عرض الثنائي بن أفليك وجينيفر لوبيز منزل الزوجية الخاص بهما للبيع مقابل 68 مليون دولار.

وبحسب التقارير العالمية فالممثل العالمي لم يكن سعيدا في المنزل، وسط المشاكل التي تحيط مؤخرا بزواجهما.

وهو ما جعل الممثل البالغ من العمر 51 عاما، ولوبيز البالغة من العمر 54 عاما يعرضان قصر "بيفرلي هيلز" للبيع، ويأملان في الحصول على مشتر في أسرع وقت ممكن، حسبما قال مصدر لـ"يو إس ويكلي" (UsWeekly).

حيث قال مقربون من الثنائي إنهما في عجلة من أمرهما لبيعه، حيث يريد (بن) الانتهاء من المنزل سريعا لكونه لم يكن سعيدا هناك.

وقال المصدر إن الزوجين لم يشعرا بالاستقرار أبدا في العقار الضخم الذي تبلغ مساحته 38 ألف قدم مربع، والذي يضم 12 غرفة نوم و24 حماما.

وهو ما جعل الأمر ضخما بالنسبة لهما فنادرا ما اجتمع أطفال كل منهما في المنزل في وقت واحد، سواء أبناء بن الثلاثة فيوليت وصموئيل وفين، ومن جهة أخرى توأم جينيفر ماكس وإيمي من زوجها السابق.

ويقيم "بن" الذي لا يزال يرتدي خاتم الزواج في منزل استأجره بقيمة 100 ألف دولار شهريا بالقرب من زوجته السابقة غارنر، 52 عاما.

حيث شوهد في أواخر يونيو/حزيران الماضي وهو ينقل متعلقاته الخاصة خارج منزل بيفرلي هيلز الذي كان يتقاسمه مع لوبيز.

وبحسب مصادر مقربة لأفليك فهو يركز على العمل حاليا، إلى جانب قضائه بعض الوقت مع أطفاله، حيث يعيش الزوجان حياة منفصلة خلال الأشهر القليلة الماضية، بعد أن عقدا قرانهما في منزل "بن" في جورجيا في 21 أغسطس/آب 2022.

وقد حاول الأطفال الخمسة خلف الكواليس إعادتهما مجددا لكن المحاولة باءت بالفشل، وهو ما أثر على تجمع الأطفال الخمسة بعد اعتيادهما على قضاء الكثير من الوقت معا.

وأضاف المصدر: "هناك أمل في أن يتمكنوا جميعا من الاحتفال معا في حفل عائلي هادئ في لوس أنجلوس".

وقال صديق لهما إن هناك تأخيرا أو قد يتم إلغاء خطط الانفصال إلى الأبد، لا أحد متأكد حتى الآن، وأصدقاؤهما المقربون أيضا لا يعرفون، فالجميع ينتظرون الأخبار الصادمة التي دافعوا عنها وهم على استعداد للانفصال.

وأضاف المصدر أنه كان من المفترض أن يكون إعلان الطلاق في عطلة نهاية الأسبوع في الرابع من يوليو/تموز ولكن ذلك لم يأتِ أبدا. ولهذا السبب لا يزال كلاهما يرتديان خاتم الزواج.

فقد يستغرقون بعض الوقت لمعرفة ما إذا كانت هذه اللحظة المعقدة يمكن أن تحل نفسها ويعودون لبعضهم البعض.

وفي الوقت نفسه، زعمت مجلة "يو إس ويكلي" (Us Weekly) الأربعاء الماضي أن هناك "بصيصا من الأمل" في إمكانية عودة بن وجينيفر معا.

وكان الثنائي قد فاجآ المعجبين بزواجهما في لاس فيغاس قبل عامين، ومن المعروف أن الثنائي وقعا في حب بعضهما البعض لأول مرة بعد أن التقيا في موقع تصوير فيلم "جيجلي" عام 2001، وخطبا قبل الانفصال عام 2004، ثم أعادا إحياء علاقتهما الرومانسية عام 2021.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حراك الجامعات حريات

إقرأ أيضاً:

أغلى 10 لاعبين استغنى عنهم غوارديولا

يشتهر بيب غوارديولا بإنفاق الكثير من الأموال في سوق الانتقالات لشراء النجوم، إلا أنه حقق أيضا أرباحا كبيرة للنوادي التي دربها من بيع عدد من اللاعبين.

ونادرا ما يقف مدرب مانشستر سيتي في طريق أي لاعب قرر ترك النادي الذي يتولى تدريبه، وباع أسماء كبيرة في عالم الساحرة المستديرة طوال مسيرته المهنية.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2أفضل المدربين الذين لم يكونوا لاعبين محترفينlist 2 of 2كلاوديو برافو: برشلونة فريق صغيرend of list والاستغناء عن هؤلاء اللاعبين كان لعدة أسباب، أبرزها: لا يناسبون فلسفته الكروية. عدم التزامهم مع الفريق.

ويعتبر برشلونة، صاحب العدد الأكبر من حيث الاستغناء عن اللاعبين في عهد غوارديولا، حيث باع 6 لاعبين، بينهم البرتغالي ديكو والكاميروني صامويل إيتو والبرازيلي رونالدينيو والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش.

وبعد التوقيع مع أتلتيكو مدريد في صفقة قيمتها أكثر من 107 ملايين دولار خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بات الأرجنتيني خوليان ألفاريز أكبر صفقة بيع في مسيرة "المدرب الفيلسوف" حتى الآن.

وهذه قائمة بأسماء نجوم استغنى عنهم غوارديولا خلال مسيرته التدريبية: الجزائري رياض محرز: من مانشستر سيتي إلى الأهلي السعودي في 2023 مقابل 39.64 مليون دولار.

الأوكراني أوليكسندر زينتشينكو: من مانشستر سيتي إلى أرسنال في 2022 مقابل 39.64 مليون دولار.

العاجي يايا توريه: من برشلونة إلى مانشستر سيتي في 2010 مقابل 42.1 مليون دولار (كانت الصفقة الأكثر ربحية التي وافق عليها غوارديولا على الإطلاق خلال فترة وجوده مع برشلونة).

البرازيلي دانيلو: من مانشستر سيتي إلى يوفنتوس في 2019 مقابل 42.29 مليون دولار.

الإنجليزي كول بالمر: من مانشستر سيتي إلى تشلسي في 2023 مقابل 56.16 مليون دولار. (غيتي إيميجز) البرازيلي غابرييل جيسوس: من مانشستر سيتي إلى أرسنال في 2022 مقابل 59.47 مليون دولار. (رويترز) الإسباني فيران توريس: من مانشستر سيتي إلى برشلونة في 2022 (بعد شرائه من فالنسيا عام 2020 مقابل 27.49 مليون دولار تمكن السيتي من جني 60.66 مليون دولار عند بيعه إلى برشلونة).

الإنجليزي رحيم سترلينغ: من مانشستر سيتي إلى تشلسي في 2022 مقابل 62.77 مليون دولار.

الألماني ليروي ساني: من مانشستر سيتي إلى بايرن ميونخ في 2020 مقابل 67.40 مليون دولار.

الأرجنتيني خوليان ألفاريز: من مانشستر سيتي إلى أتلتيكو مدريد في 2024 مقابل 107 ملايين دولار. (غيتي إيميجز)

مقالات مشابهة

  • أغلى 10 لاعبين استغنى عنهم غوارديولا
  • بعد جينيفر لوبيز.. هل يواعد بن أفليك حفيدة جون كينيدي؟
  • بعد تأكيد طلاقه من جينيفر لوبيز.. بن أفليك يتسكع مع شابة تصغره بـ16 عاماً
  • جنيفير لوبيز بأوّل تعليق على انفصالها عن بن أفليك: “لم أعد أتحمل”
  • جينيفر لوبيز تريد استعادة كنيتها قانونيًا مرة أخرى وهذا سبب انفصالها عن بِن أفليك
  • إنفصال لوبيز وأفليك.. خفايا وتفاصيل
  • الولايات المتحدة ترسل مساعدات عسكرية بقيمة 125 مليون دولار إلى أوكرانيا وسط هجوم الكورسك
  • نجمة شهيرة سبق أن حذّرت جينيفر لوبيز من بن أفليك
  • بعد زواج عامين وقصة حب عنيفة.. طلاق جينفر لوبيز وبن أفليك يثير صدمة لدى جمهورهما
  • النصر يقترب من ضم البرازيلي” جاسوفا”