعة تمريرات حاسمة خلال مباريات الدوري الأسباني الموسم الماضي وكان احد الاعبين المؤثرين في إنجاز فريق جيرونا بالتأهل إلى دوري أبطال أوربا للمرة الاولى   في تاريخه .

ايضا نجح الاعب البرازيلي في الانضمام لأول مرة لمنتخب السليساو في بطولة كوبا أمريكا ٢٠٢٤  وقدم مباريات قوية مع المنتخب البرازيلي في البطولة رغم خروج الأخير من الدور ربع النهائي .

وقالت الصحيفة الانجليزية ان سافيو لن ينضم لرحلة مانشيستر سيتي الاعدادية في الولايات المتحدة الأمريكية حيث منحه الجهاز الفني بقيادة بيب جوارديولا راحة بعد انتهاء بطولة كوبا أمريكا. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: البرازيلي سافيو تروا الفرنسي جيرونا الأسباني مانشيستر سيتي الدوري الإسباني الانتقالات الصيفية مانشیستر سیتی

إقرأ أيضاً:

غوندوغان يعود إلى مانشستر سيتي.. وبهذه الطريقة ودّع جماهير برشلونة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أعلن اللاعب الألماني إيلكاي غوندوغان عبر حسابه على منصة "إكس" (تويتر سابقاً)، الجمعة، رحيله عن نادي برشلونة الإسباني، بعد أن قضى عاماً واحداً مع الفريق الكتالوني.

قال غوندوغان: "بعد مرور عام واحد فقط، حان الوقت الآن لأقول وداعاً، لقد أتيتُ إلى هنا (برشلونة) لخوض تحدٍ جديد ومثير، كنتُ مستعداً لذلك، لقد بذلتُ قصارى جهدي للقتال من أجل الفريق بأفضل طريقة ممكنة في موسم صعب، وكنتُ أتطلع لمساعدة زملائي في الفريق في الموسم الجديد".

وأضاف: "الآن أرحل في وضع صعب، لكن إذا كان رحيلي يمكن أن يساعد النادي مالياً فهذا يجعلني أقل حزناً بعض الشيء، ومع ذلك فقد كانت فترة مليئة بالتجارب المذهلة والتقلبات، لطالما أردت اللعب لبرشلونة، وأنا ممتن للغاية لهذه الذكرى والتجربة التي سأظل أتذكرها طوال حياتي".

وتابع قائلاً: "أتمنى للنادي الأفضل في الموسم الجديد والمستقبل، يستحق المشجعون إعادة هذا النادي الكبير إلى مكانته كأفضل نادٍ حول العالم".

فيما قال نادي برشلونة: "اتفاق بين برشلونة ومانشستر سيتي بشأن انتقال إلكاي غوندوغان إلى النادي الإنجليزي، يتقدم النادي لغوندوغان بجزيل الشكر والتقدير على تفانيه وإخلاصه، متمنياً له كل التوفيق والنجاح في بقية مشواره".

وانضم اللاعب البالغ من العمر 33 عاماً إلى صفوف الفريق الكتالوني في صيف 2023، وقد شارك في 51 مباراة بمختلف مسابقات الموسم الماضي، وسجّل خلالها 5 أهداف وصنع 14.

وكشف نادي مانشستر سيتي عن عودة متوسط الميدان الألماني إلى صفوفه، إذ نشر فيديو يحمل الإعلان عن ذلك، وعلّق قائلاً: "‏ما كنتم تنتظروه جميعا، مرحبا بعودتك للسيتي غوندوغان".

وسبق وأن لعب إيلكاي غوندوغان في فريق "السيتيسينز" لسنوات، حقق خلالها عدداً من الألقاب، أبرزها الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا.

إسبانيابريطانيامانشستر سيتينادي برشلونةنشر الجمعة، 23 اغسطس / آب 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • الهلال يقترب من ضم مهاجم بنفكيا
  • الأهلي والزمالك في أولى جولات الموسم الجديد لدوري الكرة النسائية
  • ريال سوسيداد يقترب من ضم ماتياس هوملز
  • الزمالك يقترب من حسم صفقة الموسم برعاية رئيس اتحاد الكرة السابق
  • محترف الهلال يقترب من الرحيل لهولندا
  • عبده عطيف: لاعب الأهلي الجديد ألكساندر يلعب بشكل رائع تحت الضغط.. فيديو
  • ويسلي على أعتاب النصر السعودي
  • أرسنال يختبر جديته في امتحان صعب أمام أستون فيلا
  • كيبا يقترب من مغادرة تشيلسي صوب وجهة مفاجئة
  • غوندوغان يعود إلى مانشستر سيتي.. وبهذه الطريقة ودّع جماهير برشلونة