أبدى إبراهيم صلاح نائب المدير الفني لقطاع الناشئين بنادي الزمالك سعادته بظهور هذا العدد من لاعبي القطاع مع الفريق الأول داخل القلعة البيضاء خلال الفترة الحالية.

إبراهيم صلاح يعلق على مشاركة شباب الزمالك

قال إبراهيم صلاح في تصريحات لبرنامج زملكاوي مع محمد أبو العلا عبر قناة الزمالك، أنا أكثر الأشخاص سعادة بظهور هذا العدد من اللاعبين مع الفريق الأول، قائلًا يستحقون هذه الفرصة، ولديهم الكثير ليقدموه مع القلعة البيضاء.

وأضاف لاعب وسط الزمالك السابق، من شاركوا مع الفريق الأول في مباراة بلدية المحلة الأخيرة يملكون قدرات كبيرة، ملتمسًا لهم العذر في المستوى الذي قدموه لشعورهم بالرهبة وتمثيل الزمالك واللعب في الدوري الممتاز، مؤكدًا حاجتهم لعدد من المباريات لاكتساب الخبرة.

محمود فتح الله: هذه مكاسب الزمالك من الموسم الحالي.. و4 لاعبين يحتاجون للراحة شيكابالا ينتظم في التدريبات الجماعية للزمالك استعدادا لمواجهة بروكسي في كأس مصر

وكشف صلاح عن وجود تنسيق كبير بين البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق وقطاع الناشئين بشأن اللاعبين الذي يتم تصعيدهم، مشيرًا إلى أن المدير الفني يحدد المركز الذي يحتاج دعمه بلاعبين من الشباب، ونقوم على اثره بترشيح اللاعبين له لمشاهدتهم على أرض الواقع.

وأتم إبراهيم صلاح تصريحاته قائلًا، سيكون هناك 5 اسماء جديدة مع الفريق الأول للمشاركة في التدريبات ومباريات الزمالك المُقبلة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ابراهيم صلاح شباب الزمالك الزمالك زملكاوي محمد أبو العلا اخبار الزمالك لاعبي الزمالك مع الفریق الأول إبراهیم صلاح

إقرأ أيضاً:

الغيابات صداع في رأس مدرب إيفرتون قبل مواجهة توتنهام في الدوري الإنجليزي

يعاني شون دايتش، مدرب فريق الكرة الأول بنادي إيفرتون، من كثرة الغيابات بصفوف الفريق، موضحًا |أن اللاعبين المتاحين للمشاركة في المباراة المقبلة أمام توتنهام بالدوري الإنجليزي عددهم 14 لاعبا فقط.


وتحدث شون دايتش في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قبل المباراة: "للأسف العدد غير كاف، في الوقت الحالي، لدينا 14 لاعبا فقط من الفريق الأول متاحون، هذا ليس مثاليا".

وأوضح: "ليس لدينا الموارد المالية اللازمة لتدارك الوضع، يجب علينا العمل مع اللاعبين الموجودين ونأمل أن يستعيد الجميع لياقتهم والابتعاد عن الإصابات".


وأتم: "سيتعين على النادي النظر في أي عرض من أجل دومينيك كالفيرت لوين، نحن في وضع أفضل بفضل انتقال اللاعبين وتقليص الرواتب، لكن المشكلة ما زالت قائمة".

 

مقالات مشابهة

  • المدير الفني بنادي المريخ: سعيد بأداء اللاعبين القتالي واللاعبين والقادم أصعب
  • أخبار الأهلي: الأهلي ينتظر قرار كولر لانضمام لاعبي الفريق لمعسكر منتخب مصر
  • ليس «صلاح» فقط.. ليفربول أكثر نادي في أوروبا يضم لاعبين مصريين
  • بيراميدز يجدد الثقة في"يورتشيتش".. و"أوباما" ينضم لـ 3 مواسم
  • ع الطاير: تاج العميد.. فراخ أفشة.. تشفير القضاة.. بطل مظلوم.. اكتشاف مرض مزمن
  • نصر إبراهيم يكشف عن أهم هدف في مسيرته مع الزمالك
  • نيمار : أؤمن بفريقي وسأجعل الجماهير تستمع بجميع المباريات
  • الغيابات صداع في رأس مدرب إيفرتون قبل مواجهة توتنهام في الدوري الإنجليزي
  • اختتام المرحلة الثالثة من تجمع منتخب مصر للناشئين خلال معسكره التدريبي
  • الغضب الجماهيري يجتاح الزمالك بعد الخروج من كأس مصر