أقلعت طائرة بدون طيار تحمل أربعة خطابات قبول من جامعة جنوب الصين للتكنولوجيا في قوانغتشو، عاصمة مقاطعة قوانغدونغ، يوم الاثنين، وهو اليوم الذي شهد التوزيع الرسمي الجوي لأول دفعة من هذه الخطابات في جميع أنحاء المقاطعة.

اعلان

بعد نصف ساعة، وصلت الخطابات إلى أحد التجمعات السكنية في منطقة هوانغبو في المدينة وتم توزيعها على الفور على الطلاب الجدد القادمين، لتصبح أول عملية تسليم من نوعها في جميع أنحاء المقاطعة تتم بالكامل بواسطة طائرات بدون طيار.

لم تقتصر طريقة التسليم المبتكرة والفعالة على عرض الابتكار التكنولوجي فحسب، بل منحت الطلاب أيضًا شعورًا فريدًا بالترقب وهم يستعدون للغوص في عالم الابتكار والتعلم.

وأُدرجت الدفعة الأولى من خطابات القبول الجامعي التي تم تسليمها بواسطة الطائرات في قائمة الحالات النموذجية لسيناريوهات التقديم في منطقة هوانغبو.

وأطلقت السلطات في المقاطعة أيضًا قائمة تطبيقات بهدف تعزيز نمو وتطور القطاع المزدهر بشكل شامل.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية المفوضية الأوروبية تحسم نتائج التحقيقات: منصة X تنتهك قانون الخدمات الرقمية أكبر قرصنة إلكترونية في العالم.. شبكة إجرامية تستولي على 10 مليارات من كلمات السرّ وعلى مدى سنوات! ثورة في مجال الذكاء الاصطناعي.. NVIDIA تطلق برنامجًا لمساعدة الشركات الناشئة جامعة الصين الطائرات الصغيرة بدون طيار اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. حرب غزة في يومها الـ284: مقتل 40 فلسطينيا في قصف إسرائيلي على النازحين في النصيرات ومواصي خان يونس يعرض الآن Next لماذا تقلق أوروبا من اختيار ترامب لـ "جي دي فانس" نائباً؟ يعرض الآن Next تبرعات معفاة من الضرائب.. أميركا وإسرائيل تغدقان على اليمين المتطرف الذي يمنع دخول مساعدات إلى غزة يعرض الآن Next مقتل 57 أفغانيا وإصابة المئات جلّهم من الفيضانات والأمطار الغزيرة بولاية ننجرهار يعرض الآن Next مبابي رسميا في ريال مدريد.. ويقول أمام 80 ألف متفرج "حققت حلمي وأهب حياتي لأعظم ناد في كرة القدم" اعلانالاكثر قراءة شاهد: رومانيا تواجه موجة حر شديدة.. درجات الحرارة وصلت إلى 43 درجة مئوية عملية مزدوجة بين دهس وإطلاق نار جنوبي تل أبيب تسفر عن 4 إصابات بعضهم بحالة خطرة إصابات في سباق الثيران بمهرجان سان فيرمين الإسباني: نقل سبعة أشخاص إلى المستشفى برلين تشتعل بعد فوز إسبانيا على إنجلترا في نهائي يورو 2024 بين الشيعة والسنة :الفروق و المحددات حسب المصادر اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم ضحايا دونالد ترامب أفغانستان البرلمان الأوروبي الاتحاد الأوروبي فرنسا جو بايدن المساعدات الإنسانية ـ إغاثة عاشوراء سيارات تحالف فلاديمير بوتين Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

المصدر: euronews

كلمات دلالية: ضحايا دونالد ترامب أفغانستان البرلمان الأوروبي الاتحاد الأوروبي فرنسا ضحايا دونالد ترامب أفغانستان البرلمان الأوروبي الاتحاد الأوروبي فرنسا جامعة الصين ضحايا دونالد ترامب أفغانستان البرلمان الأوروبي الاتحاد الأوروبي فرنسا جو بايدن المساعدات الإنسانية ـ إغاثة عاشوراء سيارات تحالف فلاديمير بوتين السياسة الأوروبية یعرض الآن Next بدون طیار

إقرأ أيضاً:

زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون يشرف على اختبار أداء طائرات دون طيار انتحارية

(CNN)-- أشرف الزعيم الكوري الشمالي، كيم جونغ أون، على اختبار أداء لطائرات بدون طيار مختلفة، السبت، حسبما ذكرت وكالة الأنباء المركزية الكورية، الاثنين.

تم تنظيم الاختبار من قبل معهد الطائرات بدون طيار التابع لأكاديمية علوم الدفاع.

وقالت وكالة الأنباء المركزية الكورية إن جميع الطائرات بدون طيار "حددت الأهداف المحددة بشكل صحيح ودمرتها".

وأعرب كيم عن "رضاه عن الميزات والبيانات التكتيكية والفنية للطائرات بدون طيار التي تم تطويرها حديثًا"، وشدد أيضًا على "ضرورة إجراء اختبارات أكثر كثافة لتطبيقها القتالي وتجهيز وحدات جيش الشعب بها في أقرب وقت ممكن"، وفقًا لوكالة الأنباء المركزية الكورية.

وأفادت الوكالة أن "كيم جونغ أون قال إنه من الضروري تطوير وإنتاج المزيد من الطائرات بدون طيار الانتحارية من مختلف الأنواع لاستخدامها في وحدات المشاة التكتيكية والعمليات الخاصة، بالإضافة إلى الاستطلاع الاستراتيجي وطائرات الهجوم متعددة الأغراض".

مقالات مشابهة

  • زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون يشرف على اختبار أداء طائرات دون طيار انتحارية
  • الجامعات الأميركية تستعد لجولة جديدة من الاحتجاجات المؤيدة لفلسطين مع بداية العام الدراسي الجديد
  • مقتل 35 شخصًا على الأقل وإصابة العشرات في حادثي حافلتين منفصلين بباكستان
  • وجهنا له ضربة استباقية مكثفة.. أول تعليق من نتنياهو بعد هجوم حزب الله على إسرائيل
  • طريقة صينية جديدة لإنتاج المياه من تربة القمر
  • أمريكا: سنواصل تعميق شراكتنا مع أوكرانيا ودعمها في مواجهة روسيا
  • أوكرانيا تستهدف مستودع ذخيرة روسي بغارات جوية
  • زاخاروفا تعلق على محاولة أوكرانيا لضرب محطة كورسك النووية
  • الجيش الأمريكي يعلن تدمير ثلاث مسيرات للحوثيين
  • سنتكوم تعلن تدمير ثلاث طائرات بدون طيار تابعة للحوثيين