لفظ كهربائي أنفاسه الأخيرة عقب إصابته بطلق ناري في الوجه والصدر على يد آخر، وذلك بسبب خلافات بينهما، بقرية القزاقزة التابعة لمركز المنزلة، في محافظة الدقهلية، وجرى نقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي، وانتداب الطبيب الشرعي لتشريحه وبيان سبب الوفاة، وتم ضبط المتهم.

تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة لمأمور مركز شرطة المنزلة من المستشفى العام، بوصول شخص يدعى أحمد حسبو جعفر القزاز، 25 عامًا، كهربائي، مقيم بقرية القزاقزة دائرة المركز، مصابًا بطلق ناري في الوجه، وتوفي.

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنزلة، برئاسة المقدم محمد الشربيني، رئيس المباحث، لمكان البلاغ، وبالفحص والتحريات تبين أن خلاف نشب بين المجني عليه وآخر يدعى أحمد أ.ال.، كهربائي، مقيم بذات القرية، وأطلق عليه عيارًا ناريًا من بندقية خرطوش في الصدر والوجه، تسبب في حدوث تهتك كامل في عظام الوجه من الناحية اليمنى، ما أدى إلى وفاته بعد فشل محاولات علاجه.

وتمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهم، وجرى نقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريحه وبيان سبب الوفاة، وصرحت بالدفن.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: الدقهليه اخبار الحوادث مقتل كهربائي مركز المنزلة

إقرأ أيضاً:

أمن القليوبية يكثف جهوده لكشف واقعة العثور على جثة شاب مصاب بطلق ناري

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، من جهودها لكشف ملابسات العثور على جثة شخص مصابة بطلق ناري في ترعة الإسماعيلية بدائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، في محافظة القليوبية وضبط المتهمين، جرى نقل الجثة إلى مستشفى ناصر العام، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق وصرحت بالدفن عقب ورود تقرير الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي، وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها وسؤال أهلية المتوفي.

وتلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، إخطارًا يفيد بورود بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة شاب ملقاة على حافة ترعة الإسماعيلية بدائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة، وتبين أن الجثة مجهولة وبها طلق ناري بالصدر أدى إلى الوفاة، وحرر محضر بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 







مقالات مشابهة

  • إصابة عامل في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بالمنشاه
  • العثور على جثة شخص مصابة بطلق ناري في القليوبية
  • أمن القليوبية يكثف جهوده لكشف واقعة العثور على جثة شاب مصاب بطلق ناري
  • «فتش عن المرأة».. تحقيقات موسعة في مقتل شاب بسبب مشاجرة دموية بالصف
  • مقتل شخص في ظروف غامضة بمنطقة الصداقة بأسوان
  • شهود عيان يكشفون ملابسات مقتل شاب وإصابة آخرين في قرية بالصف
  • نجار يحطم رأس فني كهربائي بسبب خلافات الجيرة بطهطا
  • خلافات أرض زراعية.. إصابة شاب بطلق ناري خرطوش بالعوامية في الأقصر والأمن يضبط المتهم
  • ماس كهربائي وراء حريق نشب داخل شقتين بالتجمع الثالث
  • إصابة شاب بطلق ناري بمشاجرة بسبب خلافات علي ملكية قطعة أرض زراعية بالأقصر