#سواليف

أعلنت الشرطة الإسرائيلية اليوم الثلاثاء اعتقال مواطن انتحل صفة ضابط في وحدة خاصة وقام بسرقة عدد من المنازل في مستوطنة كريات شمونة في شمال البلاد.

وقال المتحدث باسم الشرطة إنه “في نهاية التحقيق الذي قام به ضباط شرطة منطقة الشمال، تم اعتقال أحد سكان إيلات الذي تظاهر بأنه ضابط في وحدة خاصة، ووصل إلى مواقع سقوط الصواريخ في كريات شمونة مرتديا زي الجيش الإسرائيلي، وقام بوضع اللثام واقتحم وسرق عددا من منازل الأشخاص الذين تم إجلاؤهم من كريات شمونة”.

يذكر أنه في 16 أكتوبر الماضي أقرت إسرائيل إخلاء 28 مستوطنة تقع على مقربة من الحدود اللبنانية.

مقالات ذات صلة القسام تبث مشاهد كمين استهدف جنود الاحتلال داخل مبنى برفح / فيديو 2024/07/16

وفي 20 أكتوبر الماضي، أعلنت سلطة الطوارئ التابعة لوزارة الدفاع إجلاء سكان مستوطنة كريات شمونة (عدد سكانها يتجاوز 24 ألفا) إلى بيوت ضيافة بتمويل الدولة، على خلفية التصعيد العسكري مع “حزب الله”.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف کریات شمونة

إقرأ أيضاً:

إيران: توقيف 14 عنصرا من داعش في أربع محافظات

أعلنت وزارة الداخلية الإيرانية عن اعتقال 14 عنصرًا من تنظيم "داعش" في أربع محافظات هي طهران، البرز، فارس، وخوزستان.

اعلان

وفقًا للبيان، فقد تم التعرف على العناصر المعتقلة بوصفهم "أعضاء في جماعة ”داعش خراسان“ والتي تُعتبر جزءًا من المجموعة الاميركية الصهيونية". وأضاف البيان أن الاعتقالات جاءت بناءً على أوامر من السلطة القضائية الإيرانية.

وأشار البيان إلى أن "الإرهابيين قد دخلوا إيران بشكل غير قانوني خلال الأيام القليلة الماضية وكانوا يخططون لتنفيذ عمليات إرهابية. وتوزعت الاعتقالات بين مختلف المحافظات، حيث تم اعتقال سبعة منهم في محافظة فارس، وسبعة آخرين في محافظات طهران، البرز، وخوزستان".

Relatedإيران: اعتقال عناصر من تنظيم داعش كانوا يخططون لتنفيذ عملية انتحارية خلال عيد الفطرشاهد: إيران تبث مقطعاً مصوراً للحظة الانفجار الثاني الذي هزّ كرمان شاهد: "تنظيم الدولة" يتبنى تفجيري كرمان الأشد دموية في تاريخ إيران منذ 45 عاماً

وأكدت وزارة الداخلية، أن التحقيقات والاستجوابات جارية، وسيتم الإعلان عن نتائجها في وقت لاحق.

في بداية العام الحالي، أعلنت السلطات الإيرانية أن تنظيم "داعش" تبنى تفجيرين انتحاريين وقعا في مدينة كرمان جنوب البلاد، مما أسفر عن مقتل نحو 90 شخصًا. كان الهجوم جزءًا من الاحتفالات بالذكرى الرابعة لاغتيال اللواء قاسم سليماني، قائد فيلق القدس.

وفي إطار التحقيقات التي تلت الهجوم، قامت إيران في نفس الشهر باعتقال 35 فرداً، بما في ذلك قائد فرع تنظيم "داعش-خراسان" في أفغانستان، والذي يُشتبه في ارتباطه بالتفجيرات التي وقعت في كرمان في الثالث من يناير.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية للمرة الأولى منذ عقدين.. البرلمان الإيراني يُوافق على جميع أعضاء الحكومة ويمنحها الثقة رداً على إغلاق مراكز إسلامية في ألمانيا.. إيران تغلق آخر معهد لتعليم اللغة الألمانية وبرلين تحتج في صفقة محتملة.. إيران تبحث عن مساعدة الصين لزيادة دقة مراقبتها للأهداف العسكرية في الشرق الأوسط داعش الحرس الثوري الإيراني مكافحة الإرهاب قوات عسكرية اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next

مقالات مشابهة

  • إصابة مستوطن إسرائيلي في عملية دهس قرب سلفيت واستشهاد المنفذ
  • إصابة مستوطن إسرائيلي في عملية دهس قرب سلفيت
  • اعتقال مؤسس تلجرام بافيل دوروف في فرنسا.. ما القصة؟
  • الخطر يتصاعد من لبنان.. طلب عاجل إلى مستوطني كريات شمونة
  • ‏وسائل إعلام إسرائيلية: سقوط صواريخ في كريات شمونة بشمالي إسرائيل
  • عاجل| إعلام إسرائيلي: صفارات الإنذار تدوي في كريات شمونه وكفار جلعادي بالجليل
  • إعلام إسرائيلي: إطلاق نحو 10 صواريخ من لبنان تجاه كريات شمونة
  • هي الأعلى منذ شهر.. حزب الله يشن 14 هجوما بأكثر من 100 صاروخ
  • إيران: توقيف 14 عنصرا من داعش في أربع محافظات
  • اعتقال زوجة ضابط رفيع بالجيش العراقي قتله عشيقها في بغداد