أبوظبي (الاتحاد) 

أكد الهولندي كارلو لامي، مدرب حراس فريق نادي النصر، على أحقية حارسه أحمد شمبيه للعودة إلى قائمة المنتخب الأول، وقال: «شمبيه أحد أفضل حراس المرمى في الدوري، ويستحق الانضمام للمنتخب، وهو أمر مهم للغاية للاعب».
ويتأهب الثنائي شمبيه بجانب بديله الأول عبدالله التميمي «بوفون»، للاستمرار في التناوب على حراسة مرمى «العميد» في الموسم الجديد، وهو ما أكده كارلو لامي مدرب حراس «الأزرق»، حيث قال: «بدأنا التحضيرات خلال المعسكر الاعدادي منذ أسبوع وبشكل تصاعدي، وأعتقد أن الإعداد يسير في الطريق الصحيح».


وأضاف: «التميمي أيضاً لديه شخصية قوية جداً، والجمع بين شمبيه والتميمي أمر مهم»، لافتاً إلى أن الثنائي يحرص على الاستماع بشكل جيد لتوجيهات الجهاز الفني. 
وضمت قائمة «العميد» في معسكره الحالي في هولندا، 4 لاعبين في مركز «حراسة المرمى»، وشملت القائمة إلى جانب الثنائي شمبيه والتميمي، الحارس الشاب محمد النجار، والصربي ستيفان بيانوفيتش المنتظر قيده في «فئة المقيمين».
وعلق الهولندي كارلو لامي، مدرب حراس «العميد» قائلاً: «لدينا حارسان من أصحاب الخبرة، مقابل ثنائي شاب يطمح إلى الاستفادة من خبرات زملائهما، وهو أمر مهم للغاية»، مشيراً إلى التجاوب الكبير لحراس المرمى وبقية لاعبي الفريق مع برنامج التحضيرات خلال المعسكر والذي يتضمن خوض حصتين تدريبتين يومياً، خلافاً للمباريات الودية.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: نادي النصر الأبيض العميد

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية البريطاني لنظيره الإيراني: لتجنب أي تصعيد في الشرق الأوسط

سرايا - أعلن وزير الخارجية البريطاني، ديفيد لامي، أنه شدّد خلال مكالمة مع نظيره الإيراني، عباس عراقجي، على "أهمية تجنب أي تصعيد في منطقة الشرق الأوسط".

وأشار لامي إلى أن "وقف إطلاق النار، وتوفير المساعدات الإنسانية إلى غزة، وإطلاق سراح الأسرى يمثلون عناصر أساسية لتحقيق الاستقرار في المنطقة".

تأتي هذه التصريحات في وقت يشهد توترات متزايدة، حيث يُنتظر أن يشنّ كل من حزب الله وإيران هجمات على إسرائيل، عقب اغتيال رئيس حركة حماس إسماعيل هنية في طهران، والقيادي العسكري في حزب الله فؤاد شكر خلال العدوان الإسرائيلي على الضاحية الجنوبية لبيروت، في ظل استمرار الصراع الإسرائيلي ضد قطاع غزة منذ السابع من تشرين الأول.


مقالات مشابهة

  • عاجل.. كارلو أنشيلوتي يحسم مصير نجم ريال مدريد من الرحيل
  • بريطانيا تدعو إلى تجنب التصعيد في المنطقة
  • طارق التويجري: الشباب يستحق الدعم
  • عبد الخالق: عمر جابر قدم موسم استثنائي مع الزمالك وكان يستحق الانضمام لمنتخب مصر
  • نجم الزمالك السابق: عمر جابر يستحق الانضمام لمنتخب مصر
  • صباح الكورة.. مدرب ليفربول يفجر مفاجأة حول تجديد عقد صلاح وبديل بيلينجهام في ريال مدريد والحضري يسخر من اختيارات حسام حسن لقائمة المنتخب
  • شاهد.. الحضري يسخر من اختيارات حسام حسن لقائمة منتخب مصر
  • عاجل.. ميشيل يانكون يعلق على انضمام ثلاثي حراس الأهلي لقائمة منتخب مصر
  • وزير الخارجية البريطاني لنظيره الإيراني: لتجنب أي تصعيد في الشرق الأوسط
  • كارلو أنشيلوتي يصدم جمهور ريال مدريد قبل مواجهة ريال بلد الوليد