يمانيون – متابعات
أعلنت وزارة الحرب الصهيونية، أن قسم التأهيل استقبل 9400 جريح، 36 في المائة منهم يعانون اضطرابات نفسية منذ السابع من أكتوبر الماضي.

كما أعلنت سلطات العدو، اليوم الثلاثاء، عن تشكيل لجنة متخصصة للجنود المصابين باضطراب ما بعد الصدمة والإعاقات النفسية الخطيرة”.. مشيرة إلى أن قسم التأهيل قد يستقبل 14 ألف مصاب حتى نهاية العام، نحو 5600 منهم يعانون اضطرابات نفسية”.

وفي الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، أعلن جيش العدو عن إصابة ثلاثة مستوطنين بنيران جنود جيش الاحتلال عن طريق الخطأ، فيما كشفت صحيفة يديعوت أحرنوت الصهيونية، أن ثلاثة مدنيين أصيبوا بجروح طفيفة بنيران قوة أمنية من جيش الاحتلال، بالقرب من حاجز بالقرب من رام الله.

وقال المتحدث باسم جيش العدو: إن قوة تعمل في منطقة لواء بنيامين أطلقت النار على مركبة تم تحديدها على أنها مشبوهة.. مضيفا: إنه بعد التحقيقات الأولية، تبين أن إطلاق النار تم عن طريق الخطأ تجاه مركبة صهيونية، ويجري التحقيق في الحادث.

من ناحية أخرى قالت وسائل إعلام العدو الصهيوني: إن ثلاثة مستوطنين، أصيبوا في عملية إطلاق نار، قرب مستوطنة شافي شمرون، بقضاء نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة.

وأشارت القناة 12 الصهيونية، إلى أن المستوطنين كانوا في مركبتهم لحظة إطلاق النار عليهم، بالقرب من المستوطنة، واخترقتها عدة رصاصات تسببت في إصابات لهم.

واستنفر جيش العدو، عقب العملية، وقام بإغلاقات في المنطقة، بحثا عن منفذي العملية، وأغلق حاجز دير شرف قرب نابلس بعد حادثة أخرى أطلق فيها الجنود النار على سيارة وتبين أن بداخلها عددا من المستوطنين.

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: جیش العدو

إقرأ أيضاً:

إسرائيل: مقتل 695 جنديا وضابطا وإصابة 645 بجروح خطيرة منذ بداية الحرب على غزة

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، مقتل 695 جنديا وضابطا منذ بداية الحرب، وإصابة 645 آخرين بجروح خطيرة، حسبما أفادت قناة «القاهرة الإخبارية»، في خبر عاجل. 

وأكد جيش الاحتلال، إصابة 4357 جنديا وضابطا، منهم 2232 خلال العملية البرية في قطاع غزة، لافتا إلى أن 185 ضابطا وجنديا ما زالوا يتلقون العلاج بالمستشفيات، من بينهم 21 جراحهم خطيرة. 

 

مقالات مشابهة

  • جيش الاحتلال يعلن مقتل رائد احتياط خلال كمين للفصائل الفلسطينية في غزة
  • جيش الإحتلال يعلن مقتل أحد جنوده بمعارك وسط قطاع غزة
  • حماس: مستعدون لتنفيذ الاتفاق الذي يحقق مصالح الفلسطينيين ووقف العدوان عليهم
  • ارتفاع حصيلة العدوان على غزة إلى 40405 شهداء و93468 إصابة
  • حصيلة ضحايا الحرب في غزة تتجاوز 133 ألفاً
  • العدوان الإسرائيلي يتواصل على قطاع غزة.. رغم دعوات وقف إطلاق النار
  • بالأرقام.. بيانٌ يكشف حصيلة شهداء وجرحى الغارات الإسرائيليّة اليوم
  • العدو الصهيوني يعلن مقتل 695 جندياً منذ بداية الحرب على غزة
  • إسرائيل: مقتل 695 جنديا وضابطا وإصابة 645 بجروح خطيرة منذ بداية الحرب على غزة
  • اعلام العدو:مقتل 44 “صهيونيا منذ بداية العدوان “بنيران حزب الله