قال الناطق باسم سرايا القدس أبو حمزة، مساء اليوم الثلاثاء: “لا زلنا عند وعدنا بأننا أهل الحرب مهما طالت”.

وأضاف: “العدو يستهدف المدنيين للتغطية على هزائمه الميدانية في قطاع غزة“.

وتابع: “التنكيل بالأسرى الفلسطينيين يعكس حالة الهمجية والظلم الممنهج”.

الناطق باسم سرايا القدس مضى في القول: “أسرانا على سلم أولويات المقاومة، وتحريرهم آت لا محالة رغم أنف العدو وغطرسته”.

وأردف: “نؤكد على استمرار النفير والقتال بكل الطرق والوسائل المتاحة حتى دحر العدو”.

وأكمل: “في حي الشجاعية، أجهزنا على قوة بجيش الاحتلال من مسافة الصفر، وناقلات الجند والمرتزقة أمست خردة على قارعة الطريق، وعويل الجنود مسموع، وفروا كالجراد بين قتيل وجريح وهارب أمام بأس مقاتلينا الأشداء”.

من جهتها، وجهت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس الفلسطينية، رسالة من شرق رفح: “احترَق الجنود بعد ضربنا للشقة، والآن سيخرجون مدحورين، وأينما توجهوا سيجدونا ذو بأسٍ شديد”.

المصدر: مأرب برس

إقرأ أيضاً:

ميدو يوجه رسالة نارية للاعبي الزمالك بعد إعلان قائمة منتخب مصر

وجه الإعلامي أحمد حسام ميدو لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق رسالة قوية إلى لاعبي الفارس الأبيض، وذلك بعد إعلان حسام حسن المدير الفني لمنتخبنا الوطني عن قائمة الفراعنة للمعسكر المقبل.

وكتب أحمد حسام ميدو عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إكس": "اختيارات حسام حسن منطقية باستثناء لغز عدم ضم #عمر_حاير الذي قدم واحد من أفضل مواسمه مع الزمالك وعلى فكرة لو كان صبحي سليم كان هينضم بدلا من حمزة علاء وكان لازم حسام عبد المجيد ينضم للمنتخب".

وأضاف ميدو: "مرة أخرى أؤكد للاعبي الزمالك ان الفوز بالبطولات هو ضمانك الوحيد وفرصتك الوحيدة للانضمام للمنتخب وليس فقط تمثيل نادي عظيم مثل الزمالك.. اخرج المدير الفني للمنتخب بفوزك بالبطولات وليس البطولات الوهمية على السوشيال ميديا!!".

اختيارات #حسام_حسن منطقية باستثناء لغز عدم ضم #عمر_حاير الذي قدم واحد من أفضل مواسمه مع #الزمالك وعلى فكرة لو كان صبحي سليم كان هينضم بدلا من حمزة علاء وكان لازم حسام عبد المجيد ينضم للمنتخب..مرة أخرى أؤكد للاعبي الزمالك ان الفوز بالبطولات هو ضمانك الوحيد وفرصتك الوحيدة للانضمام…

— Mido (@midoahm) August 23, 2024

وأعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن، قائمة المنتخب استعدادا لخوض مباراتي كاب فيردي وبوتسوانا في الجولتين الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025.

وينتظم منتخب مصر في معسكر مغلق بداية من يوم 28 أغسطس الجاري، وحتى 10 سبتمبر المقبل، يتخلله خوض مباراتي كاب فيردي و بوتسوانا المقرر إقامتها يومي 6 و10 سبتمبر، في تصفيات أمم إفريقيا.

وعاد لقائمة المنتخب محمد النني لاعب فريق الجزيرة الإماراتي، كما شهدت القائمة تواجد أربعة لاعبين من صفوف المنتخب الأولمبي وهم "حمزة علاء ومحمد شحاتة وإبراهيم عادل وأسامة فيصل".

وجاءت قائمة منتخب مصر كالتالي: في حراسة المرمى: محمد الشناوي - المهدي سليمان - مصطفي شوبير - حمزة علاء، وفي الدفاع: أحمد حجازي - رامي ربيعة - محمد عبد المنعم - أحمد رمضان بيكهام - خالد صبحي - محمد هاني - محمد حمدي شرف - محمد شحاتة - أحمد نبيل كوكا، وفي الوسط: محمد النني - حمدي فتحي - مروان عطية - إمام عاشور - ناصر ماهر - أحمد سيد زيزو - محمود حسن تريزيجيه - عمر مرموش - محمد صلاح - مصطفي فتحي - إبراهيم عادل، وفي الهجوم: مصطفي محمد - محمد الشامي - أسامه فيصل.

مقالات مشابهة

  • أبو عبيدة: كل الجبهات ستظل مشتعلة ومتصاعدة في وجه العدو
  • شاهد.. سرايا القدس تفجر آلية عسكرية إسرائيلية في طوباس
  • حماس تُشيد برد حزب الله وتدين التصعيد الإسرائيلي ضد لبنان
  • سرايا القدس تفجر عبوة أرضية بآلية عسكرية صهيونية شرقي غزة
  • حي الطالبية.. مقر المعالم التاريخية والقنصليات في القدس
  • بيت رعب حي الزيتون.. فخ قسامي قضى على 3 جنود في لحظات
  • ميدو يوجه رسالة نارية للاعبي الزمالك بعد إعلان قائمة منتخب مصر
  • شاهد.. سرايا القدس تفجر آلية إسرائيلية بعبوة ناسفة في طوباس
  • سرايا القدس تقصف أسدود وعسقلان في غلاف غزة
  • سرايا القدس تنشر مشاهد تفجير آلية للاحتلال عند مفرق العقبة.. صور