بوابة الوفد:
2024-08-26@04:07:32 GMT

هل تتمكن سماعة هواوي Freebuds 6i من إلغاء الضوضاء؟

تاريخ النشر: 17th, July 2024 GMT

أعلنت شركة هواوي عن Freebuds 6i، وهي سماعات TWS الجديدة ذات الأسعار المعقولة من هواوي، تتميز بتصميم مشابه لأسلافها من سماعات Freebuds 5i، ولكنها تأتي مع بطاريات أكبر وإلغاء أفضل للضوضاء.

تطلق Huawei سماعات Freebuds 6i بسعة بطارية محسنة وإلغاء أفضل للضوضاء
تطبق هواوي خوارزمية جديدة لإلغاء الضوضاء، Intelligent Dynamic ANC 3.

0. فهو يراقب الضوضاء البيئية ويضبط إلغاء الضوضاء وفقًا لذلك. تحتوي البراعم الجديدة على غرفة لتصفية الضوضاء تكتشف الأصوات والأصوات ذات التردد المتوسط ​​والعالي وتصفيتها بشكل أكثر فعالية.

من ناحية المواصفات، تحتفظ Freebuds 6i بمحركات ديناميكية رباعية المغناطيس مقاس 11 مم، ولكنها الآن أقوى بنسبة 50% ومعتمدة بدقة عالية. الحالة هي نفسها تمامًا مثل سابقتها، في حين أن البراعم بها اختلافات طفيفة.

تطلق Huawei سماعات Freebuds 6i بسعة بطارية محسنة وإلغاء أفضل للضوضاء
أكبر تغيير هو في سعة البطارية. احتفظت السماعات بسعة 55 مللي أمبير في الساعة، ولكن تحتوي العلبة الآن على خلية بسعة 510 مللي أمبير في الساعة، بزيادة قدرها 25٪ عن سماعات Freebuds العام الماضي. وهذا يعني ساعتين إضافيتين من التشغيل بشحنة واحدة - 8 ساعات مع إيقاف تشغيل ميزة إلغاء الضوضاء النشطة (ANC) و5 ساعات مع تشغيل ميزة إلغاء الضوضاء النشطة (ANC). ومع ذلك، فإن السعة الأكبر تعني وقت شحن أطول - تحتاج العلبة إلى 110 دقيقة، بينما ستحتاج السماعات إلى 60 دقيقة للانتقال من 0 إلى 100%.

تطلق Huawei سماعات Freebuds 6i بسعة بطارية محسنة وإلغاء أفضل للضوضاء
سماعات الأذن حاصلة على شهادة IP54 ويمكنها الاتصال بأي جهاز عبر Bluetooth 5.3. يتوفر اتصال سلس بالأجهزة التي تعمل بنظام EMUI 10 والإصدارات الأقدم، بينما يمكن لأي هاتف Android آخر تنزيل AI Life من معرض التطبيقات لمزيد من خيارات التحكم مثل نوع إلغاء الضوضاء والتحكم في الإيماءات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: هواوي الضوضاء سماعات Freebuds

إقرأ أيضاً:

صحة الإسماعيلية تستعد لافتتاح مستشفى القنطرة شرق قناة السويس

أعلنت الدكتورة ريم صالح وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية، استكمال الإستعدادات على قدم وساق داخل مستشفى القنطرة شرق وذلك  للإفتتاح الرسمى لها خلال الأسابيع المقبلة، عقب انتهاء استكمال التجهيزات الطبية بشكل كامل  داخل المستشفى، والتي تخدم نحو  69 ألف نسمة من اهالي الإسماعيلية  بمنطقة شرق قناة السويس .

وقالت صالح إن قسم الغسيل الكلوي تم نقله وتشغيله من مقرة القديم إلى القسم المخصص له بالمستشفي الجديدة وإلتقت بالمرضى وإستمعت إليهم، وإطمئنت على إنتظام جلسات الغسيل الكلوى وأشادت بمستوى الخدمة بالقسم وتواجد الفريق الطبي وعدم وجود أى مشاكل او معوقات .

وأشارت الدكتورة ريم مصطفى، إلى أنة تم إنشاء مستشفى القنطره شرق المركزي على مساحة 10 آلاف متر مربع ،وتضم أقسام الإستقبال و الطوارئ ،قسم الحضانات بسعة 7 حضَّانات ،العناية المركزة بسعة 9 أسره ،قسم الداخلي بسعة 31 سرير ،قسم الأشعة ،المعمل ،قسم العلاج الطبيعي ،قسم العيادات الخارجية بسعة 14 عيادة ،قسم الغسيل الكلوي بسعة 14 ماكينة ،قسم للعمليات بسعة 2 غرفة عمليات(صغرى ،كبرى وعمليات للنسا والتوليد.

وتابعت وكيل وزارة الصحة، باقى الأقسام بالمستشفى وموقف توريد الفرش الطبي والغير طبي ووجهت بسرعة إستكمال فرش الأقسام الذى تم توريده مؤخرا لتسريع وتيرة العمل بها إستعدادا لبدء التشغيل الرسمى للمستشفى حيث تمثل إضافة نوعية وهامة للمنظومة الصحية بالمحافظة.

وكان قد تم إستلام مستشفى القنطرة شرق المركزي إداريًا بعد الإنتهاء من تطويرها في يوليو الماضي والمستشفى حاليا بصدد نقل الخدمات الطبية تدريجيًا .

وقالت إن ذلك يأتى ذلك بناء على توجيهات الدكتور خالد عبدالغفار نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان وتكليفات اللواء طيار أكرم محمد جلال محافظ الإسماعيلية لمتابعة معدلات العمل والأداء الخاصة بالمشاريع الإنشائية في القطاع الصحي وجودة الخدمة الطبية المقدمة للمواطنين

رافق وكيل وزارة الصحة دكتور مينا حليم مدير مستشفى القنطره شرق المركزي ،دكتور رضا سعيد مدير مكتب الدعم الفنى ودكتور كيرلس رزق مدير إدارة العلاقات العامة بمديرية الصحة بالإسماعيلية

 

مقالات مشابهة

  • طنين الأذن.. ما أسباب المرض المزعج وطرق العلاج؟
  • رغم إعادة فتحه.. تأجيل وإلغاء عشرات الرحلات في مطار بن جوريون
  • تأجيل وإلغاء عشرات الرحلات في مطار بن غوريون
  • سماعة ذكية تستشعر النعاس وتحذر السائق
  • استئناف العمل في مطار بن جوريون وإلغاء رحلات لشركات طيران دولية
  • حدث أبل القادم.. أجهزة جديدة متوقع إعلانها غير آيفون 16
  • منافس قوي لـ شاومي Poco M6 Plus.. مواصفات وسعر هاتف Honor 200 Smart
  • صحة الإسماعيلية تستعد لافتتاح مستشفى القنطرة شرق قناة السويس
  • ميتا تلغي منافستها مع Apple Vision Pro
  • موسكو: أوكرانيا لن تتمكن من إنشاء منطقة عازلة على أراضينا