وأظهرت مشاهد عرضتها قناة الجزيرةمواطنين يبحثون عن الضحايا وسط أنقاض المنطقة المستهدفة وسط حالة من الفزع والصراخ. ونقل الضحايا إلى مستشفى العودة في النصيرات.

16/7/2024مقاطع حول هذه القصةنتيجة سوء التغذية ونقص الرعاية الصحية.. استشهاد الطفلة الفلسطينية بشرى الكفارنةplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 34 seconds 01:34أحد منازلها استهدف بقصف إسرائيلي.

. تاريخ بلدة بنت جبيل وأهميتها الجغرافيةplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 13 seconds 02:13غارة إسرائيلية استهدفت منطقة مكتظة بالنازحين في مواصي خان يونسplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 42 seconds 03:42محاولة اغتيال الضيف تعيد للواجهة سياسة الاغتيالات الإسرائيليةplay-arrowمدة الفيديو 04 minutes 18 seconds 04:18غارة إسرائيلية عنيفة على مدرسة تابعة لأونروا بمخيم النصيراتplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 09 seconds 03:09الحوثيون يصيبون سفينة في البحر الأحمر بزورق مسيّرplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 02 seconds 01:02استمرار الغارات الإسرائيلية على منازل الغزيين في مخيم النصيراتplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 10 seconds 02:10من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حراك الجامعات حريات arrowمدة الفیدیو

إقرأ أيضاً:

لماذا يريد تبون إرسال الجيش الجزائري إلى غزة؟

وبث برنامج "فوق السلطة" مقطع فيديو للرئيس الجزائري وهو يقول -خلال خطاب انتخابي في ولاية قسنطينة شرق الجزائر في 18 من الشهر الجاري- "أقسم بالله العلي العظيم لو ساعدونا وفتحوا لنا الحدود بين مصر وغزة…".

وأضاف "لقد وعدت والجيش جاهز بمجرد أن يفتحوا لنا الحدود ويسمحوا للحافلات والشاحنات بالدخول بأن نبني في ظرف 20 يوما 3 مستشفيات ونبعث مئات الأطباء ونساعد في إعادة بناء ما دمر من طرف الصهاينة".

ولم يقصد الرئيس الجزائري -المترشح للانتخابات الرئاسية في 7 سبتمبر/أيلول القادم- في كلامه إرسال جيش بلاده للقتال في غزة، وإنما قصد إرساله لبناء المستشفيات وإرسال الأطباء والمساعدة في إعادة إعمار غزة.

ويقول مقدم برنامج "فوق السلطة" نزيه الأحدب، إن عبد المجيد تبون لم يتحدث عن إرسال الجيش للقتال في فلسطين، لأن لهذه المهمة جبهات أخرى في دول ممانعة مثل لبنان وسوريا.

ويتعرض قطاع غزة لعدوان إسرائيلي وحشي أسفر عن استشهاد وجرح الآلاف من الفلسطينيين.

23/8/2024المزيد من نفس البرنامجحاخام كاره للبشرية يدعو إلى قصف الأقصى واتهام إيران بالصاروخplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 05 seconds 01:05الرئيس عباس عازم على الشهادة وتطبيق الشريعة الإسلاميةplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 01 seconds 01:01هل أساء بطريرك الكلدان الكاثوليك للمرأة العراقية المسلمة؟play-arrowمدة الفيديو 02 minutes 54 seconds 02:54فوق السلطةــ تركيا تؤدّب منصّة إنستغرام ومطار بن غوريون فارغplay-arrowمدة الفيديو 27 minutes 58 seconds 27:58إسرائيليون يطالبون بتشريع اغتصاب الأسرىplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 16 seconds 02:16من الأزرق إلى الأحمر.. هل ستغير الأمم المتحدة لون شعارها في السودان؟play-arrowمدة الفيديو 00 minutes 50 seconds 00:50فوق السلطة.. جرذان باريس قضت على سمعة عطورها في الأولمبيادplay-arrowمدة الفيديو 28 minutes 04 seconds 28:04من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • حرب قضائية بين تيمو وشي إن الصينيتين.. ومغردون يعلقون
  • شاهد.. سرايا القدس تفجر آلية عسكرية إسرائيلية في طوباس
  • سوق الذهب.. انهيار اقتصادي واجتماعي في غزة
  • الجزيرة ترصد آثار القصف على منزل في خان يونس
  • قصف إسرائيلي على حي الأمل في خان يونس
  • تحذيرات إسرائيلية من خطر سياسة نتنياهو.. هل تجد صداها؟
  • ترامب يبحث عن طريقة لتكبير مساحة إسرائيل
  • فوق السلطة ـ راقصة مصرية تهدّد داعية بفضحه
  • لماذا يريد تبون إرسال الجيش الجزائري إلى غزة؟
  • شاهد.. سرايا القدس تفجر آلية إسرائيلية بعبوة ناسفة في طوباس