الشارقة: «الخليج»

كرم خليفة محمد بوغانم، والي جزيرة أبوموسى، خريجي الثانوية العامة ل«مدرسة جزيرة أبوموسى» من الصف الثاني عشر للعام الدراسي 2023/ 2024.

جرى التكريم خلال اللقاء الذي أقامه في منزله بحضور مدير المدرسة وعدد من المعلمين وأولياء أمور الطلبة والخريجين. ويأتي هذا التكريم في إطار دعم الطلبة وتشجيعهم على التفوق الأكاديمي، والمساهمة الإيجابية في بناء مستقبل أفضل لجزيرة أبوموسى.

أشاد بوغانم، بجهود الطلبة وتحصيلهم العلمي المتميز، مؤكداً دور القيادة الرشيدة في دعم التعليم وتمكين الشباب من تحقيق طموحاتهم العلمية، التي تبنى على أسس من العلم والمعرفة، لتسهم في بناء نهضة الوطن، ودعم ركائز تنميته عبر الاطلاع والبحث واكتساب المعارف والتجارب في جميع المجالات. وأشار إلى أهمية دور المؤسسات التعليمية في تعزيز مهارات الطلبة، ورفع كفاءاتهم، وتخريج كوادر فاعلة، تسهم في دعم مسيرة التنمية الشاملة بالدولة.

وهنّأ الطلبة المتفوقين الذين أحرزوا نتائج الامتياز في نهاية العام الدراسي، داعياً إياهم إلى مواصلة الجهود في المرحلة المقبلة، واكتساب المعارف والخبرات في جميع المجالات، والمشاركة في مسيرة بناء الوطن.

وعبّر الخريجون عن سعادتهم البالغة بهذا التكريم واللقاء الذي جمعهم بوالي جزيرة أبوموسى، مؤكدين استمرارهم في بذل المزيد من الجهد والتفاني لخدمة دولة الإمارات قيادة وشعباً.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: تسجيل الدخول تسجيل الدخول فيديوهات الثانوية العامة الإمارات

إقرأ أيضاً:

خالد منتصر لـ«بين السطور»: التحقت بكلية الطب بناء على رغبة والدي

قال الكاتب والمفكر الدكتور خالد منتصر، «عندما كنت في مرحلة الثانوية العامة بعد عودة والدي من السفر خارج مصر، عدت للعيش في القاهرة برفقة أسرتي والتحقت بمدرسة الجيزة الثانوية وتأثرت حين غادرت قريتي بدمياط، ووجدت فرقا شاسعا في الحياة هنا بالقاهرة وهناك بالقرية».

تابع «منتصر» خلال لقائه مع الكاتب الصحفي مصطفى عمار، ببرنامج «بين السطور» المذاع عبر راديو أون سبورت إف إم: «أنه تمنى في ذلك الفترة أن يلتحق بكلية الإعلام، وبدأت على كتابة القصص القصيرة، ثم قررت أن أزور الكاتب صلاح عيسى، الذي كان يعد أيقونة للكُتاب في ذلك الوقت، وتعلمت منه كيف أكتب بطريقة أدبية حتى عملت على العديد من الكتب القصيرة والرسائل القصيرة».

وأشار إلى أنه حصل على مجموع عال في الثانوية العامة بدون أي مجهود وحصد المركز الثالث على محافظة الجيزة، «ولم أكن من الطلاب الدحيحة، بل كنت أتمتع بذاكرة بصرية عالية ثم أبلغ والدي برغبتي في الدخول لكلية الإعلام، ثم رد عليا والدي في ذلك الوقت بقوله «يا خالد تجربة كلية الطب هتخلق منك كاتب مختلف عن الالتحاق بكلية الإعلام»، ونفذت رغبته والتحقت بكلية الطب بناء على رغبة والدي.

مقالات مشابهة

  • خالد منتصر لـ«بين السطور»: التحقت بكلية الطب بناء على رغبة والدي
  • "جامعة صحار" تُكمل جاهزيتها لبدء العام الأكاديمي الجديد مع تقدم ملحوظ في جميع المجالات
  • وزير الأوقاف: القرآن الكريم ربط وجداننا جميعًا كمسلمين بالسيدات العظيمات
  • والي الشمالية يتسلم قافلة جهاز المخابرات العامة لدعم متضررى السيول والامطار
  • لليوم الثانى على التوالى.. هدوء بلجان امتحانات الثانوية العامة بالإسكندرية
  • متخصص بشؤون التعليم: مواد الثانوية العامة لن تحذف.. «دمج وتوزيع»
  • تعليم الإسكندرية: لا شكاوى من امتحانات الدور الثاني لطلاب الثانوية العامة
  • أسعار الأسمنت اليوم السبت 24-8-2024 في محافظة المنيا
  • نصائح مهمة من «التعليم» بشأن امتحانات الثانوية العامة 2024 للدور الثاني
  • «الغش جريمة».. تعليمات مهمة لمسئولي لجان امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني