بتجرد:
2024-08-26@03:23:13 GMT

ميسا قرعه بحفل مميز في مهرجان بكرزاي للموسيقى

تاريخ النشر: 17th, July 2024 GMT

ميسا قرعه بحفل مميز في مهرجان بكرزاي للموسيقى

متابعة بتجــرد: تستعد النجمة المرشحة لجائزة الغرامي، ميسا قرعه، للقاء جمهورها بحفل مميز في “بكرزاي ” في لبنان ضمن فعاليات مهرجان “Bkerzay en Musique” يوم 31 تموز الجاري.

جمال الطبيعة الخلابة في منطقة بعقلين سيجتمع مع سحر صوت ميسا والإبهار السمعي والبصري الذي ستقدمه في أمسية استثنائية.

يشارك ميسا الحفل عازف الكمان الأردني الشهير ” يعرب سميرات” بالإضافة لمشاركة عدد من الموسيقيين.

عبرت ميسا عن حماسها لهذا الحفل ووعدت جمهورها بأمسية لا تنسى. وتم طرح التذاكر عبر موقع https://ihjoz.com/events/7976 وسط إقبال كثيف.

وستقدم ميسا في الحفل مجموعة من أغنياتها الشهيرة بالإضافة الى عدد من الأغاني المنوعة.

بفضل صوتها الآسر ورسالتها المقنعة المتعددة الثقافات، تمكنت ميسا قرعه من ابتكار حقبة جديدة من الدمج الموسيقى مع أغاني البوب. تدور رسالة ميساء الموسيقية حول التمكين والتغلب على الشدائد.

وهي حققت خلال مسيرتها الفنية العديد من النجاحات، فكانت المغنية الرئيسية في أغنية”This is our time” الأغنية الرسمية لإكسبو 2020 دبي الى جانب حسين الجسمي وألماس. بالإضافة الى أغنية فيلم “Hustle” بعنوان ” White Rabbit” والتي ترشحت من خلالها الى جائزة الغرامي العالمية، وأغنية “Hayati” التي قدمتها في واحد من أشهر أفلام بولييود وتصدرات من خلالها المرتبة الأولى في قوائم البث في الهند.

مؤخراً، أطلقت ميسا أغنيتها الجديدة عنوانها “بإسمك” باللهجة اللبنانية وحققت من خلالها وفي أسابيع قليلة نجاحاً وانتشاراً واسعاً مع أكثر من مليون مشاهدة على يوتيوب.

وقد سبقها إطلاق أغنية ” نتلاقى ببيروت” التي تعبرعن لقاء المغتربين بأحبائهم في بيروت بعد الفراق، يستعيدون شريط الذكريات المحفورة في الأماكن التي يتوقون إليها.

ميسا ستعود للقاء جمهورها اللبناني في الموعد المنتظر بعد أن أطربت الجمهور العام الماضي ضمن مهرجانات بيت الدين في حفل كامل العدد حقق أصداء واسعة.

main 2024-07-16 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

مهرجان القلعة| نسمة محجوب تلتقي جمهورها على مسرح المحكى.. الليلة

 تواصل فعاليات مهرجان القلعة الدولي للموسيقي والغناء ٣٢، الذي تنظمه دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة لمياء زايد بحفلين متتاليين، وذلك مساء اليوم، السبت، على مسرح المحكى، تحت رعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة.

ففي الثامنة مساء يعزف أوركسترا ساوند تراك بقيادة الفنان محمد بركات، مجموعة متنوعة من مؤلفات الموسيقى التصويرية فى الدراما والسينما المصرية، بالإضافة إلى موسيقى أشهر الأفلام العالمية التى حصلت على العديد من الجوائز، منها "امبراطورية ميم، البرنس علي ، القلب الشجاع ، المشبوه ، عريس من جهة امنية ، الحفيد ، حكاية ميزو ، اللي بالي بالك، القرصان،شمس الزناتى وغيرها.


وتأتى مشاركة الفرقة بالمهرجان نظرا لظروف طارئة حالت دون تقديم أوركسترا القاهرة السيمفونى لفقرته الفنية التى كانت مقررة بالبرنامج.

وفي العاشرة مساء تحيي الفنانة الشابة نسمة محجوب وفرقتها، حفلا يتضمن نخبة من أشهر أعمالها الغنائية منها : “ يا محروسة ، قلبى و حرة فيه، حبيتك، كل شمس، كفاية، الوقت يعدى، يا غاوى هروب، على طبيعتى، خصوصاً راجل وتتر مسلسلات ليالي أوچينى ، حب اخوات ، الحب المستحيل ، عابر سبيل، حُلم، “ بالاضافة الي بعض الأغاني الغربية باللغة الإنجليزية والفرنسية منها : "Desert rose  ، Autumn leaves ،C’est la vie ،  I will survive ،Crazy medley، Je suis ”.

مقالات مشابهة

  • رقص مصطفى حجاج مع جمهوره بحفل القلعة
  • محمد يونس لـ«بين السطور»: حفل ماجدة الرومي في العلمين الجديدة خرج بشكل مميز
  • مصطفى حجاج يتألق بحفل «كامل العدد» في مهرجان القلعة
  • مصطفى حجاج يفتتح حفله بمهرجان القلعة بأغنية «يا بتاع النعناع يا منعنع»
  • أنور عبدالله لـ"الرؤية": الأغنية العمانية لها تاريخ عريق وأتمنى إنشاء معاهد للموسيقى لتنمية المواهب الشبابية
  • العلمين الجديدة تستقطب الرياضيين في ماراثون ساحلي مميز
  • “بنحبك يا هاني”.. جمهور القلعة يستقبل هاني شاكر بالهتاف
  • مهرجان القلعة| نسمة محجوب تلتقي جمهورها على مسرح المحكى.. الليلة
  • هاني شاكر يرفع شعار «كامل العدد» في مهرجان القلعة للموسيقى والغناء
  • نيكول سابا تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها (صور)